fbpx
منتجات العناية بالشعر

زيت ايمامى emami، سبع زيوت طبيعية في منتج واحد سحري

طالما تميزا نساء ورجال الهند بشعرهم الناعم، الكثيف والبراق، وأخيراً قد أتينا لكم بخلاصة الزيوت الطبيعية التي يستخدمونها، إنه زيت ايمامى emami الهندي، حيث يحتوي على خلاصة متنوعة من الزيوت الطبيعية، التي تحقق حلمك في شعر صحي مفعم بالحيوية واللمعان، ليكون تاج يزين جباه الأطفال والكبار على حدًا سواء.

نبذة عن زيت امامي emami

هو خلاصة سبع زيوت طبيعية مختلفة متحدة مع بعضها في تجانس تام داخل عبوة واحدة، وتختلف هذه الزيوت ونسبة تواجدها من منتج إلى آخر بحسب مشكلة الشعر التي صُمم لعلاجها، يذكر أن زيت ايمامى هو صناعة إحدى الشركات الهندية، التي لقت رواج شديد في مجال المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر، وقد تم تأسيسها في عام 1974 تحت شعار ( الصحة – الطبيعية – الجمال)، وبالرغم من المنافسة الشديدة في هذا المجال بالهند، إلا أنها تصدرت وباكتساح، فهي تمتلك أكثر 300 منتج يحظى بثقة المستهلكين بالأسواق العالمية.

فوائد زيت ايمامى الهندي للشعر

لا شك أن الجميع يرغب في منتجات عناية بالشعر طبيعية وأمنه على صحته وصحة أبنائه، بالإضافة إلى إعطاء نتائج فعالة وملحوظة، دون إهدار الكثير من المال والوقت، وذلك ما يوفره زيت ايمامى، بالإضافة إلى العديد من الفوائد إليك أبرزها.

  • يعمل على إكساب الشعر الترطيب العميق، دون أن يثقله فهو ذو تركيبة خفيفة.
  • يحد من تساقط الشعر، ويقوي البصيلات.
  • يوفر التغذية الطبيعية التي يحتاجها الشعر، من فيتامينات ومعادن.
  • يعمل على ترميم الشعر التالف، بفضل ما يحتويه من بروتينات معززة.
  • سعره في متناول الجميع، بل إنه يعتبر زهيد مقارنة بغيره من المنتجات المماثلة.
  • يساعد على الاحتفاظ بالترطيب لمدة طويلة.
  • يتحكم بالهيشان والتقصف، ويمنح الشعر مظهر صحي منسق.
  • ذو رائحة جذابة ومحببة.
  • يعزز نمو الشعر فيزداد طوله وكثافته، بفضل ما يحتويه من مكونات طبيعية تنشط الدورة الدموية بفروة الرأس، وتدب بها الحياة من جديد.
  • خالي من المواد الكيميائية.
  • يغلف الشعر بطبقة حماية تقيه من عوامل التلف الخارجية.
  • يكسب الشعر مظهر صحي ولامع.

ما هي مدة استعمال زيت ايمامى للحصول على أفضل النتائج؟

إن الفوائد الجمة لزيت emami تحتاج إلى جعله ضمن روتين العناية بالشعر اليومي، كي تحصل على أقصى استفادة، حيث أن الزيوت الطبيعية تعطي نتائج فورية من أول استخدام، تظهر في اللمعة والترطيب، إلا أن علاج مشاكل الشعر العميقة مثل: التساقط، التلف والشيب تحتاج إلى فترة أطول كي تتغلغل عناصر الزيت بفروة الرأس وتعالج السبب، فتمنحك نتائج تدوم طويلًا، لذا فإن أفضل مدة استعمال لزيت ايمامى هي شهر ونصف على الأقل، وذلك إذا كنت سوف تستخدمه كحمام زيت دافئ مرتين بالأسبوع، أما إذا كنت سوف تستخدمه بغرض التصفيف فإن استعماله بشكل يومي، سوف يعزز من النتائج المذهلة باستمرار.

هل زيت ايمامى emami مناسب للاطفال؟

يمكنك استخدام زيت ايمامى للأطفال من سن ثلاث سنوات، فهو مصنوع من زيوت طبيعية 100% وليس لها أي آثار جانبية، حيث أنه يوفر لفروة الرأس والشعر الاحتياجات الأساسية من فيتامينات ومعادن، تعيد إليه الحيوية والمرونة فاتجعله صحي، لامع، ناعم يمكن تصفيفه بسهوله دون تشابك أو عناء، جدير بالذكر أن زيت ايمامى الهندي مناسب للجنسين على حد سواء.

دواعي استعمال زيت ايمامى

مشاكل الشعر كثيرة ومتعددة، ما يجعل البحث عن علاج فعال أمر مرهق يستنزف الوقت والمال، إلا أن زيت ايمامى يوفر تغذية طبيعية، تساعد في حل معظم مشاكل الشعر ، ولاسيما التالية.

  • التلف الناتج عن الاستخدام المفرط للمواد الكيميائية، أو التصفيف بالحرارة.
  • ضعف البصيلات الناتج عن فقدان العناصر الضرورية، كما في فترة الحمل والرضاعة لدى النساء
  • تساقط الشعر.
  • قصور النمو، والوقوف عند طول معين دون زيادة.
  • تقصف الأطراف.
  • البهتان والمظهر غير الصحي.
  • ظهور بعض الشعيرات البيضاء، والتي تنذر بالشيب المبكر.
  • جفاف الشعر وعدم قدرته على الاحتفاظ بالترطيب.
  • جفاف فروة الرأس وخلل إفراز الزيوت الطبيعية بها.
  • الحكة والقشرة.

مكونات زيت ايمامى بالزيوت السبعة

إن التركيبة الطبيعية لمجموعة زيوت ايمامى للعناية بالشعر، تحتوي على سبع زيوت أساسية في تكوين أي منتج، ثم يضاف لهم بعض المستخلصات الطبيعية الأخرى التي تعزز من مفعول المنتج على حل مشكلة الشعر التي تخصص بها، مثل زبدة الشيا للشعر الجاف، حبة البركة للشيب المبكر والخروع لزيادة كثافة الشعر، وإليك هذه الزيوت السبعة المذهلة.

زيت الارجان

يوفر هذا الزيت ترطيب عميق ومكثف للشعر، فهو غني بالأحماض الدهنية المختلفة، ولا سيما حمض الأوليك، وحمض اللينوليك التي تشحم عمود الشعر وتجعله يحتفظ بالرطوبة المكتسبة أطول فترة ممكنة، كما أنه يحتوي على قدر عالي من مضادات الأكسدة، وفيتامين ه‍، والتي تقي الشعر من التلف الناتج عن الغسيل المستمر، الحرارة، والصبغة.

زيت الأملا

يتم استخلاص هذا الزيت من ثمار شجرة عنب الثعلب الهندية، والتي تضج بفيتامين چ ومضادات الأكسدة، مما يجعل هذا الزيت مصدر متنوع الفوائد بالنسبة للشعر، فهو يحفز نمو البصيلات ويضبط التوازن البكتيري بفروة الرأس، إلى جانب الوقاية من جفاف فروة الرأس والقشرة كما هو الحال في شامبو نيزورال.

زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز على فيتامين E وأحماض الأوميغا 9، بالإضافة إلى قدر كبير من البروتينات والتي تعمل على ترميم بنية الشعر التالف وإعادة الحيوية واللمعان إليه، بالإضافة إلى زيادة معدل النمو والتخلص من الشعر التالف بآخر أكثر قوة ونضارة.

زيت الزيتون

من المعروف عن زيت الزيتون أنه مرطب عالي الكفاءة، ولا سيما للشعر المجعد، الضعيف أو المعالج كيميائيا، كما أنه يحارب القشرة ويرطب فروة الرأس، بجانب قدرته على وقف التقصف والحد من الهيشان، واكساب الشعر مظهر براق.

زيت الجوز

إن زيت الجوز حل فعال فيما يخص تساقط الشعر، وذلك لما يحتويه من حمض أوميغا 3 الذي يقوي جذور الشعر ويحميه من التساقط، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الفطريات التي تنظف الشعر وتمنع تكوين القشرة، كذلك فهو يحفز نمو الشعر فيزداد طوله بشكل ملحوظ بعد فترة وجيزة، بالإضافة إلى أنه غني بالمعادن المختلفة مثل البوتاسيوم الذي يمنح الشعر قوة مضاعفة.

زيت الجوجوبا

هذا الزيت فعال فيما يخص الحكة، فهو يجعل المنتج مااىم لفروة الرأس الحساسة، بالإضافة إلى قدرته على إكساب الشعر ترطيب مضاعف ومظهر صحي، وذلك بفضل ما يمتلكه من فيتامينات متنوعة مثل فيتامين ه‍، وفيتامين ب، كما يزيد كثافة الشعر ويمنع التكسير والتقصف.

زيت جوز الهند

يتميز زيت جوز الهند بقدرته على التغلغل بسهولة داخل الشعر وفروة الرأس، ما يكسبهما الترطيب، فيقل الهيشان والنفشة ونتغلب على المظهر الجاف المرهق، كما أنه يشكل حاجز حماية حول الشعر يمنع وصول المواد الكيميائية إلى الداخل، فيعزز النمو ويسهل التصفيف ويحد من التشابك.

أنواع زيت ايمامى للشعر

تمتلك شركة ايمامى الهندية مجموعة متنوعة من الزيوت الطبيعية المختلفة، والمتخصصة في كل مشاكل الشعر تقريبًا، وفيما يلي سوف نذكر أشهر هذه الأنواع وأكثرها فاعلية.

زيت ايمامى سبع زيوت

إن زيت امامي الذهبي يوفر عناية خاصة ويومية للشعر، ضد تقلبات الجو ودرجة الحرارة العالية ، بالإضافة إلى التلوث والمواد الكيميائية، التي يتعرض لها الشعر على مدار اليوم، بحيث يوفر لك ترطيب يدوم ومظهر صحي لامع بفضل مكوناته السبعة ذات الفوائد الجمة.

زيت ايمامى سبع زيوت

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

سعر زيت ايمامى بالزيوت السبعة

يمكنك شراء زيت ايمامى الذهبي emami oil hair 7 in one من مصر بسعر 60 جنيه العبوة 100 مل، بينما العبوة سعة 200 مل تجدها بسعر 120 جنيه.

أما عن سعر المنتج في المملكة العربية السعودية، فإن العبوة 500 مل تجدها ب 42 ريال، بينما العبوة سعة 200 مل فإنها ب 14 ريال سعودي.

تجارب استخدام زيت ايمامى السبع زيوت

” إنه رائع، خفيف على الشعر يرطب بعمق ورائحته اخاذه”، جاءت معظم تقييمات المستهلكين مشابهة لذلك، حيث أن زيت ايمامى قد أثبت مصداقيته لدى كل من استخدمه، فقد جاء تعليق آخر يتضمن ” شعري كيرلي هش وضعيف، وقد عنيت كثيرا من النفشة، إلا أن زيت إمامي الهندي غير الحال كليًا، فقد أصبح شعري رطب على مدار اليوم والهيشان قد اختفى، بل إن التجاعيد صارت أفضل ومظهر شعري أصبح محبب بالنسبة لي، مع العلم إنني استخدمه بشكل يومي وليس كحمام زيت”.

زيت ايمامى لشعر كثيف بزيت الخروع

يمتلك زيت ايمامى بالخروع قدرة على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، ما يحفز البصيلات على إنتاج الشعر بحيث يتم ملء الفراغات، وتصبح فتلة الشعر أكثر قوة وسمك ما يجعل الشعر كثيف ناعم ورطب، كل هذا بفضل تركيبته المتطورة من الزيوت السبع سالفة الذكر، مع زيت الخروع المعروف بقدرته على زيادة معدل إنبات الشعر بالبصيلة الواحدة.

سعر زيت ايمامى لشعر كثيف بزيت الخروع

إذا كنت تنوي التغلب تحفيز بصيلات الشعر على إنتاج الشعيرات، والتمتع بشعر كثيف خالي من الفراغات، فعليك اقتناء زيت ايمامى سبعة في واحد بزيت الخروع، حيث أن سعره هو 135 جنيه مصري.

زيت ايمامى لشعر كثيف بزيت الخروع

شراء المنتج من مصر

تجارب استخدام ايمامى لشعر كثيف بزيت الخروع

” شعري خفيف من الصعب تسريحة بشكل يبدو لطيف، وكثيرا ما كنت أستعين ببعض الخصل الصناعية كي أضيف إليه حجم وكثافة أفضل، حيث أن كل تجاربي لعلاج هذه المشكلة بشكل طبيعي باءت بالفشل، لان شعري دهني وزيت الخروع الطبيعي سميك ولزج فيزيد الأمر تعقيداً، إلا أن زيت ايمامى وفر لي فوائد زيت الخروع مع غيره من الزيوت الفعالة، في تركيبة خفيفة وسريعة الامتصاص، ولقد لاحظت شعيرات صغيرة قد نمت في الفراغات بعد استخدام الزيت بانتظام لمدة شهر ونصف، لذا شكرا ايمامى emami”.

زيت الشيب المبكر من ايمامى بحبة البركة

تتميز مجموعة زيوت ايمامى بهذا المنتج الفريد، والذي يعمل على الحد من ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر، ذلك لما يحتويه من تركيبة عشبية فريدة تضم، زيت حبة البركة السوداء المعروف بقدرته على تعزيز إنتاج خلايا الميلانين بالشعر، وهي الخلايا المسؤولة عن تلوين الشعر والقضاء على الشيب المبكر، جدير بالذكر أن زيت حبة البركة مخلوط مع غيره من المواد الطبيعية التي تعزز من تأثيرها مثل: الكركدية، السمسم والحنة، بالإضافة إلى زيت جوز الهند وعين الجمل وزيت الاملا.

زيت الشيب المبكر من ايمامى بحبة البركة

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

سعر زيت ايمامى لشيب المبكر

  • يتوفر زيت ايمامى بالزيوت السبعة وحبة البركة في المملكة العربية السعودية، بسعر 19 ريال وذلك للعبوة سعة 300 مل.
  • بينما سعر العبوة 200 مل في مصر هو 135 جنيه.

تجارب استخدام زيت الشيب المبكر من ايمامى

ذكر أحد المستهلكين الذكور على موقع تسوق إلكتروني شهير، تجربته مع زيت ايمامى بحبة البركة فقال: ” أنا شاب في الثلاثين من عمري أصبح حوالي نصف شعري باللون الابيض، ما اكسبني عمر أكبر بكثير، حتى أن الأمر أصبح عائق أمام زوجي فكل من يراني يظن أنني بالعقد الخمس وليس الثالث، وقد بذلت الكثير من الجهد في سبيل التغلب على هذه المشكلة، إلا أن كل النتائج كانت مؤقتة وغير طبيعية، حتى جربت emami hair oil لقد كانت النتائج مذهلة، لقد خف الشعر الأبيض بشكل ملحوظ، ولم استعمل المنتج سوى ثلاث أسابيع، سوف اوافيكم بالنتيجة النهائية بعد الانتهاء من العبوة”.

زيت ايمامى للشعر التالف بزبدة الشيا

أنها تركيبة ثورية فريدة من زيوت طبيعية مخلوطة بخفة مع زبدة الشيا الخام، الأمر الذي يوفر الترطيب العميق للشعر الجاف، بالإضافة إلى توفير البروتينات الضرورية لعملية ترميم الشعر التالف والمتقصف، حيث أنه يحتوي على: زيت الارجان، زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الجوز، زيت الزيتون، زيت الجوجوبا وزيت الاملا.

زيت ايمامى للشعر التالف بزبدة الشيا

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

سعر زيت ايمامى للشعر التالف

  • سوف تجد هذا المنتج الرائع بسعر 18 ريال سعودي، للعبوة سعة 300 مل.
  • بينما سعر نفس العبوة على أمازون مصر هو 300 جنيه.

تجارب استخدام زيت ايمامى للشعر التالف

إذا كان شعرك تالف جاف يعاني من الانهاك، لأي سبب كان فأنصحك بتجربة زيت ايمامى بالزيوت السبعة وزبدة الشيا، وذلك لما وجدناه من إجماع كل اليوتيوبر المتخصصين في عمل ريفيو عن منتجات العناية بالبشرة والشعر بأنه منتج رائع ذو نتائج مذهلة، حيث قالت أحدهم: ” رائحة هذا الزيت مدهشة، كما أنه خفيف وغير لزج فأنا شعري دهني للغاية واستجابته مع الزيوت ليس على أفضل حال، إلا أن هذا الزيت مختلف فقد عالج التلف والتقصف الناتج عن الفرد الكيميائي المتكرر، كما أن زبدة الشيا الموجودة به رطبت شعري بطريقة جبارة، وأخيراً دبت الحياة بشعري مرة أخرى، دون شعور التزيت المقزز وبسعر ولا احلى”.

طريقة استخدام زيت ايمامى للشعر

إن طرق الاستخدام المتعددة لهذا الزيت هي أحد مميزاته، حيث أنه يمكنك استخدامه بشكل يومي على شعر جاف أو مبلل، وذلك بغرض الترطيب وفك التشابك أثناء التصفيف مع إضفاء لمعة ورائحة مميزة، أو استخدامه كحمام زيت لإعطاء نتائج مضاعفة وسريعة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • اغسل شعرك جيدًا بشامبو طبيعي وخالي من السالفات والبارابين.
  • جفف الشعر بفوطة قطنية وتأكد من خلوه من الماء.
  • قسم الشعر إلى خصلات بسيطة، وخذ قطرات من زيت ايمامى المناسب لشعرك بين يديك، ثم طبقه على فروة الرأس والشعر حتى الأطراف.
  • دلك فروة الرأس بحركات دائرية خفيفة، حتى يتغلغل الزيت إلى المسام، واهتم كذلك بالأطراف المتضررة.
  • لاستفادة أكثر لف الشعر بالبروكاب الحراري، أو فوطة ساخنة.
  • اترك الزيت على الشعر لمدة تتراوح من ساعتين إلى 6 ساعات.
  • اغسل شعرك بالشامبو المناسب، ثم طبق البلسم، وتأكد من شطفه جيداً.

الفرق بين زيت ايمامى الأصلي والتقليد

إن العلامات التجارية ذات الصيت العالي تتعرض للكثير من محاولات التقليد، وذلك بغرض الاستفادة من هذه السمعة الطيبة في أمور الغش التجاري والاحتيال، لذا كن حريصا للغاية عند شراء زيت ايمامى الهندي، فالاسواق مليئة بالعبوات المقلدة، ويمكنك التأكد من أن العبوة أصلية من خلال الأمور التالية:

الفرق بين زيت ايمامى الأصلي والتقليد

  • أن تجد كلمة “emami” مكتوبة بشكل بارز أسفل العبوة.
  • تأكدي من أنه مكتوب عليها made in India.
  • سوف تجد علامة الايزو مطبوعة بعلامة مائية على العبوة الأصلية.
  • زيت ايمامى ذو رائحة قوية ملمس غير لزج، ماعدا هذا فهو تقليد.
  • وأخيراً أنصحك بشراء عبوتك من متجر مضمون، مثل أمازون.

أضرار زيت ايمامى للشعر

صحيح أن زيت ايمامى يحدث تأثير إيجابي على الشعر منذ الاستخدام الأول، فهو مصنوع من خلاصة سبع زيوت طبيعية مختلفة توفر للشعر الصحة والمظهر الجميل، إلا إنه يبقى هناك بعض العيوب الطفيفة وهي.

  • قد يحتوي على نسبة قليلة من الزيوت المعدنية.
  • به نسبة من النفط الأمن، وذلك بغرض تخفيف لزوجة الزيوت الطبيعية.

ختامًا عليك تحري الدقة فيما يخص شعرك وبشرتك، فهما رقيقان ويتأثران بسهولة بهذه المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية بنسبة عالية، ولهذا إذا كنت تنوي استخدام زيت للشعر كروتين يومي، فلن تجد أفضل من زيت ايمامى emami الهندي، فهو طبيعي، غير لزج ذو رائحة جيدة، يترك الشعر خالي من المشاكل، رطب، ناعم ولامع.

زر الذهاب إلى الأعلى