fbpx
منتجات العناية بالبشرة

صابونة استارفيل..أهم فوائدها وطريقة استخدامها الصحيحة

جميعنا يرغب في الحصول على بشرة مضيئة، مشرقة لذلك ما رأيك في تجربة صابونة استارفيل للتفتيح؟ إنها بالفعل قادرة على تحقيق رغبتك؛ لأن مكوناتها تتضمن العديد من الفيتامينات التي تساعد في نضارة بشرتك، وتوحيد لونها، ومع الاستمرار في استخدامها يمكنك القول وداعًا لظهور علامات الشيخوخة، وأهلًا ببشرة شابة، نضرة، ومشرقة هكذا يمكنكِ الخروج ومواجهة العالم بكل ثقة، والاستمتاع بتلك الهمسات المتسائلة عن أسباب جمال بشرتكِ، ونضارتها.

صابونة استارفيل لتفتيح البشرة ومكوناتها

قامت شركة ParkVille بصنع العديد من المنتجات المتخصصة للعناية بالبشرة مثل غسول استارفيل، ولكن اليوم سوف نصب جلّ اهتمامنا بصابونة استارفيل المُصنعة خصيصًا لكِ؛ لتمنحكِ تلك البشرة الرائعة دون رؤوس سوداء، إنها تقوم بتنظيفها بعمق، بالإضافة للتخلص من حب الشباب، وكذلك تف يحها، كل هذا دون التسبب في جفاف بشرتك؛ لأنها تحتوي على مواد مخصصة لمنحك بشرة نضرة وخالية من العيوب، ومن مكوناتها ما يلي:

فيتامين C

يمنح البشرة إشراقة متميزة، فضلًا عن توحيد لونها، والنضارة الدائمة لها، وأيضًا يمنحكِ الترطيب الدائم لبشرتك، وملمس ناعم للغاية مما يزيد ثقتكِ بنفسك، وأخيرًا فإن فيتامين c له دور كبير في إزالة التصبغ الذي قد يحدث للبشرة، وكذلك يحدّ من ظهور الهالات السوداء تحت العين.

فيتامين E

المسؤول عن تجديد الخلايا الجلدية باستمرار، مما يجعلها ناعمة، كما يقوم بدوره كمضاد طبيعي للأكسدة، حيث يحدّ من الجذور الحرة التي تضر البشرة؛ وبهذا يمنع نمو الرؤوس السوداء التي لا نحبها جميعًا، بالإضافة لكل ما سبق فإن فيتامين e يساهم في حماية البشرة من الأشعة الشمسية الضارة.

الكولاجين

يمكن القول أن الكولاجين هو المادة الأشهر للحصول على بشرة نضرة ومشدودة، حيث إنه يقوم بمعالجة كافة المشكلات التي تظهر في البشرة مع التقدم في العمر؛ فهو يقوم بالحدّ من ظهور التجاعيد، وتلك الخطوط الدقيقة التي تتكون في منطقة الجبهة، وغيرها في البشرة، فضلًا عن دوره في التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة.

ألفا أربوتين

يعد من أشهر المكونات التي تعمل على تفتيح البشرة بكل أنواعها بشكل آمن، فضلًا عن منع التأثر بالأشعة الضارة للشمس، وهذه المكونات ساهمت في جعل صابونة استارفيل المذهلة محط للأنظار، وهي الخيار الأول للكثير من السيدات.

فوائد صابونة استارفيل 

فوائد صابونة استارفيل 

بالإضافة إلى فاعلية صابونة استارفيل للبقع السوداء والقضاء عليها، فإنها تتضمن الكثير من الفوائد التي ساعدت في انتشارها، وشهرتها وإشادة الكثير من السيدات بها، وهنا سوف نقوم بسرد هذه الفوائد، وهي:

  • تقوم صابونة استارفيل بمنحكِ بشرة نظيفة، صافية عند استخدامها بشكل يومي.
  • كما أنها تساهم في التخلص من تلك الأتربة والشوائب التي تراكمت فوق بشرتكِ، للحصول على بشرة نقية.
  • منع ظهور الرؤوس السوداء التي تظهر من حين لآخر في الوجه.
  • الكثير من السيدات ينصحن باستخدام صابونة استارفيل للحبوب، وإزالة آثارها.
  • تقوم صابونة استارفيل بالحفاظ على بشرتك خالية من البكتيريا الضارة؛ وبهذا يمكن القول وداعًا لحب الشباب، وآلامه.
  • تعمل على التخلص نهائيًا من اسمرار الجلد بفضل مكوناتها المذهلة.
  • تم تصنيع صابونة استارفيل للمناطق الحساسة، وتفتيحها، وكذلك ترطيبها لاحتوائها على فيتامين c المسؤول عن ترطيب البشرة.
  • منح البشرة التغذية الملائمة لها بفضل مادة الكولاجين الموجودة بها، وهكذا يمكنكِ الاستمتاع ببشرة نضرة طوال الوقت.
  • تساعدكِ في التخلص من تلك العلامات المزعجة كالتجاعيد، وارتخاء الجلد وغيرها، وهكذا تصبح بشرتكِ مشدودة، وبها نعومة الأطفال.
  • صابونة استارفيل تناسب كافة أنواع البشرة وتساعد في التخلص من أغلب المشكلات التي تحدث للبشرة.
  • تقوم بتنظيم إفراز الدهون من بشرتكِ، مما يمنحكِ بشرة أكثر إشراقًا ونضارة.

كيفية استعمال صابونة وكريم استارفيل

لكي تستطيعي الحصول على نتيجة متميزة تنال رضاكِ يجب عليك اتباع الطريقة التالي ذكرها بدقة، وهي:

  • في البداية قومي بتنظيف وجهكِ وغسله بالماء.
  • قومي بتحريك الصابونة بين يديكِ للحصول على الرغوة المناسبة.
  • الآن ضعيها على وجهكِ، مع التدليك باستمرار لمدة نصف دقيقة، وبعد ذلك يتم شطف الوجه بالماء مرة ثانية، على أن يتم تكرار هذه الخطوات مرتين بشكل يومي للحصول على النتيجة المرغوبة.
  • للحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراق فكل ما عليكِ هو وضع طبقة رقيقة من كريم استارفيل على البشرة.

الفرق بين صابونة وكريم استارفيل للتفتيح

بعدما تحدثنا عن صابونة استارفيل وفوائدها حان الوقت لنتحدث عن كريم استارفيل للتفتيح المذهل، والذي نال شهرة كبيرة خلال الفترة السابقة؛ بسبب احتوائه على تلك المكونات التي تقوم بتفتيح البشرة، والمناطق الحساسة بشكل واضح، وذلك خلال فترة قصيرة، وسوف نقوم بسرد بعض فوائده ومميزاته فيما يلي:

  • يعمل على معالجة النمش، والكلف والتخلص منهم بشكل نهائي، وكذلك الندوب الظاهرة بفضل مادة الكوجيك أسيد التي ضمن مكوناته.
  • يساهم في تفتيح الجلد وتوحيد لونه بفضل البانثينول المتواجد في مكوناته، والذي له دور بارز في إزالة التصبغات والبقع الداكنة.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يساعد في ترطيب البشرة بشكل دائم، وطبيعي بفضل احتوائه على زيت الخروع في مكوناته.
  • فضلًا عن دوره في التخلص من الجلد الميت، ونعومة الجلد ونضارة.
  • كما يمكن استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة دون خوف من حدوث أي أضرار، فهو آمن للغاية.
  • يقوم بتأخير ظهور علامات الشيخوخة، بفضل احتوائه على الكولاجين، وفيتامين هـ المسؤولين عن نضارة، وشدّ البشرة

أنواع صابونة استارفيل 

هناك العديد من الأنواع التي تم صُنغها خصيصًا لكي تناسب كافة أنواع البشرة، وتمنحها التفتيح والترطيب اللازم، والذي تبحث عنه كل النساء،  وهي كما يلي:

صابونة استارفيل للتفتيح

هي صابونة مخصصة لتفتيح وتوحيد لون البشرة، وجعلها نقية، ويرجع السبب في هذا لاحتوائها على المكونات الآتي ذكرها:

  • فيتامين C.
  • عنصر الكولاجين.
  • به خلاصة زيت الزيتون.
  • فيتامين E.
  • خلاصة العرقسوس.

صابونة استارفيل للتفتيح

شراء المنتج من مصر

طريقة استخدام صابونة التفتيح

أما عن طريقة استخدامها فتكون عن طريق وضع الرغوة الخاصة بها على الوجه، وتدليكها بحركات دائرية لمدة تتراوح بين النصف دقيقة والدقيقة، ثم شطفه مرة أخرى، ويتم تكرار هذه الخطوات مرتين يوميًا.

صابونة استارفيل للحبوب

تعد الصابونة هي الخيار الأمثل للقضاء على مشكلة حب الشباب وآلامه، حيث إنها تساهم وبشكل قوي في علاجه، فضلًا عن إزالة آثاره المروعة، وهي أيضًا تقوم بتنظيم الدهون التي يقوم الجلد بإفرازها، والمتسببة في ظهور تلك الحبوب، وأخيرًا فإنها تحد من ظهور الرؤوس السوداء ولذلك مع استخدام استارفيل للحبوب أهلًا ببشرة نضرة.

صابونة استارفيل للحبوب

شراء المنتج من مصر

طريقة الاستخدام

بعد تنظيف الوجه بشكل جيد، يمكنك تدليك الصابونة بين يديك حتى تحصلي على الرغوة بالكمية المناسبة؛ والآن قومي بوضعها على بشرتك مع تدليك ناعم، لمدة لا تقل عن الدقيقتين، ثم اغسلي وجهك مرة أخرى واستمتعي ببشرة مميزة.

تجربتي مع صابونة استارفيل

لقد مرت بي فترة لم أكن كسابق عهدي في الاهتمام ببشرتي ونضارتها، حتى إن زوجي قد لاحظ ذلك إلا أنه فضّل الصمت؛ وقد قررت منذ هذه اللحظة البحث عن منتج ما لاستعادة جمالي، وحيوية بشرتي، وقمت بتجربة العديد من المنتجات المخصصة للعناية بالبشرة ولكن لم أقابل سوى الإحباط، مع إصابة بشرتي بالجفاف، وأثناء تصفح أحد مواقع التواصل رأيت إحدى السيدات تُوصي باستخدام صابونة استارفيل، حينها قلت لنفسي لما لا؟!

متى تظهر نتيجة استارفيل للتفتيح؟

متى تظهر نتيجة استارفيل للتفتيح؟

يمكن ملاحظة نتيجة استخدام صابونة استارفيل بعد مرور 60 يوم على استخدامها بشكل يومي، أما كريم استارفيل للتفتيح فتظهر نتيجته المذهلة بعد مرور شهر على استخدامه بشكل منتظم.

سعر منتجات استارفيل

تتميز منتجات استارفيل بتحقيقها لتلك المعادلة الصعبة: سعر مناسب مع جودة مرتفعة، حيث يمكنكِ الحصول على صابونة استارفيل بسعر 35 جنية فقط، والاستمتاع ببشرة شابة طوال الوقت.

وبالفعل طلبت صابونة استارفيل وانتظمت في استخدامها، ولاحظت اختلاف واضح للغاية في نعومة بشرتي، ونضارتها، فصارت مشدودة خالية من الرؤوس السوداء، وتلك الحبوب المؤلمة اختفت، هذا بالإضافة إلى أنها قامت بتفتيح لون بشرتي وتوحيد لونها، حتى إن زوجي لاحظ أيضًا عودة بشرتي وهي مشرقة، وأشاد بها، مما زاد ثقتي بنفسي وبجمالي، لذلك أنصحكِ لا تترددي لحظة وسارعي بالحصول عليها واستعادة نضارتك وجمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى