fbpx
منتجات العناية بالشعر

شامبو جرومي Grow me لإعادة إنبات الشعر المتساقط

لاتقتصر معاناة تساقط الشعر عند رؤيته على الفرشاة والمشط فقط، ولكنه يمثل أزمة فعلية في حياة من يفقد شعره لما له من تأثير سلبي على الحالة النفسية خاصة النساء، وعندها لابد من التدقيق على كل ما يستخدم للشعر بداية من الشامبو، وشامبو جرومي Grow me هو منتج مخصص لمنع تساقط الشعر وعلاج ضعفه لزيادة كثافته وقوته.

نبذه عن شامبو جرومي Grow me

شامبو جرومي Grow me من Watermans هو الحاصل على جائزة المملكة المتحدة كأفضل منتج للشعر، والحاصل على تصريح من جمعية المجتمع النباتي، وهو زيت غني بالمكونات الطبيعية، خالي من البارابين والسلفات للحفاظ على جودة الشعر، بدأ انتشاره في الأسواق عام 2014 وتم تصميمه وتطويره لإعادة نمو وإصلاح الشعر للرجال والسيدات.

لنتعرف في البداية على أسباب تساقط الشعر والتي أبرزها هو هرمون التستوستيرون ثنائي الهيدروجين DHT الذي يهاجم جذور الشعر ويتسبب في فقدانه، ومكونات شامبو Grow me تحول بين ذلك الهرمون وجذور الشعر وتنشط فروة الرأس لإنبات الشعر من جديد.

استخدامات شامبو جرومي Grow me

شامبو Grow me مصمم ليحدث تغير شامل في الشعر المتساقط، فهو لا يعيد نمو الشعر فقط وإنما يحسن أيضًا من حالة الشعر الموجود بالرأس ليصبح المظهر الكلي للشعر قوي ولامع، وهو يفيد في:

  • يحفز إنتاج بصيلات الشعر.
  • يحسن مظهر الشعر.
  • ينظف الشعر الجاف والدهني والمصاب بالقشرة.
  • يزيد سمك وكثافة ولمعان الشعر.
  • يحسن الدورة الدموية بالرأس فيساعد على تغذية الشعر.

 

شامبو جرومي Grow me

شراء المنتج من السعودية

دواعي استعمال شامبو جرومي Grow me

يستخدم شامبو جرومي Grow me بمكوناته الطبيعية في علاج تساقط الشعر وإنبات ونمو الشعر، حتى يبدو في النهاية بمظهر صحي وقوي، وهو يستخدم في الحالات التالية:

  • الصلع الوراثي عند الرجال والنساء.
  • فقدان الشعر الهرموني.
  • حالات الثعلبة.
  • فقدان الشعر بعد العلاج الكيماوي.
  • تساقط الشعر مع تناول بعض العلاجات مثل أدوية الاكتئاب.

مكونات شامبو جرومي Grow me

يحتوي شامبو جرومي على خليط متكامل من المكونات الطبيعية يقوم كل منها بدور هام ورئيسي في علاج تساقط الشعر ونمو الشعر وتقويته.

  • الكافيين: يستهدف هرمون DHT ويمنعه من الوصول للشعر، ويحسن سريان الدم في فروة الرأس فيعزز تغذية الشعر.
  • الليوبين Lupin: هو حمض أميني لتغذية الشعر، ومنشط للدورة الدموية بالرأس.
  • خلاصة إكليل الجبل (الروزماري): يحتوي على مضادات للأكسدة فيحافظ على الشعر من التلف ويمنع تساقط الشعر، كما يحسن الدورة الدموية بفروة الرأس.
  • زيت الأرجان: يحافظ على ليونة وترطيب الشعر ويحبس الرطوبة داخل بصيلة الشعر فيمنع تكسيرها.
  • البيوتين (فيتامين ب7): هو عنصر غذائي أساسي لنمو الشعر، كما يحفز نمو الكيراتين لشعر أقوى.
  • النياسين (فيتامين ب3): يحسن مظهر وملمس الشعر يزيد لمعامه وقوته.
  • ألانتوين Allantoin: هو مرطب قوي لبصيلات الشعر ليحافظ عليه من التكسير والتساقط.

طريقة استخدام شامبو جرومي Grow me

توضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر المبلل ويدلك بأطراف الأصابع ليشكل رغوة، ويترك على الشعر لمدة ثلاث دقائق ثم يشطف جيدًا، ولكن يجب الانتباه للنقاط التالية:

  • يفضل استخدام الشامبو أربع إلى خمس مرات خلال الأسبوع.
  • يجب المداومة على استخدام الشامبو يوميًا مدة لاتقل عن ثلاثة أشهر.
  • ويمنع استخدام أي نوع صابون أو شامبو آخر للحصول على أفضل نتيجة، كما ينصح باستعمال بلسم ملطف للشعر بعد غسله بشامبو جرومي مثل بلسم جرومي أو أي بلسم أخر تفضلينه.

أضرار شامبو جرومي Grow me

شامبو Grow me يحتوي على مكونات طبيعية لا تسبب أي ضرر عن الاستخدام، خاصة وأنه يجب استخدامه لفترة طويلة للحصول على النتيجة الكاملة في تغطية الرأس بالشعر، ولكن قد تحدث بعض الآثار الجانبية التي يمكن التعامل معها مثل:

  • ظهور شعيرات بالجبهة نتيجة لوصول المكونات بفعل سريان الدم إلى الوجه، وهي يمكن إزالتها بطرق إزالة الشعر التقليدية.
  • جفاف الشعر وهو نادر الحدوث، ويمكن تجنبه باستخدام بلسم للشعر مثل بلسم نيتروجينا .
  • عدم نمو الشعر بالمعدل المطلوب، وفي هذه الحالة يجب استشارة الطبيب لمعرفة السبب في عدم نمو الشعر وعلاجه.

الفرق بين شامبو جرومي Grow me الأصلي والتقليد

الزجاجة الأصلية لشامبو جرومي تحمل العلامة التجارية Watermans المميزة وعلامة Grow me وعلامة جمعية المجتمع النباتي Vegan، ومن الخلف مدون أنه صنع في المملكة المتحدة، كما يوجد الباركود الخاص والذي يمكن التأكد منه عن طريق تطبيق الكشف عن QR code على الهواتف الذكية، ومن أجل تجنب الحصول على منتج مقلد يجب شراء المنتج من الأماكن الموثوق بها مثل المتاجر الكبرى والصيدليات أو عن طريق مواقع الإنترنت المعروفة مثل أمازون.

سعر شامبو جرومي Grow me

السعر في السعودية: 104.94 ريال سعودي.

شامبو جرومي Grow me

شراء المنتج من السعودية

هل شامبو جرومي Grow me مناسب للجنسين؟

نعم، يمكن استخدام شامبو Grow me للرجال والسيدات بكل أمان، فهو يستهدف هرمون التستوستيرون ثنائي الهيدروجين في فروة الرأس فقط دون التأثير على النظام الهرموني للجسم، أي أن تأثيره موضعي لوقف تأثير الهرمون على جذور الشعر فقط وتحفيز إنتاج بصيلات جديدة، ولا تختلف قوته عند الرجال والنساء بحسب آراء الكثير من المستخدمين والمستخدمات.

ما الفترة استخدام شامبو جرومي Grow me للحصول على أفضل نتيجة؟

للحصول على أفضل نتيجة يجب الالتزام باستعمال الشامبو يوميًا بدون انقطاع، ليبدأ مفعوله تدريجيًا في إنتاج بصيلات جديدة وإنبات الشعر، فخلال أسبوعين يبدأ ظهور شعيرات صغيرة وخفيفة، وخلال شهر إلى شهرين تصبح الشعيرات أكثر سمكًا ويزداد معدل نمو الشعر، وبعد ثلاثة أشهر يغطي الشعر القصير كل فروة الرأس تقريبًا، ومع الاستمرار لمدة ستة أشهر تختفي بقع الصلع ويزداد طول الشعر، ومن الأفضل الاستمرار في استخدامه.

تجارب استخدام شامبو جرومي Grow me

تجارب استخدام شامبو جرومي Grow me

يظهر على موقع watermans تقييمات بخمس نجوم للكثير من المستخدمين حول العالم، كما تظهر الآراء الراضية عن استخدامه بعد الحصول على النتيجة المُرضية ومنها “أفضل شامبو جربته فهو لايجفف الشعر بل يرطبه وينعمه بالإضافة إلى زيادة عدد البصيلات”، وتقييم آخر “بعد استخدام الشامبو مع بلسم جرومي لمدة 70 يومًا أصبحت فروة رأسي أقل ظهورًا، أنا سعيد جدًا بالنتيجة”، وفي تقييم ثالث “لا يكفي الشكر، لقد تحول شعري خلال سبعة أسابيع بعد انتهاء العلاج الكيماوي”.

في النهاية، ننصحك باختيار الشامبو المناسب أثناء فترة علاج تساقط الشعر، وهو شامبو جرومي المخصص لإنتاج البصيلات الجديدة وتغطية البقع الفارغة من الرأس، كما يمكن استخدامه مع أي نظام علاجي للشعر المتساقط، فهو الأفضل على الإطلاق بشهادة مستخدميه.

زر الذهاب إلى الأعلى