fbpx
مقالات رئيسية للعناية بالبشرة

افضل تونر للبشرة الجافة والحساسة واهميته للبشرة

التونر يعد من مستحضرات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها، خاصة أنه يستخدم بعد عملية التنظيف؛ لإعادة توازنها الطبيعي؛ لذلك نقدم لك قائمة افضل تونر للبشرة الجافة التي هي في أمس الحاجة للترطيب، والتغذية، وقبض المسام الواسعة. يقوم التونر بذلك، وأكثر حيث ينظم إفرازات البشرة، ويحفزها لتجديد خلاياها، ويحسن كثيراً من ملمسها لتعود كبشرة الأطفال.

افضل تونر للبشرة الجافة

لابد أن تتوافر عدة شروط؛ عند اختيار افضل تونر للبشرة الجافة أبرزها خلوه من الكحول أو أي مواد صناعية، يمكن أن تتسبب في حدوث المزيد من التهيج للبشرة، أو جفافها. بل على العكس لابد أن يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية المغذية، والمرطبة للبشرة، وخاصة الفيتامينات الطبيعية، مثل فيتامين أ وب وه، التي تجدد خلايا البشرة. كذلك يعمل التونر على الحفاظ على توازن الرقم الهيدروجيني (PH) للبشرة، والذي من المفترض أن يكون ما بين 5 إلى 6 درجة، وتعديل توازن مستويات الترطيب بها.

تونر بيل كلينك

تونر بيل كلينك

تونر كلينيك يعتبر افضل تونر للبشرة الجافة، ويناسب كل أنواع البشرة. تركيبة طبيعية تنقي مسام البشرة؛ لتتركها نظيفة، ونضرة، كما يعمل التونر على إزالة الشوائب، والدهون الزائدة، والحد من تشكل البقع الداكنة، وبالتالي الحصول على بشرة ناعمة، وصافية. تم اختبار المنتج من قبل أطباء الجلدية، وينصح باستخدامه مرتين يومياً، عبر وضع كمية منه على كرة من القطن، وتمريره على البشرة.

شراء المنتج من السعودية

تونر نيفيا

تونر نيفيا

يعد افضل تونر للبشرة المختلطة والدهنية، تركيبة فعالة في تنقية المسام بعمق، بإزالة الزيوت الزائدة، وكذلك الشوائب السطحية، مع الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية بالبشرة. يمنحك بشرة نقية، وناعمة دون لمعان، بفضل تركيبته الغنية بطحالب المحيط التي تزيل أي بقايا شوائب أو أوساخ، وتوحد لون البشرة، وتعيد لها النضارة، والحيوية.

شراء المنتج من السعودية

تونر يورياج

تونر يورياج

تونر يورياج منتج رائع للبشرة الجافة؛ حيث يوفر أقصى درجات الراحة، مع الحفاظ على درجة الحموضة، ومستوى الرطوبة بها، وتركها أكثر نقاء، ونظافة، وإشراقاً، وجعلها أكثر انتعاشاً. كما يساعد هذا التونر على غلق مسام البشرة الواسعة، وحمايتها من عوامل الجو، كما يقوم بفاعلية كبيرة في موازنة مستوى الأس الهيدروجيني في البشرة، والحفاظ على صحتها.

شراء المنتج من السعودية

تونر فيشي

تونر فيشي

يمتاز تونر فيشي بقوام يشبه الماء؛ ينعش البشرة بدون لمسة دهنية أو لزجة. يحتوي المنتج على مجموعة من الفيتامينات، والمعادن التي تغذي البشرة، وتنظف المسام، وتحسن من ملمسها. والوظيفة الأهم لتونر فيشي افضل تونر للبشرة الجافة قدرته على الترطيب بعمق، وتنقية البشرة من البثور، والحبوب والتخلص من الشوائب، والإفرازات الزائدة.

شراء المنتج من السعودية

تونر ذا بودي شوب

تونر ذا بودي شوب

تونر ذا بودي شوب مرطب للوجه، ويصلح لكافة أنواع البشرة. تركيبة غنية بفيتامين هـ الواقي، وزيت جنين القمح المرطب، التي تنظف البشرة بعمق، وتنقيها من الشوائب، والزيوت الزائدة، وآثار المكياج. خال من البارابين، والملوثات الصناعية، ويعادل من مستوى الحموضة بها للمستويات الطبيعية، ويحسن كثيراً من ملمسها، ويتركها أكثر نعومة، ونظافة، ونقاوة دون أي مظهر لامع.

شراء المنتج من السعودية

تونر افين

تونر افين

تونر افين يعتبر افضل تونر للبشرة الجافة والحساسة حيث يعمل بفاعلية في علاج مشاكلها المختلفة، كالجفاف، والاحمرار والحد من التهيج، وجعلها أكثر انتعاشاً، وحيوية، حيث يغلف البشرة بطبقة حامية، ومهدئة. فضلاً عن دوره في تنقية مسام البشرة من الشوائب، والترسبات؛ وبالتالي الحد من احتقانها. تونر افين غني بماء أفين الحراري والسيليكات الطبيعية التي تحمي البشرة، وتمنحها الليونة. يطبق مرتين يومياً، باستخدام كرة من القطن.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

تونر نيتروجينا

تونر نيتروجينا

مناسب للبشرة الحساسة؛ لخلوه من الكحول، والزيوت. يمتاز بتركيبته الخفيفة سريعة الامتصاص، التي لا تسد المسام، التونر ينظف البشرة بعمق، وينقيها، ويجدد خلاياها. يحافظ على رطوبة البشرة، كما يحتوي على منقيات خفيفة تعمل على إزالة الشوائب بلطف، وتجديد خلايا البشرة. يطبق مرتين يومياً، عبر وضع كمية من التونر على كرة قطنية، ووضعها على الوجه بضربات لطيفة باتجاه الأعلى؛ ليترك البشرة منتعشة، ورطبة.

شراء المنتج من السعودية

ما هو أفضل تونر للبشرة الجافة؟

البشرة الجافة تتطلب استخدام تونر مرطب؛ لذلك لابد من اختيار المنتجات التي تحتوي على المواد المرطبة، مثل الجلسرين، أو مادة الهيالورونيك وكذلك البابونج والفيتامين E فتلك المواد فعالة في ترطيب البشرة بعمق. كما يعمل افضل تونر للبشرة الجافة على الحد من الاحمرار، والتهيجات، وغلق المسام الواسعة، وإزالة الأوساخ وبقايا المكياج، مع منحها الليونة، والملمس الناعم.

كيف أختار تونر البشرة الجافة؟

كيف أختار تونر البشرة الجافة؟

هناك عدة نصائح لابد من أخذها في الاعتبار؛ عند اختيار نوع التونر المناسب للبشرة الجافة، وأبرزها الآتي:

  • بعد غسيل البشرة الجافة؛ يحدث لها بعض الجفاف، والشعور بالشد، وهنا يأتي دور تونر البشرة الجافة، الذي يقوم بإعادة الترطيب لها.
  • لذلك لابد من اختيار التونر الغني بالمرطبات الطبيعية، التي تغذي البشرة.
  • كما لابد أن يخلو افضل تونر للبشرة الجافة من الكحول، والملوثات الصناعية المهيجة للبشرة، والتي قد تسبب لها التحسس.
  • ينصح كذلك من عدم الإفراط في استعمال التونر، يكفي مرتين يومياً.

وأخيراً، وجب التنويه على أن تونر البشرة يستخدم بعد عملية التنظيف، وقبل وضع الكريم المرطب؛ ولكنه لا يغني على الغسول حيث يقتصر دوره على إعادة توازن البشرة، والعناية بها.

زر الذهاب إلى الأعلى