fbpx
منتجات العناية بالشعر

بديل زيت غارنييه | ترميم الشعر من الطبيعة

يتعرض شعرك يوميًا للعديد من العوامل الضارة التي تفقده لمعانه وقوته، وتجعله عرضة للتقصف والتكسير، خصوصًا مع استخدام السيشوار والكي والصبغات، عندها يحتاج شعرك إلى منتج ترطيب وترميم قوي مثل بديل زيت غارنييه المستوحى من الطبيعة لإعادة بناء بصيلات شعرك وتغذيتها من الجذور حتى الأطراف.

نبذه عن بديل زيت غارنييه

“ملتزمون بالجمال الأخضر للكثير منا” هذا هو شعار مؤسسة غارنييه لمستحضرات العناية بالشعر والبشرة، وهي أحد العلامات التجارية الرائدة في الحفاظ على الجمال من الطبيعة على مستوى العالم، وتقدم مجموعات متنوعة من المنتجات الطبيعية منها مجموعة ألترا دو Ultra Doux التي تضم بديل زيت غارنييه لإصلاح تلف الشعر وعلاج الشعر الجاف والمجعد، وهي مجموعة من منتجات العناية بالشعر (شامبو، بلسم، سيروم، كريم شعر، بديل الزيت) تعمل على علاج هيشان وتطاير الشعر ليبدو أملسًا وأكثر كثافة.

غارنييه بديل الزيت هو مزيج من زيوت طبيعية ذات قوام كريمي خفيف يجعله سهل الامتصاص خلال فروة الرأس وخلال بصيلات الشعر، ولا يترك أثرًا دهنيًا فيجعل الشعر صحيًا لامعًا، ويظهر مفعوله في أسرع وقت.

استخدامات بديل زيت غارنييه

تتعدد فوائد واستخدامات بديل زيت غارنييه لتعدد المكونات الطبيعية به والتي تحتوي على كل مايحتاجه الشعر لنمو صحي بدون تقصف أو تكسير، فهو يستخدم في:

  • تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • ترميم تلف الشعر من الداخل والخارج.
  • تقوية بصيلات الشعر وزيادة سمكها.
  • زيادة كثافة الشعر.
  • منح الشعر النعومة واللمعان.
  • إطالة الشعر.
  • منع تساقط الشعر أثناء التصفيف وبعد الصبغ.

أنواع بديل زيت غارنييه

نظرًا لاعتماد غارنييه على الطبيعة والمكونات الطبيعية، توجد عدة أنواع من بديل زيت غارنييه يختلف كل منها عن الآخر في المكونات لتوفر الاختيارات المناسبة التى تلبي احتياجات كل أنواع الشعر.

بديل زيت غارنييه ألترا دو بالأفوكادو وزبدة الشيا

يعتبر وصفة ممتازة للشعر شديد الجفاف والخشن والمجعد، حيث يغلغل زيت الأفوكادو وزبدة الشيا بعمق داخل الشعر لتغذيته وجعله ناعمًا ولامعًا وسهل التصفيف.

المكونات

زيت الأفوكادو وزبدة الشيا

يعتبر زيت الأفوكادو حل سحري لجميع مشاكل الشعر، وتدرج زبدة الشيا في أغلب مستحضرات العناية بالشعر، ويتكامل المكونان مع بعضهما البعض حيث يعمل كل منهما على إصلاح الأضرار التي تصيب فروة الرأس، بفضل احتوائهما على فيتامين ب المغذي، وفيتامينات أ، ه المضادة للأكسدة التي تحمي الشعر من التلف والتقصف، والأحماض الدهنية التي تمنح الشعر الليونة واللمعان وتمنع ظهور القشرة، كما يقللان الحكة وتهيج فروة الرأس.

سعر غارنييه بديل الزيت بالأفوكادو وزبدة الشيا

  • السعر في السعودية:  13.95 ريال سعودي.
  • السعر في مصر: 320 جنيه مصري.

بديل زيت غارنييه ألترا دو بالأفوكادو وزبدة الشيا

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

بديل زيت غارنيه ألترا دو بالزيتون الأسطوري

الزيتون الأسطوري هو وصفة فعالة لشعر فائق التغذية لقدرته على إصلاحه من الجذور إلى الأطراف حتى يستعيد الشعر الحياة، وهو يستعمل منذ العصور القديمة لتغذية وترميم الشعر.

المكونات

زيت الزيتون البكر

هو ذهب الحياة المستخرج من الأشجار العتيقة، ويتم استخراجه عن طريق الضغط على الزيتون بدون حرارة، فينتج زيت غني بالعناصر الغذائية الطبيعية في حالتها الأولية بدون هدر أو تغيير، وعند وضعه على الشعر يمتصه بسهولة لينتفع بكمية هائلة من الأحماض الدهنية والفيتامينات.

يوفر زيت الزيتون النعومة والترطيب للشعر بفضل احتوائه على مركب سكوالين الذي يحبس الرطوبة داخل الشعر ويمنع تسربها من طبقات الشعر الخارجية، كما يوفر التغذية والحماية اللازمة له بفضل فيتامينات أ، د، ه اللازمة لنموه والمضادة للأكسدة فتمنع التكسير وتساقط الشعر، بالإضافة إلى دوره في منع ظهور القشرة بفضل ألحماض الدهنية التي تلطف فروة الرأس وتنظم الإفرازات الدهنية.

سعر غارنييه بديل الزيت بالزيتون الأسطوري

السعر على أمازون السعودية: 24.89 ريال سعودي.

بديل زيت غارنيه ألترا دو بالزيتون الأسطوري

شراء المنتج من السعودية

بديل زيت غارنييه ألترا دو بالخروع واللوز

يعتبر هذا النوع ممتاز للشعر القابل للتساقط بسبب الضعف والتكسير، حيث يمنع التشابك ويسهل التصفيف بدون فقدان الشعر في المشط أو الفرشاة، ويعيد الحيوية والصلابة لألياف الشعر بفضل خلطة من أكثر الزيوت الثمينة، زيت الخروع وزيت اللوز المستوحاة من العادات الشرقية لترميم الشعر.

المكونات

زيت الخروع مع زيت اللوز

هو مزيج مثالي يعزز كل منهما الآخر بمكوناتهما من الأحمض الدهنية والأوميجا 9 المغذية للشعر من الجذور والمرطبة والمرممة لبصيلات الشعر التالف والمتهالك، وفيتامين ه الذي يحافظ على الشعر من العوامل الضارة ويمنع تقصفه، بالإضافة إلى قدرة زيت الخروع على تحفيز إنبات الشعر.

سعر غارنييه بديل الزيت بالخروع واللوز

  • السعر على أمازون السعودية: 11.95 ريال سعودي.
  • السعر على أمازون مصر: 320 جنيه مصري.

بديل زيت غارنييه ألترا دو بالخروع واللوز

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

بديل زيت غارنييه ألترا دو بالعسل

هذا النوع يوفر التغذية والإصلاح والترميم للشعر شديد الجفاف وشديد التلف والتقصف، وهو مزيج فريد من كل فوائد عسل النحل المغذية للشعر ولفروة الرأس.

المكونات

غذاء ملكات النحل والعسل وصمغ النحل

يحتوي هذا النوع علي مكونات من خيرات النحل، لكل منها دور هام لإعادة بناء شعر صحي ولامع، حيث يعمل صمغ النحل Bee propolis على ترميم التشققات وسد الفجوات في طبقة الكيراتين، بينما يقوم غذاء ملكات النحل Royal jelly والعسل بتغذية الشعر ليبقى قويًا ومقاومًا للعوامل الضارة بفضل احتوائهم على مزيج من الأحماض الأمينية المكونة لألياف الشعر والفيتامينات ومضادات الأكسدة، فيبدو الشعر حريريًا وناعمًا.

سعر بديل زيت غارنييه بالعسل

السعر على أمازون مصر: 320 جنيه مصري.

بديل زيت غارنييه ألترا دو بالعسل

شراء المنتج من مصر

دواعي استعمال بديل زيت غارنييه

تعمل مكونات بديل الزيت من غارنييه على تعويض الشعر عن ما يفقده من ترطيب خلال اليوم بسبب العوامل البيئية مثل الشمس والحرارة والجفاف والتلوث، أو بسبب العادات اليومية واستخدام المواد الكيميائية والصبغات والتصفيف الحراري، لذلك فهو مثالي في الحالات التالية:

  • تقصف وانشقاق أطراف الشعر.
  • الشعر الضعيف والهش والمتطاير.
  • الشعر المصبوغ لمنع تقصفه.
  • قبل السيشوار والكي.

طريقة استخدام بديل زيت غارنييه

لا تختلف طريقة استخدام بديل الزيت عن زيت الشعر، فهو الآخر يمكن استخدامه على الشعر المبلل أو الجاف، أو لعمل حمام زيت للشعر.

طريقة عمل حمام زيت للشعر

  • توضع كمية مناسبة من بديل زيت غارنييه على الشعر الجاف وتدلك فروة الرأس والشعر حتى الأطراف.
  • يلف الشعر بمنشفة ساخنة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.
  • يغسل بعد ذلك الشعر بالشامبو بالماء الفاتر.

طريقة الاستخدام بعد غسل الشعر

طريقة استخدام بديل زيت غارنييه

  • يغسل الشعر جيدًا بالشامبو ويجفف بمنشفة.
  • يقسم الشعر إلى مجموعات لضمان وصول الدهان للشعر كله.
  • تدهن كمية من الزيت على الشعر بحركات دائرية مع التركيز على الاطراف.
  • يمكن استخدامه على الشعر الجاف لتسهيل التصفيف أو قبل الكي لحمايته من الحرارة.

أضرار بديل زيت غارنييه

بديل الزيت من غارنييه هو مجموعة من الزيوت الطبيعية التي لا تسبب أي أضرار للشعر، ولكن قد ينتج عن الاستخدام الخاطىء له بعض الآثار السلبية مثل وجود ملمس دهني على الشعر أو تهيج والتهاب فروة الرأس بسبب وضع كمية أكثر من اللازم من بديل الزيت على الشعر وفروة الرأس مما قد يؤدي أيضًا إلى انسداد مسام الرأس.

الفرق بين بديل زيت غارنييه الأصلي والتقليد

قبل شراء بديل زيت غارنييه تأكدي من أنه المنتج الأصلي حتى لا يسبب لشعرك التلف والتساقط، فالمنتج الأصلي يحتوي على مكونات طبيعية لا تسبب الضرر للشعر، لذلك تأكدي من كتابة Garnier بالطريقة الصحيحة على العلامة التجارية المميزة بالورقة الخضراء، وتأكدي أيضًا من كتابة Ultra Doux بطريقة صحيحة، كما يمكنك التأكد من الباركود باستخدام تطبيق كشف QR code على الهواتف الذكية.

تجارب استخدام المنتج

يوجد العديد من التجارب الناجحة والآراء الإيجابية عن بديل زيت غارنييه بأنواعه المتعددة و مكوناته الطبيعية الخالصة، فقد قيمته إحدى المستخدمات قائلة “أنا مستمرة في استخدامه لأكثر من سنة لأنني وجدته الأفضل على الإطلاق في الترطيب والتنعيم للشعر”، وفي تقييم آخر “منتج ممتاز للشعر الجاف والمجعد، أظهر نتيجة سريعة على شعري الذي أصبح أكثر ليونة وبدون أطراف مقصفة”، ويظهر تقييم ثالث فوائد بديل الزيت من غارنييه “بمجرد استخدامه رأيت الفرق، كان شعري هشًا ومتكسرًا فكنت أفقد منه الكثير في الفرشاة، وكن بعد استخدام غارنييه بديل الزيت أصبح شعري أنعم وأقوى وأطول”، وغيرها من الآراء والتفييمات بخمس نجوم على مواقع التسوق عبر الإنترنت.

متي تظهر نتائج بديل زيت غارنييه ؟

تظهر نتيجة استعمال بديل زيت غارنييه بعد أول تطبيق له على الشعر، حيث يبدأ بترطيب وتنعيم بصيلات الشعر ويجعله يبدو أكثر لمعانًا وحيوية، ومع الاستمرار في الاستخدام تزداد ليونة الشعر ويتخلص من الجفاف والهيشان والتطاير.

أما بالنسبة لأطراف الشهر المقصفة والشعر الضعيف فتظهر النتيجة بالتدريج حيث يبدأ بديل الزيت بسد الفجوات في طبقة الكيراتين ويرمم التلف فيزيد سمك الشعر ويتجه إلى الأطراف ليصلح التشققات ليبدو الشعر أكثر قوة وجمالًا، وبذلك يتحول الشعر كله إلى شعر سليم وصحي، فيبدأ في زيادة طوله ويعوض الشعر المتساقط.

هل بديل زيت غارنييه مناسب لأي نوع شعر؟

نعم، بديل الزيت هو عبارة عن مجموعة من الزيوت في قاعدة كريمية تجعله خفيف ولا يترك أثرًا دهنيًا على الشعر مثلما يفعل الزيت، لذلك فهو مناسب للشعر الدهني والعادي ذو الأطراف المقصفة، وضروري للشعر الجاف يمكن استخدام سيروم غارنييه للشعر معه في حالات التلف الشديد للشعر، كما أنه مناسب لفروة الرأس الحساسة لأنه مكون من زيوت طبيعية لا تسبب تهيج الرأس وبل وتقلل من الالتهابات أيضًا.

أخيرًا، إذا كنت من هواة تغيير لون شعرك باستمرار، وإذا كنت تستخدمين التصفيف الحراري بكثرة، فعليك بإدخال بديل زيت غارنييه في روتين العناية بشعرك حتى تتمتعي بشعر ناعم لامع طويل، وتحميه من التلف و التقصف، فهو المنتج الفعال في تعويض ما يفقده الشعر من ترطيب وقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى