fbpx
منتجات العناية بالبشرة

بيبي كريم غارنيه مميزاته وأنواعه وأهم استخداماته

بيبي كريم غارنيه من أشهر الكريمات التي تجدها منتشرة ما بين الفتيات والسيدات باختلاف أنواعها، والذي جعله يكتسب هذه الشهرة الكبيرة، ويصبح مفضل عن الأنواع الأخرى من الكريمات هو: استخداماته المتعددة، فهو يستخدم كمرطب للوجه، ولتوحيد لون البشرة، ومثبت للميك أب وغيره من الاستخدامات الأخرى المختلفة، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف معًا عن كل ما يتعلق بشأن هذا الكريم، وما يحمله من مميزات للبشرة وعيوب أيضًا، فتابعونا.

بيبي كريم غارنيه

تصنف شركة غارنيه بأنها من أفضل شركات التجميل حول العالم، وذلك؛ لاهتمامها بالمكونات الطبيعية بداخل منتجاتها للحفاظ على البشرة والشعر، ومن ضمن منتجات غارنيه كريم بيبي والذي هو اختصار balm cream blemish، حيث يدعم الكثير من المميزات المختلفة التي تجعل استخداماته متعددة، كما إنه متوفرًا بأنواع عديدة، والتي تتناسب مع كل نوع من أنواع البشرة.

مميزات بيبي كريم غارنيه

مميزات بيبي كريم غارنيه

بيبي كريم هو عبارة عن مستحضر يغنيكِ عن العديد من المنتجات التجميلية الأخرى، حيث يستخدم ككريم أساس وواقي للشمس، كما يوجد كريم غارنيه للهالات السوداء بالوجه، ويمكن استخدامه بمثابة كونسيلر أيضًا، وعن أهم مميزات Bb cream غارنييه ما يلي:

  • يمكن استخدامه بدلًا من كريمات الأساس، إذ يتميز بالحفاظ على مسام الوجه، وعدم التسبب في انسدادها.
  • يدعم البشرة بالمواد المغذية المختلفة، ويكسبها الترطيب التي تحتاجه.
  • يعالج مشاكل التصبغات الموجودة على البشرة، كما يوحد لونها.
  • يحتوي بيبي كريم غارنيه على مادة SPF، والتي تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  • يحمي البشرة من التعرض لمشاكل التجاعيد، وذلك من خلال تجديد الخلايا بشكل مستمر.
  • يمكن استخدامه ككريم مرطب  بجانب أنه كريم أساس أيضًا.
  • يحتوي على الكثير من الفيتامينات المفيدة لصحة البشرة.

أنواع بيبي كريم غارنيه

تم اختراع كريم بيبي لأول مرة في ألمانيا، وكان ذلك بمثابة تجربة خاصة بالأشخاص الذين خضعوا لعمليات التجميل بالليزر، وذلك للحفاظ على بشرتهم من التلف وترطيبها بمواد غير مضرة، وبعد أن أثبت هذا الاختراع فعاليته بدءًا في الانتشار في الدول المختلفة، والتي كانت على رأسها: دولة كوريا، ومن ثم الولايات المتحدة الأمريكية، ويدعم الكريم العديد من الأنواع العديدة، والتي تختلف باختلاف نوع البشرة، وهي كما يلي:

كريم بي بي الفاتح

هو واحدًا من أنواع كريمات بي بي المقدمة من غارنيه، ويتميز هذا النوع بأنه يكسب البشرة الكثير من الحيوية والنضارة والتي تستمر طوال اليوم، كما يحتوي أيضًا على الأصباغ المعدنية، والتي من خلالها تقوم بتوحيد لون البشرة، وإخفاء الهالات السوداء الموجودة بها.

Bb cream غارنييه كلاسيك

يحتوي هذا النوع من الكريم على العديد من الفيتامينات المختلفة وهي: فيتامين إيه وفيتامين سي، كما يتميز بأن مفعوله يستمر على البشرة لأكثر من 12 ساعة بنفس كفاءة الساعة الأولى من تطبيقه على الوجه، ويدعم أيضًا خلاصة الجريب فروت التي تجعله يوحد لون البشرة، ويجعلها نضرة طوال اليوم، وعند استخدام بي بي كلاسيك، فهو يغنيكِ عن استعمال المرطبات وكريم واقي الشمس.

بي بي غارنيه ميديم

يتميز هذا الكريم بأنه داعم للعديد من المواد الفعالة المختلفة والمفيدة للوجه، حيث يحتوي على مادة الكافيين وفيتامين سي، والتي تقوم بتفتيح لون البشرة وإكسابها القوة والشباب، كما إن الكريم يحتوي على مواد مرطبة مفيدة للبشرة، وعند استخدام هذا النوع من الكريم، فسوف تشعرين بفرق شاسع عند المداومة عليه.

بي بي غارنيه بيور اكتيف

صنع هذا النوع خصيصًا لأصحاب البشرة المختلطة، حيث إن هذا النوع من البشرة معرض بشكل دائم لظهور الرؤوس السوداء والاحمرار، وبالتالي يقوم هذا الكريم بعلاج مشاكل البشرة المختلطة، وذلك؛ لاحتوائه على حمض الساليسليك بنسبة 2%.

بي بي كريم للبشرة الجافة

من أنواع البشرة المهلكة لصاحبتها هي: البشرة الجافة، وبالتالي يتوفر كريم بيبي في علاج مشاكل البشرة الجافة، من خلال بعض المكونات عالية الترطيب، والتي تعد بمثابة بلسم للبشرة، كما إن فاعلية هذا الكريم تدوم لفترة طويلة.

Bb cream غارنييه للبشرة الدهنية

توفر أيضًا غارنيه كريم خاص للعناية بالبشرة الدهنية، حيث إن تركيبته لا يوجد بها على الإطلاق أي من الزيوت والمواد الأخرى المؤثرة على البشرة الدهنية، ويحتوي هذا النوع من الكريم على البيرلايت الذي يوحد من لون البشرة وتخليصها من الخلايا الميتة.

مكونات بيبي كريم غارنيه

على الرغم من وجود العديد من أنواع كريم بيبي، ولكن جميعهم يتشابهون في بعض المكونات، ومنها ما يلي:

  • يحتوي جميعهم على مادة جريب فروت؛ لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، حيث تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، وتخلص البشرة من الخلايا الميتة؛ مما تكسب البشرة الحيوية والنضارة.
  • فينامين سي، ويعمل على تفتيح لون البشرة وتخليصها من الهالات السوداء الموجودة تحت العينين.
  • يدخل في تركيب جميع أنواع بيبي كريم مادة بيرلايت، والتي توحد لون البشرة وتخليصها من التصبغات الموجودة.

طريقه استخدام بيبي كريم غارنيه

طريقه استخدام بيبي كريم غارنيه

نتيجة لما يحتويه كريم بيبي من غارنيه على الكثير من الفوائد المختلفة للبشرة، فيمكنك اختيار النوع المناسب لبشرتك، كما إن بعض الفتيات يستخدمن بيبي كريم بمثابة كريم أساس، ومنهن من يستخدمه بمثابة كريم ترطيب وواقي للشمس، ويستخدم كالآتي:

  •  يوضع كمية صغيرة من الكريم بحجم البازلاء على أحد صوابع الأيدي.
  • يتم توزيعها على أجزاء البشرة بعناية.
  • يمكنك استخدام سفنجة مناسبة للتوزيع الجيد على البشرة.

إذا كنتِ تعانين من مشاكل عدم توحد لون البشرة، أو الحبوب وغيرها من المشاكل، فيمكنك تطبيق كريم الأساس من غارنيه؛ لما له من أهمية كبيرة في إصلاح مشاكل البشرة المختلطة.

تجاربي مع كريم بيبي من غارنيه

تحكي العديد من السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على النتائج التي حصلت عليها بعد استخدامها لكريم بيبي المقدم من غارنيه، من أهمها ما يلي:

  • تقول أحد الفتيات بأنها عند تجربة بيبي كريم على بشرتها، شعرت بفرق كبير عن الكريمات الأخرى، حيث عمل على تفتيح البشرة وإخفاء عيوبها.
  • تحكي فتاة أخرى أنها كانت تبحث عن كريم أساس يحافظ على بشرتها، بالإضافة إلى تفتيحها، ولم تجد حتى الآن أفضل من بيبي غارنيه.
  • تنصح سيدة الفتيات باستخدام بيبي كريم غارنيه للحصول على فوائده المرطبة، بجانب فوائده التجميلية في تفتيح لون البشرة وحمايتها من الشمس.

سعر بيبي كريم غارنيه

كما ذكرنا من قبل بأن كريم بيبي المقدم من غارنيه يدعم الكثير من الأنواع المختلفة، التي يمكن اختيار المناسب منها لنوع البشرة والمشاكل التي تعانيها، وبالتالي فإن أسعار كريمات غارنيه مختلفة أيضًا، وهي كما يلي:

  • كريم بيبي غارنيه مات 9*1 بسعر 249 جنيه مصري.
  • كريم اساس بيوتي بيرفيكتور عبوة 30 ملل بسعر 682 جنيه مصري.
  • كريم بي بي كلاسيك بسعر 101 جنيه مصري لعبوة 50 ملل.
  • بي بي كريم سكين كلينيك كولاجين بسعر 87 جنيه مصري.
  • كريم اساس ترو بي بي بسعر 85 جنيه مصري.
  • بي بي كريم للبشرة الدهنية بسعر 109 جنيه مصري لعبوة 40 مل.

درجات بيبي كريم غارنيه

درجات بيبي كريم غارنيه

كما ذكرنا من قبل بأن بيبي كريم غارنيه له الكثير من الأنواع المختلفة، والتي من خلالها يمكن اختيار المناسب لبشرتك، أيضًا يدعم الكريم درجات متفاوتة؛ لكي تتناسب مع لون البشرة، حيث يوجد الدرجة الفاتحة منها، ومن ثم الدرجة الأقل حتى الدرجة السمراء، فيجب عند اختيار نوع غارنيه أن تختاري سيدتي الدرجة المناسبة لبشرتك، حيث إن اختيارك لدرجة أعلى من درجتك الأساسية، فإنكِ بذلك تتسببين في تعرض وجهك لمشكلة التجير؛ لذلك يمكنك تجربة الدرجة المناسبة لبشرتك، عن طريق وضع كمية صغيرة على راحة اليد، وتدليكها جيدًا، وبعدها تستطيعين الاختيار بشكل صحيح.

كيف أختار بيبي كريم غارنييه الملائم لبشرتي؟

يتوفر بيبي كريم بالعديد من أنواع الكريمات المختلفة المناسبة لأنواع البشرة، فبالتالي يجب عليكِ سيدتي أن تتعرفي على نوع البشرة الخاص بكِ، والتي من خلاله يمكنك اختيار النوع المناسب لكِ، وأنواع كريمات بيبي غارنيه على حسب نوع البشرة تكون كما يلي:

كريم غارنيه للبشرة الجافة

يدخل في تركيبه مستخلصات الجوجوبا وحمض الهيالورونيك وزيت بذور دوار الشمس، وغيرها من المواد الأخرى التي تعيد نضارة البشرة الجافة، فبالتالي عند اختيار كريم بيبي، ابحثي عن نوع الكريم الذي يدعم المواد السابقة.

بيبي غارنيه للبشرة الدهنية

يحتوي على حمض الساليسيليك وفيتامين سي وزيت الأوميغا ومادة النياسياميد، والتي تقوم بتصغير مسام الوجه وترطيب البشرة، فبالتالي يجب البحث عن هذه المكونات عند اختيار الكريم المناسب لبشرتك الدهنية.

كريم بيبي غارنيه للبشرة الحساسة

يحافظ على البشرة من الاحمرار والتهيج؛ نتيجة لما يدعمه من مكونات خفيفة ومناسبة للبشرة الحساسة، وبالتالي يجب البحث عن منتج لا يحتوي على الزيوت، ويحتوي على فيتامين سي وفيتامين إي ومستخلص الصبار والفواكه؛ لضمان عدم تهيج البشرة.

كريم بي بي للبشرة العادية

من أفضل أنواع البشرة التي تحتوي على مشاكل أقل، وعند اختيار النوع المناسب لها من كريم بيبي المقدم من غارنيه، يجب البحث عن مادة الكافيين ومستخلص الأعشاب البحرية والجلسرين.

كريم بي بي للبشرة المختلطة

يعاني أصحاب البشرة المختلطة من مشاكل تراكم الزيوت على منطقة الجبهة والأنف، أما باقي أجزاء الوجه فهي تكون جافة، وتقوم غارنيه بتوفير كريم بيبي خالي من الزيوت، ويحتوي على حمض الهيالورونيك، حيث إن هذه المواد تمنح البشرة المختلطة إشراقة عالية والسيطرة على إنتاج الزيوت بها.

منتجات بيبي كريم غارنيه من أمازون

يوفر سوق أمازون الكثير من منتجات كريم بيبي غارنيه، والتي يمكن اختيار المناسب منها من خلال الموقع وطلب الأوردر في الحال، حيث إن خلال الأيام الماضية قام أمازون بتقديم الكثير من المنتجات بخصومات عالية تتناسب مع جميع الفئات، كما إنه يقدم أيضًا خدمات التوصيل بشكل مجاني، ويمكن شراء منتجات بيبي غارنيه من سوق أمازون كما يلي:

كريم بي بي غارنيه كلاسيك

يتميز هذا النوع من الكريم بالعديد من المزايا المختلفة التي تتناسب مع البشرة العادية والجافة أيضًا، ومن أهم مميزاته: داعم لفيتامين سي والمعادن المفيدة لصحة البشرة، ويتوفر حجم 50 ملل منه بسعر 140 جنيه.

كريم بي بي غارنيه كلاسيك

شراء المنتج من مصر

شراء المنتج من السعودية

كريم بيبي غارنيه كلاسيك SPF 15

يتناسب هذا الكريم مع جميع أنواع البشرة، كما يقوم بتغطية العيوب وتوحيد لون البشرة وحمايتها من أشعة الشمس، ويتوفر بسعر 150 جنيه مصري.

كريم بيبي غارنيه كلاسيك SPF 15

شراء المنتج من مصر

شراء المنتج من السعودية

بيبي كريم غارنيه متوفر منه الكثير بما يتناسب مع نوع البشرة، فبالتالي يمكنك اختيار الأفضل والمناسب لكِ من، خلال التعرف على نوع البشرة؛ لضمان الحصول على أفضل النتائج، كما إنه متوفر في جميع الصيدليات وبأسعار تتناسب مع الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى