fbpx
منتجات العناية بالبشرة

كريم ألفا بلس لتبييض البشرة وتوحيد لونها

إذا أردت تفتيح لون بشرتك وتحتاجين إلى منتج طبيعي، فلابد من استخدام أنواع مضمونة ليس لها أى أثار جانبية، وتكون مناسبة لنوع البشرة، وهذا لأنه في الفترات الأخيرة ظهرت مجموعة من المنتجات التي كشف عنها الأطباء أنها تحتوي على مواد تؤدي إلى زيادة حساسية البشرة والإصابة ببعض الأمراض، لذلك حتى لا تحتاري إليك أفضل كريم مضمون وهو كريم ألفا بلس حيث يعتمد في مكوناته على مواد طبيعية لا تؤذي البشرة، كما له مجموعة من المميزات والاستخدامات المتعددة لكل الأمكان بالجسم.

عن كريم ألفا بلس

كريم ألفا بلس هو منتج من منتجات العناية بالبشرة شركة أفالون فارما السعودية الأصل، فهو كريم تم إنتاجه للعمل على تفتيح البقع الداكنة وتبييض البشرة، وهذا في فترة بسيطة ولكنه مستحضر دوائي لا يجب استخدامه قبل استشارة الطبيب.

شركة أفالون وهي من شركات الأدوية ومستحضرات التجميل ذات جودة عالية، وهذا يرجع إلى أن منتجاتها بمكونات طبيعية آمنة لكل المستخدمين ولكل أنواع البشرة، لذلك حظي المنتج بنجاح كبير في الأسواق العربية والعالمية.

مكونات كريم الفا بلس

مكونات كريم الفا بلس

قامت الشركة المنتجة بتقديم كريم ألفا بلس الذي يرجع في تركيبته إلى مجموعة فرنسية تتكون من أفضل المواد الطبيعية، التي تساعد على تفتيح البشرة، ومن أهم مكوناته من الآتي:

مادة الألفا أربيوتين

تم استخراج تلك المادة من ثمار التوت البري، فهي لها تأثير جيد جدًا على البشرة، كما لها فاعلية كبيرة مثل الهيدروكينون.

ماده الجلابريدين

تستخرج هذه المادة من جذور العرقسوس وهي مادة فعالة تعمل على تفتيح البشرة، وهذا بالأخص عند اتحادها مع مادة الألفا أربيوتين، كما أن لها خصائص أخرى تعمل على مكافحة الالتهابات، ولا يزيد نسبتها في كريم ألفا عن 0.5%.

حمض الكوجيك

يساعد هذا الحمض على تقييد الجلد من أن يقوم بإنتاج مادة الميلانين التي تساعد في ظهور البقع السوداء على الجلد، مما يؤدي إلى زيادة نضارة البشرة، وتفتيحها، وتوحيد لونها، ولكن حتى يحدث هذا لا بد من المداومة على استخدام الكريم.

فوائد كريم الفا بلس

فوائد كريم الفا بلس

يحتوي كريم ألفا بلس على أربع مكونات أساسية تساعد في تنظيف وعلاج البشرة والتخلص من البقع الداكنة، بالإضافة إلى ذلك وجود مجموعة من الفوائد الآخرى التي تعود على البشرة نتيجة استخدامه وهي كالآتي:

  • يساعد على تقشير البشرة والحد من زيادة إفراز المواد الدهنية للبشرة.
  • لا يسبب أي أعراض جانبية لأنه منتج مستخلص من مواد طبيعية 100%.
  • يخلص الجسم من الأماكن الداكنة التي يصعب عليك أن تقوم بتوحيد لونها وتفتيحها، وهذا من خلال الاستخدام المتكرر للكريم.
  • لا يسبب أى احمرار للجلد أو حساسيه.
  • الحل الأمثل لإزالة آثار حبوب الوجه أو الجسم بصفة عامة.
  • يخلصك من مشكلة الكلف التى تظهر بعد الحمل، أو عند التعرض لأشعة الشمس بصورة مباشرة، أو أي مشاكل أخرى خاصه بالجلد.

الفا بلس

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

طريقة استخدام كريم ألفا بلس

حتى تتمكني من  استخدامه بطريقة صحيحة عليك اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • قومي بغسل وجهك جيدًا قبل وضع الكريم، ويفضل أن يجفف الوجه ويترك لمدة عشر دقائق قبل الاستخدام.
  • اغسلى يديك جيدًا.
  • استخدمي طبقة قليلة من الكريم في المكان التي تريدين تفتيحه، مرة أو مرتين في اليوم وقومي بتوزيعها برفق، كما يمكن تقليل عدد المرات بعد ذلك.
  • الابتعاد عن منطقه العين أو فتحة الأنف أو الفم.
  • اتركي الكريم على البشرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  •  اغسلي البشرة بالماء الدافئ حتى لا يظهر احمرار، وفى بعض الأوقات ينصح الأطباء بتركه أثناء الليل حتى الصباح في بعض الحالات.
  • يفضل استخدام الكريم على البشرة في فترات الليل حتى تكوني بعيدة عن الشمس أو درجات الحرارة المرتفعة، حتى لا يحدث تهيج للبشرة.
  • سوف تلاحظين الفرق في مدة بين أسبوعين إلى ثلاثة أشهر، ولكن يشترط أن يتم استخدامه بشكل منتظم أو على حسب ما وصفه الطبيب.

هل كريم ألفا بلس يلائم أي نوع بشرة؟

هل كريم ألفا بلس يلائم أي نوع بشرة؟

يشغل بالنا قبل استخدام الكريم معرفة هل كريم ألفا بلس مناسب لكل أنواع البشرة أم لا؟ بالفعل يتناسب مع أنواع البشرة المختلفة، لأنه خفيف يسهل امتصاصه، حيث يتواجد بأنواع واستخدامات لكل المناطق بالجسم التي تتعرض للتصبغات، ونتعرف فيما يلي على أنواعه.

أنواع كريم أفالون

كريم أفالون من المنتجات التي حازت على شهرة كبيرة، فهو يعمل على العناية بالبشرة والعمل على تفتيحها والتخلص من البقع الداكنة، ويتواجد في كل الأسواق العربية بمختلف أنواعه مثل كريم أفالون الأخضر، كريم أفالون البرتقالي والأبيض، بالإضافة إلى كريم أفالون للمنطقة الحساسة، فلكل منهم وظيفة محددة.

كريم ألفا بلس لتبييض وتفتيح البشرة

  • يستخدم الكريم لمنح البياض اللازم للبشرة، وهذا عن طريق توحيد لون البشرة والتخلص من أى شوائب عالقة عليها حتى تصبح البشرة صافية.
  • سهل الامتصاص عبر مسام الجلد حتى يضيف اللمعان والتبييض اللازم، مما يزيد من صفاء البشرة والتخلص من أي ترسبات دهنية، لذلك يمكن استخدام غسول لوريال للبشرة الدهنية قبل استخدام الكريم.
  • له فاعلية قوية عند استخدامه مع المرطبات والكريمات التي تقي من أشعه الشمس والتي يكون لها معامل حمايه SPF15.

كريم ألفا بلس لمنطقة الركبة

الركبة من أكثر المناطق عرضة للغمقان، لذلك يمكنكِ استخدام هذا الكريم حيث يقوم بدور كل المستحضرات التي تزيل البقع والبهتان من تلك المناطق، فهو الاختيار الأمثل لتفتيح البشرة، سهل الامتصاص، ويوجد به مميزات لا يمكن أن تجدها بأي مستحضر تجميل آخر.

كريم ألفا بلس لمعالجة حب الشباب

عند التعرض لمشكلة حب الشباب التي نعاني منها كثيرًا في مختلف الأعمار، نحتاج دائمًا إلى العناية ببشرتنا، حيث يقوم كريم ألفا بلس بالتخلص من الآثار الناتجة والبقع والندبات التي توجد على البشرة نتيجة حب الشباب في وقت قصير.

كريم ألفا بلس للمناطق الحساسة

تلك المناطق من أكثر الأماكن في الجسم التي تحتاج للعناية، حيث يتم التعامل معها بحرص، من خلال استخدام الكريمات المخصصة لها، لذلك يمكن استخدام كريم ألفا بلس للتخلص من تصبغات الجلد في المناطق الحساسة، وهذا لكونه خفيف على البشرة لا يؤدي إلى تهيجها.

كريم أفالون البرتقالي

avalon كريم يساعد في تفتيح البشرة حيث يمكن استخدامه على الوجه ولكن عليك الابتعاد عن منطقة العين، ومن أهم أنواعه هو كريم أفالون البرتقالي، حيث يحتوي على هيدروكينون الذي يساعد في القضاء على تصبغات البشرة في أي مكان بالجسم، كما يساعد في تفتيح لون الكوع، والركب، والكلف نتيجه الحمل.

كما يحتوي على فيتامين C الذي يغذي البشرة، وفيتامين E الذي يعمل على ترطيبها وإعادة تجديد الخلايا مرة أخرى، كما تساهم تلك المواد في تفتيح المناطق الحساسة، والتخلص من الهالات السوداء تحت العين، لكن يوجد له بعض الآثار الجانبية إذا تم استخدامه بشكل مفرط من الممكن أن يؤدي إلى جفاف الجلد وتهيجه.

كريم ألفا بلس للبشرة الحساسة من أفالون

الكريم من الممكن أن يستخدم لكل أنواع البشرة وبالأخص البشرة الحساسة،حيث يعمل على توحيد لون البشرة بالإضافة إلى إعطائها الحيوية والنضارة، كما يحتوي على مادة ألفا أربوتين المستخلصة من الكمثري والكرز ومادة جلابريدين التي تساعد في تفتيح البشرة، أيضًا يستخدم في التخلص من تصبغات الجلد وإعاده اللون الطبيعي للبشرة وتفتيح اليدين.

تجربتي مع كريم ألفا بلس

كنت أعاني دائمًا من بعض الأماكن الداكنة في الجسم مثل الكوعين والركبتين، وأردت البحث عن أفضل الكريمات الآمنة للتخلص من تلك المشكلة، وبعد أن قرأت عن فوائد واستخدامات كريم ألفا بلس المتعددة وأن مركباته كلها مستخلص من الطبيعة، أقبلت على شرائه، وبعد ذلك استخدمته لمدة شهر ونصف، ولكن بالفعل ظهرت نتيجة ملحوظة، حيث أصبحت تلك المناطق افتح من قبل، وقد شد انتباهي أيضًا أنه خالي من مادة الهيدروكينون، بالإضافة إلى احتوائه على مكونات كلها طبيعيه مثل التوت.

الفا بلس كريم

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

أضرار كريم ألفا بلس

بالرغم من وجود العديد من الفوائد لكريم الفا بلس، إلا أنه يوجد بعض الآثار الجانبية والتي تظهر كرد فعل للجسم عند استخدامه، وهي:

  • الإحساس بالحكة في الأماكن التي وضع عليها الكريم نتيجة استخدام الكريم بصورة متكررة.
  • ظهور طفح جلدي أو احمرار.
  • حدوث تورم أو التهابات أو الشعور ببعض الألم على الجلد، وفي حالة ظهور هذه الأعراض لابد من توقف استخدام الكريم واستشارة الطبيب على الفور.

