إخلاء مسؤولية

يحرص موقع “مليون صحة” على تقديم محتوى شامل وخدمات متنوعة تخص جميع الأمور المرتبطة بشأن المجالات الصحية والتغذية واللياقة البدنية، وعلى الرغم من ذلك فأنت فقط المسؤول عن استخدام ما ورد في الموقع من معلومات، حيث ننبهك أن الحالات تختلف عن بعضها البعض، ولا يمكن اعتمادها كحل دائم بديلًا عن استشارة الطبيب المختص أو أخصائي الرعاية الصحية، أو الاعتقاد الجازم بأن هذا المحتوى وتلك الخدمات سوف تجعلك تشخص حالة مرضية أو وصف دواء طبي. 

موقع مليون صحة يحاول مساعدة زواره على الحصول على مشورة صحية مناسبة بإتاحته المحتوى اللائق، ولكن الأمر يتوقف على كل زائر وما يعانيه من مشاكل يبحث لها عن حلول، يمكنك اعتماد المعلومات هنا كنوع من المشورة وليس أكثر، ولازال بإمكانك بل ومن الواجب عليك استشارة المتخصصين القريبين منك والذين يمكنهم توصيف الحالة بدقة. 

عزيزي الزائر إذا انتابك أي شعور بالقلق بشأن صحتك بصفة عامة، فيتوجب عليك اللجوء دائمًا وأبدًا لطبيب مختص، احذر أن تتغافل عن الذهاب إلى الطبيب، مرة أخرى نؤكد بشدة على أن المحتوى المدون في موقع “مليون صحة” لا يمكن أخذه كبديل عن المشورة الطبية من أخصائي طبي. 

تحمل مسؤوليتك كاملة إذا ما قمت بالاعتماد الكلي على المعلومات واعتبارها بمثابة روشتة تحتوي العلاج لحالتك، فنحن غير مسؤولون عن ذلك الاعتقاد، وقد نبهنا مرارًا وتكرارًا على ضرورة استشارة المختص سواء المدرب الرياضي أو الطبيب المتخصص، فنحن لسنا بمثابة موقعًا طبيًا مهما كنا نملك الكوادر والكفاءات.

الموقع ليس لديه أي مسئولية نحوك أو أي طرف آخر عن أي أضرار جسيمة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، أو أي أضرار ناتجة عن إهمال أو أي شئ آخر يتعلق بعدم قدرتك على التعامل مع الموقع، أو أي نظرية نابعة مرتبطة بأى طريقة كالتالي:

  • عدم الإدراك والوعي باستخدام الموقع أو سوء الاستخدام مع خدماته. 
  • السلوكيات المعروضة أو البيانات الموجودة على الموقع. 
  • أي نص أو بحث منشور على الموقع. 
  • أي خسائر ناجمة عن عدم القدرة على الوصول إلى أي معلومات متوفرة على الموقع أو مسحه نهائيًا أو عدم معرفة القيام بنسخ احتياطي له أو تعديله.

إننا لا نسعى إلى تقديم أي تعهدات لجميع المستخدمين حيث لا يضمن لك الموقع أن تلك المعلومات التي تم سردها عبر المحتوى هي معلومات طبية بحتة، أو أن الاستخدام الدائم لكافة المعلومات التي توجد على موقع “مليون صحة” ستكون منعدمة من كافة الأخطاء وآمنة بشكل تام، فيما يخص أي عقاقير أو مشورة طبية تم نشرها عبر موقع “مليون صحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى