fbpx
منتجات العناية بالبشرة

فوائد صابونة دوف وأهم أنواعها وكيفية استخدامها

البشرة عنوان الجمال، فكلما كانت بشرتك صافية وناعمة، زادت جاذبيتك وسط الآخرين؛ لذلك عليكِ الاهتمام باختيار منتجات العناية المناسبة لها، وإن كنت تريدين منح بشرتك الرعاية اللازمة، ننصحك بتجربة صابونة دوف، فهي سر الجمال، وهذا بفضل مكوناتها المميزة وتأثيرها السريع والفعال؛ لذلك سنقدم لكِ أهم المعلومات التي يجب معرفتها قبل شرائها، وكيفية استخدامها وفوائدها الرائعة، كل هذا وأكثر ستجدينه بالسطور التالية.

عن صابونه دوف

صابونة دوف ليست صابونة عادية مثل أي منتج آخر، فهي مختلفة كثيرًا تقوم بوظائف متعددة في ذات الوقت، تحتوي على كريم مرطب يساعدك على ترطيب بشرتك ومنحها العناية اللازمة، تحتوي على خصائص فعالة وتحافظ على صحة الجلد، وتمنحه التغذية اللازمة، رغوتها منعشة جدًا، وتساعد على الإحساس بالراحة والسعادة طوال اليوم، يمكنك استخدامها على الوجه، أو الجسم، أو اليدين؛ لتمنحك شعورًا رائعًا وجذابًا.

فوائد صابونة دوف

فوائد صابونة دوف

صابونة دوف من أفضل منتجات العناية بالبشرة، حيث إنها تميزت بتقديم صابون فعال مناسب للحفاظ على الجلد، حيث يمنحه الترطيب والعناية الشاملة على مدار اليوم، إضافةً إلى الكثير من الفوائد المهمة التي يمكنك الاستمتاع بها عند تجربتها، وأهم هذه الفوائد سنوضحها لكِ تفصيلاً فيما يلي:

ترطب البشرة

تحافظ صابونة دوف على ترطيب البشرة بشكل فعال خصوصًا مع اقتراب فصل الشتاء والرطوبة العالية، وما ينتج عنها من جفاف وتقشر في الجلد؛ حينها تصبح دوف هي الحل الأمثل للتخلص من هذا الجفاف والحصول على نعومة فائقة؛ لذلك ننصحك بتجربتها.

تنظيف البشرة بفاعلية

دوف من أنواع الصابون الجميلة المعروفة بمكوناتها الفعالة في تنظيف البشرة بعمق، فأحد عناصرها المهمة: مادة هيدروكسيدات ألفا وبيتا المهمة في إزالة الشوائب والأتربة من الجلد، والتخلص من الزيوت الزائدة دون أن تسبب أي مشكلة، كذلك تعتبر من المنتجات الفعالة في تنظيف المسام، وعلاج حب الشباب والتخلص من آثاره المزعجة.

يعادل زيوت البشرة

من المعروف أن البشرة الدهنية والمختلطة من أصعب أنواع البشرة من ناحية العناية والتنظيف، لكن دوف يقدم لكِ اهتمامًا فائقًا ببشرتك، حيث يمتلك مجموعة من الخصائص المساعدة في التخلص من الزيوت الزائدة المميزة للبشرة الدهنية، ويساعد على توازنها؛ مما يمنحك الإشراق والصفاء، ويقلل من البقع الداكنة الناتجة من التعرض للعوامل الخارجية، مثل: أشعة الشمس الضارة وغيرها.

مضاد للحساسية

مضاد للحساسية

دوف من أنواع الصابون الآمنة على البشرة بشكل كبير، فإن كانت بشرتك شديدة الحساسية، يمكنك استعماله دون الشعور بأي قلق، حيث يحتوي على خصائص هيبوالرجينيك التي تمنع التفاعلات الضارة على الجلد وتقلل من الحساسية.

التنعيم الفائق للجلد

صابونة دوف تساعدك في الشعور بالنعومة، وتعطي نتيجة فورية من أول استخدام لها، كما إنها تساعد على إضافة لمعة جذابة جدًا للجلد، مع الاستخدام المتكرر لها وتشعرك بالانتعاش والراحة، ولمزيد من العناية الفائقة بالجسم، يمكنك استخدام مزيل عرق دوف بعد الاستحمام.

تساعد على تغذية البشرة

عند وجود خلل في هرمونات الجسم، يحدث إفراطًا في دهون البشرة، أو العكس قد يزيد الجفاف كثيرًا، والاستعانة بصابون دوف يساعد على إصلاح هذا الخلل ويعمل على تغذية الجلد بشكل فعال؛ بفضل مكوناته الفعالة المهمة لإصلاح الخلايا التالفة، ومنح العناية الفائقة لها وتجديدها.

أنواع صابون دوف

دوف من العلامات التجارية المميزة، قدمت لعملائها مجموعة كبيرة من صابون دوف؛ لكي تتناسب مع كل أنواع البشرة بروائح مختلفة يمكنك الاختيار من بينها لما يناسب بشرتك، وهي كالتالي:

صابون دوف بزبدة الشيا

تعتبر من أفضل الأنواع المرطبة للجسم تحتوي على خلاصة الفانيليا وزبدة الشيا، بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات المهمة للترطيب والتغذية الفائقة، كما إنها مميزة برائحتها الجذابة وتتناسب مع كل أنواع البشرة.

صابون دوف بزبدة الشيا

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

سعر صابون دوف بزبدة الشيا

السعر يختلف من مكان لآخر، ففي مصر سعرها حوالي 38 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية سعرها بالصيدليات 7.50 ريال سعودي، السعر بالإمارات حوالي 7 درهم إماراتي.

صابونة دوف البيضاء

تتميز بلونها الأبيض ومناسبة جدًا للبشرة الجافة، تساعد على تنعيم وترطيب الجلد، وتعمل على التخلص من البكتيريا المسببة لحب الشباب، كما إنها وسيلة فعالة في التخلص من مظاهر الجفاف والتشقققات، يمكنك استعمالها يوميًا في تنظيف بشرتك الجافة بأمان.

صابونة دوف البيضاء

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

سعر صابون دوف البيضاء

السعر في مصر حوالي 30 جنيه، أما في السعودية الصابونة بحجم 75 جرام سعرها حوالي 4.50 ريال سعودي، أما  الحجم الأكبر يبلغ 8.50 ريال سعودي، وبالإمارات المتحدة سعر المجموعة المكونة من 4 قطع بحجم 135 جرام حوالي 22.50 درهم إماراتي.

صابونة دوف بالخيار والشاي الأخضر

هذه الصابونة مميزة جدًا برائحتها، حيث إنها تجمع بين مكونات طبيعية وتظهر نتيجتها من أول استخدام، فلها قدرة فائقة على الترطيب والعناية بالبشرة وتنعيمها بشكل فائق، وتعتبر مناسبة لكل أنواع البشرة، يمكنك اختيارها إن كنتِ تريدين الاستمتاع برائحة منعشة وذكية.

صابونة دوف بالخيار والشاي الأخضر

شراء المنتج من السعودية

سعر صابون دوف بالخيار والشاي الأخضر

السعر في المملكة العربية السعودية حوالي 7.50 ريال سعودي للعبوة بحجم 135 جرام، أما في مصر فسعر العبوة بحجم 100 جرام حوالي 30 جنيه مصري، وفي الإمارات سعر الصابونة بحجم 135 جرام حوالي 6 درهم إماراتي فقط.

صابون دوف الوردي

من أشهر أنواع منتجات دوف، يحظى بقابلية عالية جدًا من المستهلكين مناسب للوجه والجسم، لونها مميز جدًا وتتناسب مع الاستخدام اليومي، ويمكن استخدامها لكل أنواع البشرة، تساعد على الترطيب الفعال والتنظيف الفائق للجلد، وتجعل بشرتك نضرة ومشرقة.

صابون دوف الوردي

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

سعر صابون دوف الوردي

يختلف سعر صابونة دوف وفقًا لحجمها، أو المكان الذي تباع به، ففي المملكة العربية السعودية العبوة الصغيرة بحجم 75 جرام سعرها 5 ريال سعودي، أما العبوة بحجم 135 جرام سعرها حوالي 7 ريال سعودي، والصابونة الكبيرة بحجم 160 جرام تباع بسعر 8 ريال سعودي، لكن في مصر سعر العبوة بحجم 100 جرام يصل إلى 40 جنيه مصري.

صابون دوف بالرمان

تحتوي هذه الصابونة على خلاصة الرمان وثمار الليمون؛ لذلك تعتبر فعالة جدًا على البشرة الدهنية، تساعد على موازنة الزيوت الموجودة بالجلد، وتعمل على الترطيب والتنظيف بعمق، وتحمي بشرتك من الآثار الضارة للعوامل الخارجية، وتساعد في الوقاية من حب الشباب.

صابون دوف بالرمان

شراء المنتج من السعودية

سعر صابونة دوف بالرمان

سعر صابون دوف برائحة الرمان في السعودية  للعبوة بحجم 135 جرام حوالي 8 ريال سعودي، أما في مصر فسعر الصابونة بحجم 135 جرام حوالي 40 جنيه مصري، أما بالإمارات فسعرها 6.50 درهم إماراتي.

صابونة دوف سمر كير بيوتي بار

صابونة دوف سمر كير بيوتي بار

خلال فصل الصيف تتعرض البشرة للكثير من العوامل الخارجية المؤثرة سلبيًا، وصابونة دوف سمر كير بيوتي بار تعتبر من أفضل الأنواع التي يمكنك استعمالها بفصل الصيف خصوصًا بالأجواء الحارة طوال اليوم، حيث أنها تعتني بالجلد وتزيد من نعومته لأنها تحتوي على عناصر مرطبة وفعالة، وبها حبيبات تقشير تساعد بالتخلص من الخلايا التالفة المتراكمة.

شراء المنتج من السعودية

سعر صابونة دوف سمر كير بيوتي بار

  • يصل سعر صابونة دوف سمر كير بيوتي بار في المملكة العربية السعودية إلى حوالي 132.3 ريال سعودي.

صابونة دوف بالتين الأزرق

صابونة دوف بالتين الأزرق

تعتبر صابونة دوف بالتين الأزرق من بين أفضل الأنواع التي يمكنك الاستعانة بها في العناية ببشرتك، حيث أنها تحتوي على خلاصة التين الأزرق وزهر البرتقال ومكونة من عناصر ترطيب فائقة لذلك لا تؤدي لجفاف البشرة مثل باقي أنواع الصابون العادية الموجودة بالأسواق، لذلك يوصى بها دائمًا من خبراء وأطباء الجلدية لأنها تساعد على تنعيم البشرة وتزيد نضارتها وجاذبيتها.

شراء المنتج من السعودية

سعر صابونة دوف بالتين الأزرق

  • يصل سعر صابونة دوف بالتين الأزرق وزهر البرتقال لحوالي 90.44 ريال سعودي لعبوة مكونة من 12 قطعة يمكنك الحصول عليها بسهولة.

صابونة دوف بيوتي بار

صابونة دوف بيوتي بار

تعد من ضمن أفضل الأنواع المهمة والمناسبة للبشرة الجافة حيث أنها تحتوي على كريم دافيء وممتع برائحة الفاونيا، وتعتبر آمنة على الجلد حيث ينصح بها الكثير من أطباء الجلدية، لأنها تحتوي على مواد منظفة لطيفة على الجلد تحافظ على رطوبة البشرة وتجعلها ناعمة ومشرقة بذات الوقت.

شراء المنتج من السعودية

صابونة دوف وينتر كير

صابونة دوف وينتر كير

العناية الشتوية بالبشرة من بين الأشياء المهمة التي يجب أن تحرص كل امرأة عليها، واستعمال صابونة دوف الشتوية بمكوناتها الرائعة تساعدك في الحصول على العناية المناسبة ببشرتك خلال الشتاء المعروف بالرطوبة الكبيرة وتأثيرها السيء، حيث أنه يساعد في الترطيب الفائق ويخلصك من التشققات وعلامات الجفاف.

شراء المنتج من السعودية

سعر صابونة دوف وينتر كير

يصل سعر صابونة دوف الشتوية في المملكة العربية السعودية لحوالي 82.45 ريال سعودي يمكنك الحصول عليها بسهولة من متجر أمازون.

صابونة دوف بحليب جوز الهند

صابونة دوف بحليب جوز الهند

إن كنتِ تريدين الحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا يمكنك اختيار دوف بحليب جوز الهند، فهي من المنتجات الفعالة على بشرتك تمنحك العناية والترطيب اللازم، حيث ينصح بها أطباء الجلدية وخبراء العناية بالبشرة لما تمتلكه من خصائص رائعة فعالة وآمنة.

شراء المنتج من السعودية

سعر صابونة دوف بحليب جوز الهند

  • تصل سعر صابونة دوف بحليب جوز الهند في المملكة العربية السعودية إلى حوالي 51.24 ريال سعودي.

صابونة دوف للعناية بالجسم للرجال

 

منتجات دوف لن تنسى مطلقًا الاهتمام بالعناية الشخصية للرجل فمن ضمن المنتجات التي تتيحها الشركة صابونة دوف للرجال التي تساعد على الترطيب الفائق لكل جزء من الجسم، وتعمل على التخلص من البكثيريا والخلايا المتراكمة على الجلد وتغذي البشرة وتجعلها نظيفة ومشرقة.

شراء المنتج من السعودية

سعر صابونة دوف للرجال

  • تتوفر صابونة دوف في المملكة العربية السعودية بسعر 93 ريال سعودي للعبوة المكونة من 8 قطع.

أهم مكونات صابونة دوف

تحتوي هذه الصابون على مجموعة من المكونات المميزة الفعالة على البشرة والآمنة بذات الوقت، من أهمها:

  • ملح الصوديوم المكون من الأحماض الدهنية لجوز الهند والذي يساهم في التخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة.
  • يحتوي على حمض اللوريك المهم لتنظيف الجلد وتطهيره، بالإضافة إلى احتوائه على كريم للترطيب والتنعيم وبعض العطور المميزة.
  • تتكون من إضافات أخرى منها: الجليسرين وأكسيد الزنك، وحمض الستريك وثاني أكسيد التيتانيوم، إيزايونات الصوديوم وصوديوم ستيرات وماء نقي.

طريقة استخدام صابونة دوف للوجه

يمكنك الاستفادة كثيرًا من صابون دوف عند استخدامها بطريقة صحيحة، حيث توجد خطوات معينة تساعدك على استغلالها في التنظيف بعمق، وهي كالتالي:

  • بدايةً اغسلي يديكِ بالماء الفاتر، ثم دلكي الصابونة بها؛ حتى تحصلين على رغوة منعشة.
  • افركي بها وجهك برفق بحركات دائرية خفيفة، واهتمي بمنطقة الأنف والجبهة.
  • الآن اغسلي بشرتك بالماء الفاتر واستمتعي بنعومة ولمعان ونظافة ورائحة منعشة.

تجربتي مع صابونة دوف

تجربتي مع صابونة دوف

بعد معاناة مع بشرتي المختلطة وبعد استخدام أنواع كثيرة من الصابون للعناية ببشرتي، ولكن دون فائدة، قمت باستعمال صابونة دوف، وتبين لي من خلال هذه التجربة أنها من أفضل الأنواع، حيث إنها متعددة الأشكال لتناسب كل أنواع البشرة؛ لذلك يمكنك اختيار النوع الأنسب لبشرتك، كذلك استفدت منها كثيرًا في التخلص من الدهون الزائدة خاصةً في منطقة الأنف والجبهة والذقن، وجعلت بشرتي صافية وناعمة كثيرًا، أنصحكِ بتجربتها.

أضرار صابونة دوف

على الرغم من أن دوف من المنتجات الممتازة جدًا للعناية بالبشرة، إلا إنها مثلها مثل أي منتج آخر من الممكن أن تؤدي لبعض الأضرار المحتملة خصوصًا عند الاستخدام المفرط لها، فقد تؤدي إلى حدوث اختلال بتوازن الأحماض عند استعمالها بشكل خاطيء، أو لمرات متكررة على مدار اليوم، كذلك يحتمل أن تسبب إكزيما، أو جفاف شديد؛ لذلك ننصحك باستعمالها بشكل معتدل.

هل صابونة دوف مفيدة للبشرة الدهنية؟

بالتأكيد تعتبر من أهم منتجات العناية بالبشرة الدهنية؛ لأنها فعالة في التخلص من الزيوت والدهون والشوائب، وتساعد أيضًا في علاج حب الشباب والوقاية من البكتيريا المسببة له، ولكن ننصحك باستعمال صابونة دوف بالرمان، حيث إنها تتميز بمكونات فعالة تم ابتكارها خصيصًا لتناسب بشرتك الدهنية، وتعتبر الأكثر أمانًا لكِ.

هل صابونة دوف تفتح البشرة؟

هل صابونة دوف تفتح البشرة؟

نعم، صابونة dove فعالة جدًا في تفتيح لون البشرة، ولكن ننصحك باستخدام اللون الوردي منها، حيث يوصى بها من قبل خبراء التجميل؛ لأن مكوناتها خفيفة على الجلد، وتعمل بفاعلية على ترطيب وتفتيح لون الجلد والأماكن الداكنة في الجسم بشكل عام، ويمكنك أيضًا استبدالها بـ شاور جل دوف إن كنت تريدين عناية ممتازة وسريعة لكل أجزاء الجسم، ولكن قبل كل هذا يجب عليكِ استشارة طبيب الجلدية حول مدى ملائمتها لكِ ولنوعية بشرتك.

أخيرًا… صابونة دوف رائحتها مميزة جدًا وتمنحك العناية والترطيب اللازم من أول استعمال لها، ومناسبة لكل أنواع البشرة، وفعالة جدًا في الوقاية من مشاكل الجلد المختلفة، ومع ذلك ننصحك أيضًا بالاهتمام بالتغذية السليمة وممارسة الأنشطة الرياضية بانتظام، والابتعاد عن العادات الضارة، فهي أساس الحصول على صحة جيدة وشباب دائم.

زر الذهاب إلى الأعلى