موانع استخدام كريم ألفا بلس

هناك بعض الحالات التي يجب أن تمتنعي تمامًا عن استخدام كريم ألفا بلس، وهى كالآتى:

  • عدم استخدام الكريم دون استشارة الطبيب مسبقًا.
  • إذا كنت تعانين من بشرة حساسة تجاه مكونات المنتج، هنا يجب عليكِ عدم استخدامه.
  • لا تستخدميه إذا كنت تعاني من الحبوب على البشرة، لأنها من الممكن أن يؤدي إلى تفاقم الأمر.
  • ابتعدي لمدة ثلاثة أيام عند استخدام الكريم عن استخدام مستحضرات التجميل حتى تكون البشرة خالية من أي مواد كيميائية.

احتياطات ونصائح عند استخدام كريم ألفا بلس

احتياطات ونصائح عند استخدام كريم ألفا بلس

حتى تحصلي على نتيجة مثالية عند استخدام الكريم، لابد من آخذ بعض النصائح في الاعتبار وهي كالآتي:

  • إذا كنت من الأشخاص التي تعاني من وجود تجمعات بكتيرية على الجلد، لابد من استشارة الطبيب قبل استخدامه.
  • عدم استخدام أي مستحضرات تجميل تحتوي على مواد كيميائية طوال مدة استخدام الكريم.
  • الامتناع تمامًا عن استخدام أي مواد عطرية من مكوناتها الكحول لأنها تعمل على زيادة تهيج البشرة وحساسيتها.
  • قبل استخدام الكريم لابد من تنظيف الوجه جيدًا بالماء الفاتر ثم جففيه.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس أو تي مصدر للحرارة بعد وضع الكريم.
  • ينصح باستخدام كريم مرطب للجلد حتى يساعد على تنظيف البشرة.
  • عدم استخدام الكريم بشكل مفرط، والتزمي بالجرعة المناسبة والكمية التي تستخدم للمناطق التي تريدين تفتيحها.
  • عند الخروج في النهار بعد وضع الكريم، وإذا اضطررتي لذلك لابد من استخدام واقي الشمس.
  • إخبار الطبيب بكل الأدوية التي تقومي بتناولها قبل استخدام الكريم، حتى لا يحدث تفاعلات دوائية.
  • عند حدوث تهيج أو حساسية بالبشرة عليكِ أن  تتوقفي عن استخدام الكريم، واخبار الطبيب بتلك الآثار الجانبية.

سعر كريم ألفا بلس

يتوافر كريم ألفا بلس على مواقع الإنترنت التي تختص بعملية البيع والشراء حيث يتم شراء المنتج من خلالها، ويتم شحنه لأي مكان حيث يتواجد بالأسعار الآتية:

  • سعر كريم ألفا بلس من أفالون 137 ريال سعودي.
  • يتوافر في مصر بسعر 1250 جنيه مصري.

الفرق بين منتج ألفا بلس الاصلي والتقليد

من خلال تجربتي مع كريم ألفا بلس يمكنني معرفة الكريم الأصلي من التقليد، وليس بالضرورة أن يكون السعر الأرخص هو مؤشر لأن يكون هذا المنتج مزيف، حيث يتم إنتاج بعض المنتجات حتى تكون مشابهة للمنتج الأصلي، ولكن هناك اختلافات ملحوظة يمكن معرفتها وهي رائحة المنتج، وشكله الخارجي، والتعبئة، كما يمكن أن يكون أرخص إذا تم مقارنته بسعر المنتج الأصلي.

لذلك لابد أن تتحققي من رائحته وقوامه، وتأكدي من وجود المربع الموجود على العبوة الذي يحتوي على رقم كود وتاريخ انتهاء الصلاحية، والتأكد من ملصقات العلامات التجارية.

ومن هنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص كريم ألفا بلس، وهذا من حيث الفوائد والاستخدامات العديدة لكل مناطق الجسم التي تتعرض للتصبغات أو البقع، وتعرفنا على أهم النصائح عند استخدامه حتى يؤدي نتيجة جيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى