fbpx
منتجات العناية بالبشرة

تونر ذا بودي شوب لبشرة خالية من العيوب

لماذا تحب الكثير من السيدات تونر ذا بودي شوب؟! بالتأكيد لأنه يعطي النتائج التي ترغب بها كل أنثى من نضارة بالوجه وصفاء بالبشرة، وهذا بالضبط هو ما يمنحكِ إياه the body shop تونر، وهذا ناتج عن مكوناته الطبيعية الرائعة، تابعي عزيزتي وسنوضح لكِ خلال السطور التالية مميزات المنتج ومكوناته بشكل مفصل.

تونر ذا بودي شوب

هو واحد من أقوى منتجات التونر التي لاقت رواجاً كبيراً بين الفتيات والنساء بوجه عام، وذلك بفضل نتائجه الرائعة التى أثنت عليها جميع المستخدمات، حيث ساهم في إخفاء عيوب البشرة بل والتخلص منها، وسنوضح لك عزيزتي القارئة خلال الفقرات التالية مميزات المنتج ومكوناته القيمة لجمال البشرة تابعي.

مميزات تونر ذا بودي شوب

يمتلك تونر ذا بودي شوب العديد من المميزات الرائعة التي تمنحكِ دائماً بشرة مشرقة ونضرة ومن أهم مميزاته:

  • يوحد لون الوجه ويعمل على تنقية البشرة ليزيدها نضارة وجمال.
  • يخلص البشرة من الزيوت الفائضة على الوجه، كما يتخلص أيضاً من لمعة البشرة المزعجة.
  • يعمل على تقليل حجم مسام البشرة بالتالي الحصول على بشرة مشدودة وتبدو أكثر شباباً.
  • يساهم في تطهير البشرة من أي جراثيم أو ميكروبات ضارة وبالتالي يساعد بشكل فعال في مقاومة حب الشباب.
  • يعمل على تفتيح الوجه وإمداد البشرة بالمستوى المناسب من الترطيب لتحصلي بذلك على وجه جميل ومفعم بالحياة.
  • يعتبر أفضل تونر للبشرة الدهنية، ولا يعني ذلك إنه لا يصلح لكافة انواع البشرة الأخرى.
  • the body shop تونر مناسب لجميع أنواع البشرة وبالأخص البشرة الدهنية والمختلطة.
  • يتوفر في جميع البلدان العربية ويمكن شراؤه من خلال منصات البيع الإلكترونى المختلفة.

تونر ذا بودي شوب

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

مكونات تونر ذا بودي شوب

يحتوي التونر على مجموعة مختلفة من المكونات الطبيعية القيمة التي تجعله رائع في منح البشرة مزيد من التألق والجاذبية والمكونات كالتالي:

زيت شجرة الشاي

هو المكون الأساسي في التونر ويساهم هذا الزيت في حماية بشرتك من ظهور وانتشار البثور والحبوب؛ لأنه يمتلك خصائص فعالة مضادة للجراثيم والميكروبات الضارة بالوجة.

نشا الذرة

يساهم هذا المكون في التخلص من الزيوت الزائدة بالوجه، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة نقية خالية من اللمعان المزعج بالأخص لصاحبات البشرة الدهنية، ويمتلك زيت الخروع أيضاََ خصائص مضادة للالتهابات ويعمل على تهدئة التهيجات الجلدية الناتجة عن الجفاف أو حروق الشمس كما يمد البشرة بالترطيب المناسب والمثالي.

الجلسرين

مكون طبيعي ويساهم أيضاً في حماية بشرتك من الجفاف الشديد بفضل قدرته على منع فقدان الماء من الجلد والاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة، ويمنحكِ بشرة رطبة دائماً وناعمة كبشرة الأطفال.

طريقة استخدام تونر ذا بودي شوب

  1. قومي بغسل بشرتك جيداً باستخدام غسول ذا بودي شوب أو أي غسول وجه مناسب لكِ.
  2. جففي الوجه بشكل جيد للتخلص من أي رطوبة بالبشرة.
  3. ضعي كمية مناسبة من التونر على قطعة صغيرة من القطن ومن ثم مرريها على كامل أجزاء الوجه عدا منطقة حول الفم والعينين.
  4. استخدمي the body shop تونر بشكل يومي مرة واحدة مساءً واتركيه على البشرة دون غسله.
  5. يمكنكِ استخدام كريم ذي بودي شوب أثناء النهار لاكتمال روتين العناية اليومي ببشرتك ومن أجل الحصول على نتائج أفضل.

طريقة استخدام تونر ذا بودي شوب

تجارب تونر ذا بودي شوب

تحكي إحدى الفتيات عن تجربتها مع the body shop تونر وتقول:

بشرتي دهنية وتبدو دائماً غير نقية مما يكدر صفاؤها رغم استخدامي للغسول بشكل يومي، لكني حقيقةً لم اهتم نهائياً باستخدام تونر البشرة، ولكن عندما رأيت بشرة إحدى صديقاتي ورأيت التحسن والمظهر الجميل الذي أصبحت عليه بعد استخدام التونر عزمت جداً على استخدامه.

وسألتها عن نوع التونر الذي تستخدمه فقالت لي هو تونر ذا بودي شوب، وفعلاً اشتريته على الفور واستخدمته بشكل مباشر، وما كنت أتوقع أن هذا المنتج هو من يحمل السر في جمال بشرتي، فكنت أحسبه أمر غير مهم في جمال الوجه لكن بعدما رأيت النتيجة فلن أتركه نهائياً.

سعر تونر ذا بودي شوب

  • متوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 450 جنيه.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 43 ريال.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما يخص التونر، والآن دعينا لنطرح سؤال تردده بعض الفتيات وهو عن أضرار تونر ذا بودي شوب للبشرة وهل هو مضر بالوجه فعلاً هذا ما سنوضحه لكِ خلال الفقرة التالية تابعي.

هل تونر ذا بودي شوب مضر للبشرة؟

قد يكون the body shop تونر غير ملائم لصاحبات البشرة الحساسة حيثُ أن زيت شجرة الشاي قد يكون قاسي قليلاً على هذا النوع من البشرة، فقد تشعرين ببعض الوخز البسيط بالوجه وظهور احمرار بالبشرة، لذلك إن كنتِ كذلك فلا ننصح باستخدامه، أو يمكنكِ تطبيق التونر على جزء بسيط من الوجه كاختبار لمدى تحمل البشرة، فإن تحملته بشرتك فهذا رائع لأنكِ ستحصلين على فوائد كثيرة.

ما الفرق بين تونر ذا بودي شوب الأصلي والتقليد

حقيقة سيدتي القارئة لم نجد أى تقليد لهذا التونر وذلك لأنه منتج غالي الثمن، وبالتالي فإن مصادر شرائه معروفة وموثوقة ومن أشهرها المتجر الخاص بهم، أو المتاجر الإلكترونية الكبيرة ويمكنك أيضًا الحصول على كريم ذا بودي شوب لنضارة بشرتك، اشتري المنتج من الأماكن الكبيرة والموثوقة سواء أون لاين أو على أرض الواقع من الصيدليات المعروفة وبذلك تضمنين الحصول على منتج أصلي 100%.

بهذا سيدتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل كل ما تحتاجينه حول تونر ذي بودي شوب، واستخدامك له بشكل صحيح ومنتظم سيمنحك وجه نقي ومشرق دائماً.

زر الذهاب إلى الأعلى