fbpx
منتجات العناية بالشعر

شامبو هيد اند شولدرز بالعود | حماية من القشرة بعطر شرقي

قشرة الشعر، تلك الفتاتات البيضاء التي تنتشر على فروة الرأس وبين خصلات الشعر والتي تسبب الإزعاج والإحراج الكثير من الناس، والتي تتعدد أسبابها وأضرارها على الشعر، يمكنك التخلص منها باستخدام شامبو هيد اند شولدرز بالعود، الشامبو القادر على تخليص الشعر من القشرة نهائيًا مع إضفاء عطر العود الآسر إلى الشعر.

نبذة عن شامبو هيد اند شولدرز بالعود

منذ عشرات السنين اشتهر شامبو هيد آند شولدرز بأنه المنتج المخصص للقضاء على القشرة تمامًا لجعل فروة الرأس تتنفس مما يزيد من صحة الشعر، ثم ابتكر شامبو هيد اند شولدرز ضد القشرة تشكيلة العود الذي يناسب جميع أنواع الشعر بتركيبته العطرة والفاخرة، الشامبو مستوحي من أجواء العود الشرقية العطرة والساحرة، ليمنحك شعر جذاب خالٍ من القشرة لفترة طويلة.

تتكون القشرة نتيجة زيادة الإفرازات الدهنية بفروة الرأس وتزداد مع التعرق، وتتسبب في إضعاف الشعر وتساقطه وبهتانه، فيأتي دور شامبو هيد آند شولدرز في إزالة تلك الإفرازات الدهنية الزائدة من الشعر وفروة الرأس  وإنعاش الجلد ليتيح الفرصة لتغذية الشعر واستعادة قوته ولمعانه.

استخدامات شامبو هيد اند شولدرز بالعود

يعمل شامبو Head & Shoulders على دهون الشعر وفروة الرأس ويشكل زغوة غنية بمجرد تدليكه على الشعر المبلل ، وهو مفيد في:

  • تنظيف الشعر بعمق من الأوساخ والأتربة.
  • إزالة الدهون الزائدة على الشعر.
  • القضاء على القشرة.
  • منع تساقط الشعر.
  • ترطيب وتليين الشعر وحمايته من الجفاف والتكسير.
  • فك تشابك الشعر وسهولة تمشيطه.
  • تعطير الشعر برائحة العود الرائعة.

هيد اند شولدرز شامبو بالعود

شراء المنتج من السعودية

دواعي استعمال شامبو هيد اند شولدرز بالعود

شامبو هيد آند شولدرز ضد القشرة بالعود ذو التركيبة القوية المعززة بزيت العود، تتلخص دواعي استعماله في التخلص تمامًا من قشرة الرأس، وتنظيم الإفرازات الدهنية بالرأس.

مكونات شامبو هيد اند شولدرز بالعود

شامبو Head & Shoulders بالعود هو عبارة عن تركيبة فريدة من زيت العود مع منظفات الشعر ومضادات القشرة ومكونات ترطيبه، وبذلك فهو منتج متكامل للقضاء على القشرة وترك الشعر ناعمًا وأكثر حيوية.

زيت العود

وهو يعتبر من الزيوت الثمينة والنادرة لأنه يستخلص بكمية صغيرة جدًا من خشب العود وتتطلب تنقيته خطوات عديدة، ويميز برائحته القوية الحارة، كما أنه مفيد في علاج القشرة لإحتوائه على أحماض دهنية تنظم الإفرازات الزيتية بالرأس، وله القدرة على قتل البكتيريا والجراثيم وتقليل الحكة وتهيج فروة الرأس.

مضادات القشرة

بيريثيون زنك ZPT: المكون الأساسي الخارق الذي يقضي على فطر مالاسيزيا جلوبوزا Malassezia globosa المسبب للقشرة والحكة، وهو يقترن مع كربونات الزنك ليزيد من فاعليته ضد القشرة.

مكونات التنظيف

كبريتات صوديوم لوريل هي مادة منظفة للشعر وفروة الرأس، ينتج عنها رغوة وفيرة مع الماء فتقبل التوتر السطحي له ليتوغل وينتشر بين بصيلات الشعر، فتزيل الأتربة والأوساخ والدهون الزائدة من الشعر، وتجعلها تسقط مع الماء عند الشطف.

مكونات ترطيب الشعر

  • مستخلص صمغ الجوار Guar gum المرطب للشعر لفك التشابك وجعل الشعر أكثر انسيابية.
  • دايمثيكون وهو أحد مركبات السيليكون الذي يغلف بصيلات الشعر بطبقة رقيقة تعمل على ترطيبه وتنعيمه.

طريقة استخدام شامبو هيد اند شولدرز بالعود

  • بللي شعرك جيداً وأضيفي إليه كمية مناسبة من الشامبو.
  • دلكي شعرك وفروة الرأس بأطراف أصابعك لمدة 5 دقائق لتشكيل رغوة.
  • احرصي على تخليل الأصابع بين خصلات الشعر لضمان تنظيف كل أجزاء الشعر.
  • اشطفي شعرك جيدًا من الشامبو ونشفيه بمنشفة جافة.

أضرار شامبو هيد اند شولدرز بالعود

شامبو Head & Shoulders بالعود لا يسبب أي أضرار للشعر أو الرأس لأنه مصمم بمكونات آمنة وبتركيزات محسوبة بعناية لتنظيف الشعر وتقضي على القشرة بدون أي أضرار، ولكن قد يعاني بعض المستخدمين من بعض الآثار الجانبية الخفيفة مثل:

  • جفاف الشعر: وقد يكون بسبب إزالة الشامبو للطبقات الدهنية المسببة للقشرة، وخصوصًا إذا كان الشعر جاف، ويمكن تلافي ذلك بعدم استخدام الشامبو يوميًا، بل يكفي ثلاث مرات بالأسبوع.
  • تهيج فروة الرأس: وغالبًا ما يكون السبب هو التحسس من أحد مكونات الشامبو، وفي هذه الحالة يجب استشارة الطبيب.

الفرق بين شامبو هيد اند شولدرز بالعود الأصلي والتقليد

العلامة التجارية المميزة لهيد أند شولدرز، علامة بروكتر آند جامبل Procter & Gamble خلف الزجاجة، والباركود، تلك هي العلامات المميزة التي يمكن من خلالها التأكد من أنه المنتج الأصلي قبل إتمام عملية الشراء.

كما يفضل التأكد من سلامة العبوة وأنها ليست معاد تعبئتها وشراء الشامبو من المتاجر الكبرى أو الصيدليات، أو من مواقع التسوق الألكترونية المعروفة مثل أمازون.

تجارب استخدام شامبو هيد اند شولدرز بالعود

منذ أول ظهور لشامبو Head & Shoulders بالعود في الأسواق، لاقى رواجًا كبيرًا ورضا الكثير من مستخدميه، وتظهر تقييمات المستخدمين في مواقع الأسواق الألكترونية ومنها “لقد تخلصت من القشرة المزعجة بفضل شامبو هيد اند شولدرز، ورائحة العود أضفت مزيدًا من الرقي لرائحة شعري”، وتقييم آخر “يعتبر هذا هو المنتج الأول والوحيد الذي يكسب الشعر ذلك العطر الشرقي المحبب للجميع، بالإضافة قدرته على إنهاء مشكلة القشرة، أنصح به بشدة”، ويوجد المزيد من الآراء الراضية عن استخدامه ومفعوله.

هل شامبو هيد اند شولدرز بالعود مناسب للجنسين؟

نعم، يمكن استخدام الشامبو للرجل والمرأة على الرغم من اختلاف طبيعة فروة رأس الرجل لكونها أكثر دهنية من فروة رأس المرأة، فشامبو هيد اند شولدرز مصمم للقضاء على البكتيريا المسببة للقشرة،ولكن أصحاب الشعر الدهني أرشح لهم شامبو هيد آند شولدرز للشعر الدهني، ويعمل زيت العود على تنظيم الإفرازات الدهنية وهو ما يحتاجه الرجل، وتليين طبقة الجلد في فروة الرأس وهو ما تحتاجه المرأة.

ما الفترة اللازمة لاستخدام شامبو هيد اند شولدرز بالعود للحصول على أفضل نتيجة؟

تظهر نتيجة استخدام الشامبو في القضاء على القشرة بعد أول استخدام، فالأبحاث أثبتت قدرة مادة الزنك بيريثون على وقف نمو فطر المالاسيزيا بأقل تركيز، ومع الاستمرار في استخدامه ضمن روتين العناية بالشعر تختفي القشرة تمامًا خلال أسبوعين.

سعر شامبو هيد اند شولدرز بالعود

السعر في السعودية: 21.37 ريال سعودي.

هيد اند شولدرز شامبو بالعود

شراء المنتج من السعودية

في النهاية، إذا كنت من عاشقات رائحة العود، استخدمي شامبو هيد اند شولدرز بالعود ودللي شعرك بالعطر الشرقي الفريد الذي يضفي أناقة وجاذبية لرائحة شعرك، مع المفعول القوي المعروف لشامبو هيد اند شولدرز في القضاء على القشرة ومنع ظهورها من جديد، وبذلك تكوني قد حصلت على الحماية والأناقة في نفس الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى