fbpx
منتجات العناية بالشعر

زيت جدايل الاحمر المطول للشعر بزيوت طبيعية

تحلمين بشعر طويل وصحي؟ إليك زيت جدايل الاحمر مطول الشعر، المنتج ذو التركيبة الفريدة من زيوت تغذية وإطالة الشعر، فالشعر الضعيف يتعرض للتقصف للتكسير المستمر ولا يزداد طوله، لذلك يوفر زيت جدايل الاحمر كل العناصر المغذية والحامية للشعر ليزيد طوله ويبدو بالمظهر الصحي الغني الذي تريدينه.

نبذه عن زيت جدايل الاحمر

زيت شعر جدايل الاحمر هو أحد منتجات مجموعة زيت جدايل من عبد الصمد القرشي، بيت العود والعنبر والعطور بالسعودية، مصمم بتركيبة فاخرة من الزيوت المغذية للشعر، وهو زيت مركز ولكنه خفيف القوام وغير ملتصق فيترك شعرك لامعًا وبراقًا، ويساعد ذلك التركيز في قدرته على التوغل داخل فروة الرأس ليغذي الشعر من الجذور بمجرد استخدام كمية صغيرة منه، وهو يساعد أيضًا في ترطيب بصيلات الشعر فيسهل تصفيفها ويمنع تساقطها، وتم الاعتناء بأدق التفاصيل للمنتج حيث صممت الزجاجة بشكل مضلع لتسهيل حملها أثناء الاستخدام.

استخدامات زيت جدايل الاحمر

زيت جدايل الأحمر صمم خصيصًا لتوفير تغذية مكثفة للشعر من الجذور ينتج عنها زيادة طول البصيلات التي تتمتع بمظهر صحي ولامع، وبذلك فهو يعمل على عدة نقاط لمنح شعرك الطول الذي تريدينه، فهو يفيد في:

  • توفير العناصر المغذية لفروة الرأس وتسهيل امتصاصها.
  • الحفاظ على ليونة الشعر وترطيبه.
  • منع تقصف الشعر.
  • الحد من تساقط الشعر.
  • إصلاح الشعر التالف والمتهالك.
  • تسهيل تصفيف الشعر.

دواعي استعمال زيت جدايل الاحمر

زيت جدايل هو المزيج السحري لصحة الشعر، بعد استخدامه بشكل منتظم تظهر الزيادة في طول الشعر، لذلك فهو الاختيار المناسب الحالات التالية:

  • الشعر القصير والمقصف لأنه بمجرد تقصف الأطراف يتوقف الشعر عن النمو.
  • الشعر الضعيف المتكسر، فالشعر الطويل لابد أن يكون قويًا.

زيت جدايل الأحمر

 

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

مكونات زيت جدايل الاحمر

يتكون الزيت ذو العلامة الحمراء من جدايل من أربعة أنواع مختلفة من الزيوت، والتي تؤدي كل منها وظيفة منفصلة وتوفر تغذية لشعرك، فهو يتكون من مزيج من زيت السمسم وزيت الخردل وزيت الخروع وزيت الزنجبيل، وهي زيوت متكاملة وسهلة التجانس مع بعضها.

زيت السمسم

وهو زيت غني بالأحماض الدهنية التي تزيد من ليونة الشعر وتمنحه اللمعان، كما تنظم إفرازات الغدد الدهنية بفروة الرأس فتمنع تكون القشرة التي بدورها تضعف الشعر وتؤدي إلى تساقطه، كما يحتوي علي فيتامينات مضادة للأكسدة مثل فيتامين ه،ك التي تطيل عمر الشعر وتمنع تلفه.

زيت الخردل

يحتوي على فيتامين أ المضاد للأكسدة والذي يحمي الشعر من التقصف والتساقط والتكسير، كما يحافظ عليه من العوامل الضارة.

زيت الخروع

يساعد على إنبات الشعر وترطيبه وزيادة ليونته، كما يقلل من التهابات فروة الرأس.

زيت الزنجبيل

هو زيت مثبت طبيًا لتحفيز نمو الشعر وتقليل التساقط لكونه منشط للدورة الدموية فيساعد على تدفق الدم لجذور الشعر ومن ثم تغذيته وتقويته، كما أن له دور فعال في محاربة البكتيريا والفطريات بفروة الرأس.

طريقة استخدام زيت جدايل الاحمر

يمكن استخدام زيت جدايل الاحمر يوميًا على الشعر

طريقة عمل حمام الزيت

  • يدهن الشعر الجاف بكمية مناسبة من الزيت من الجذور حتى الأطراف مع تدليك فروة الرأس.
  • يلف الشعر بمنشفة ساخنة لمدة ساعة على الأقل.
  • يغسل الشعر بالماء الفاتر باستخدام شامبو مناسب لشعرك.

طريقة ترطيب الشعر المبلل

طريقة ترطيب الشعر المبلل

  • بعد غسل الشعر بالشامبو والبلسم وشطفه جيدًا، يقسم الشعر إلى مجموعات.
  • تدهن كل مجموعة من خصلات الشعر بكمية قليلة من الزيت مع تدليك فروة الرأس بطريقة دائرية.

طريقة تسهيل تصفيف الشعر

  • يدهن الشعر الجاف بكمية قليلة من الزيت.
  • يدلك الشعر بأطراف الأصابع لتغطية خصلات الشعر.
  • يصفف الشعر بالمشط أو حراريًا.

أضرار زيت جدايل الاحمر

لا يوجد أي أضرار مسجلة لزيت جدايل الاحمر، فهو خليط من زيوت طبيعية خالصة، ولكن قد تحدث بعض الآثار الجانبية الخفيفة مع بعض المستخدمين مثل:

  • ظهور الشعر بمظهر وملمس دهني.

ويكون ذلك بسبب استخدام كمية زائدة عن اللزوم من الزيت، فيكفي استخدام كمية صغيرة منه لترطيب الشعر كله.

  • تهيج والتهاب فروة الرأس.

قد يكون السبب هو تحسس الجلد لأي من مكونات الزيت، وفي هذه الحالة ينصح باستخدام الزيت على بصيلات الشعر بدون ملامسة فروة الرأس.

الفرق بين زيت جدايل الاحمر الأصلي والتقليد

يمكنك بكل سهولة التمييز بين الزيت الأصلي والتقليد عن طريق التأكد من وجود العلامة التجارية لزيت جدايل وعبد الصمد القرشي ASQ على العلبة الكرتونية المميزة والعبوة الزجاجية، ويمكن أيضًا التحقق من رائحة الزيت القوية، ومعاينة الباركود باستخدام تطبيق الكشف عن QR code على الهواتف الذكية.

ولتجنب شراء المنتج مقلد ينصح بشراء الزيت من المتاجر الكبرى والصيدليات، ومن منافذ بيع عبد الصمد القرشي، أو عن طريق موقع أمازون.

تجارب استخدام زيت جدايل الاحمر

“استخدمت زيت جدايل الاحمر لمدة شهر وبالرغم من أن مدة الاستخدام المتوسطة لم تنتهي إلا أنني لاحظت زيادة معدل نمو شعري عن المعدل الطبيعي، فقد كنت أعاني لمدة طويلة عدم قدرة تطويل شعري، ولكن بعد شهر واحد زاد شعري حوالي 3 سم، لذلك أرشح زيت جدايل لتطويل الشعر لكل من يحتاج إلى شعر طويل في أقل مدة”، كان هذا هو تقييم إحدى المستخدمات عن تجربتها مع زيت جدايل الاحمر لإطالة الشعر بأمان وفاعلية عالية.

تجارب استخدام زيت جدايل الأحمر

سعر زيت جدايل الاحمر

  • السعر في السعودية 90 ريال سعودي.
  • السعر في مصر: 199 جنيه مصري.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

والآن، لا تبحثي طويلًا عن زيت متكامل مثل زيت جدايل الاحمر، فلن تتوفر كل تلك المميزات إلا في ذلك الزيت الفريد من منتجات عبد الصمد القرشي المعروفة باعتمادها على الزيوت الطبيعية الفاخرة وعالية النقاء والجودة، فعندما يتعلق الأمر بشعرك ابحثي دائمًا عن المضمون.

زر الذهاب إلى الأعلى