fbpx
منتجات العناية بالشعر

شامبو المحلب| لتكثيف الشعر ومنع التساقط

هل سمعتي عن المحلب؟ المحلب هو بذور لشجرة تزرع في بلاد الشام والمغرب العربي وتركيا وفرنسا وبلاد أخرى بها مناطق جبلية باردة، وله فوائد علاجية كثيرة، وشامبو المحلب هو المنتج الذي يجعل شعرك ينعم بتلك الفوائد بمجرد غسل الشعر، فالشامبو لا ينظف فقط وإنما يغذي وينعم أيضًا.

نبذه عن شامبو المحلب

شامبو المحلب هو أحد منتجات كويت شوب، وهو الشامبو الوحيد الذي يحتوي على خلاصة زيت المحلب المقوية والمغذية للشعر، ولاقى رواجًا كبيرًا في الدول العربية لكون نبات المحلب من النباتات المعروفة والمستخدمة بكثرة في المأكولات الخليجية.

يعتمد الشامبو على بذور المحلب التي يطلق عليها أيًضًا الكرز البري، ويحتوي على زيت المحلب في قوام كريمي غني لينتشر على الشعر بسهولة ويغطي بصيلات الشعر أثناء غسله فيسهل على الشعر الاستفادة من الفوائد العظيمة للمحلب، فهو يقوي ويغذي ويحفز نمو وإطالة الشعر، ويعالج الأطراف المشققة.

استخدامات شامبو المحلب

شامبو الشعر بخلاصة زيت المحلب هو منتج مناسب لكل أنواع الشعر، يشكل رغوة كثيفة وينظف الشعر بعمق ويتغلغل بين بصيلات الشعر ليكسبه الفوائد العديدة لزيت المحلب المغذي، فهو يعمل على:

  • زيادة طول الشعر بشكل ملحوظ.
  • تكثيف الشعر وتقويته.
  • حماية الشعر من التساقط والتقصف.
  • تنعيم الشعر وفرده.
  • إضفاء اللمعان والحيوية على الشعر.
  • تعطير الشعر ومنحه رائحة جميلة.
  • ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف.
  • منع تكون القشرة.

 

شامبو المحلب لكثافة الشعر

شراء المنتج من السعودية

دواعي استعمال شامبو المحلب

شامبو زيت المحلب يوفر للشعر القوة والنعومة والحماية، بخلاصة نبات المحلب الساحرة التي تعيد للشعر أناقته وحيويته، كما أن له ور فعال في تهدئة فروة الرأس، لذلك فهو يستخدم في الحالات التالية:

  • الشعر التالف والمتقصف.
  • الشعر الباهت والضعيف.
  • الشعر المصبوغ.
  • الشعر المصاب بالقشرة.
  • حالات الصدفية والإكزيما.
  • فروة الرأس الحساسة والملتهبة.

مكونات شامبو المحلب

يحتوي الشامبو بشكل أساسي على زيت المحلب الغني بالمغذيات ومنعمات الشعر، ويتم استخراج الزيت من البذور عن طريق العصر بدون حرارة لكي لا يفقد أي من مكوناته، وتلك المكونات المغذية لكل منها دور هام في الحفاظ على الشعر وتغذيته، وهي:

  • الأحماض الدهنية: وهي تغطي بصيلات الشعر لتمنحها الليونة والنعومة والانسيابية، وتمنع تكسيرها وتقصفها، وتنظم الإفرازات الدهنية فتمنع تكون القشرة.
  • الفيتامينات: يحتوي الزيت على فيتامين أ وفيتامين د، وهي فيتامينات مضادة للأكسدة تحمي الشعر من عوامل التلف وتطيل عمره، وتغذي الجذور وتحافظ على طبقة الكيراتين.
  • الأنثوسيانين: وهى مادة مضادة للأكسدة ومضادة للبكتيريا، كما تحمي من الأورام السرطانية وتعالج الالتهابات بفروة الرأس.

طريقة استخدام شامبو المحلب

يبلل الشعر ويضاف إليه كمية مناسبة من الشامبو ويدلك بأطراف الأصابع لتتكون رغوة منظفة تزيل الأوساخ والدهون من الشعر، ثم يشطف جيدًا.

أضرار شامبو المحلب

شامبو زيت المحلب هو منتج ذو فوائد متعددة، ويعالج الكثير من مشاكل الشعر وفروة الرأس، كما يعتبر الزيت فريد من نوعه في توفير الحماية للشعر من الأضرار الناتجة عن الحرارة والجفاف والتلوث، لذلك فهو لا يسبب أي أضرار للشعر أو فروة الرأس، ولكن قد يشتكي بعض المستخدمين من آثار جانبية طفيفة والتي يمكن معالجتها بسهولة مثل:

  • جفاف الشعر: رغم أن زيت المحلب يعتبر مرطب قوي للشعر إلا أن بعض أنواع الشعر قد تتأثر بالمواد المنظفة ويبدو الشعر جافًا، ويمكن معالجة ذلك باستخدام بعض الزيوت المرطبة بعد غسل الشعر مثل زيت سيسا البني.
  • تهيج فروة الرأس: قد يحدث مع الجلد شديد الحساسية أو المصاب بجروح، ويمكن تلافي ذلك بتخفيف الشامبو قبل الاستخدام.

الفرق بين شامبو المحلب الأصلي والتقليد

يمكن التأكد من عبوة شامبو المحلب الأصلي من وجود علامة كويت شوب التجارية مكتوبة بالعربية والإنجليزية Kuwait shop على الزجاجة أعلى العلامة التجارية لشامبو المحلب، أو بالكشف عن الباركود باستخدام تطبيق QR code على الهواتف الذكية، ويمكن التأكد بشم رائحة الشامبو، فزيت المحلب له رائحة عطرة مميزة، يجب شراء المنتج من الأماكن الموثوق منها مثل الصيدليات والمتاجر الكبرى، أو من مواقع التسوق عبر الإنترنت المعروفة مثل أمازون.

سعر شامبو المحلب

السعر في السعودية 63.40 ريال سعودي للقطعتين.

شامبو المحلب لكثافة الشعر

شراء المنتج من السعودية

هل شامبو المحلب مناسب للجنسين؟

نعم، يمكن استخدام شامبو المحلب للرجال والسيدات والحصول على نفس المفعول في تنظيف وتقوية الشعر وحمايته من التلف والتقصف، على الرغم من اختلاف طبيعة فروة رأس الرجل عن المرأة، حيث تميل فروة رأس الرجل  للدهنية، بينما تميل فروة رأس المرأة للجفاف، لكن شامبو المحلب يوفر احتياجات كليهما، فهو ينظم الإفرازات الدهنية عند الرجل ويرطب طبقة الجلد عند المرأة.

هل شامبو المحلب مناسب لجميع أنواع الشعر؟

نعم، شامبو المحلب يوفر النظافة والترطيب والنعومة والحماية لجميع أنواع الشعر (عادي، جاف، دهني، مختلط) وجميع أشكاله (أملس، مجعد، مموج)، ويناسب الشعر المصبوغ أو المعالج بالبروتين، ويصلح مع الشعر الأشقر والداكن، فهو منتج آمن وفعال ومدعم بفوائد زيت المحلب.

ما الفترة اللازمة لاستخدام شامبو المحلب للحصول على أفضل نتيجة؟

تظهر نتيجة استخدام الشامبو بعد أول مرة، وينصح باستخدامه مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا لضمان الحماية والقوة والتنعيم للشعر، وبعد الاستخدام المنتظم لمدة شهر تختفي تمامًا الأطراف المشققة والشعر والمقصف.

تجارب استخدام شامبو المحلب

تجارب استخدام شامبو المحلب

شامبو المحلب من منتجات كويت شوب المعروفة في دول الخليج باعتمادها على المكونات الطبيعية لتلبية احتياجات الشعر والبشرة، وهو منتج مفضل لدى الخليجيات للاعتناء بالشعر، ونجد له الكثير من التقييمات الإيجابية ومنها “شامبو المحلب رائع في ترطيب وتقوية الشعر، كما يمنح شعري رائحة لا مثيل لها”، وفي تقييم آخر ” أخيرًا وجدت الشامبو الذي يحمي شعري من التساقط، لم أعد أرى بصيلات شعري تتساقط عن تصفيفه بعد الاستحمام”، ويظهر رضا إحدى المستخدمات في تقييم ثالث “يتعرض شعري للكثير من العوامل الضارة، وما إن استخدمت شامبو المحلب حتى شعرت بانتعاش فروة رأسي وحيوية شعري، لقد وفر لشعري النظافة والحماية”.

والآن، لا تحرمي شعرك من فوائد زيت المحلب الغني بالمغذيات والمقويات للشعر، سارعي باستخدام شامبو المحلب الطبيعي واحصلي على شعر مفعم باللمعان والحيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى