fbpx
منتجات العناية بالبشرة

كريم أولاي النهاري لتنظيف البشرة بجميع أنواعه وفوائده

الاهتمام بالبشرة والاعتناء بها بصورة يومية من المتطلبات المهمة لجميع السيدات، ومن خلال كريم أولاي النهاري يمكن تحقيق ذلك الطلب بكل سهولة، حيث إن استخدامه بصورة يومية ومنظمة من الأمور التي سيترتب عليها التخلص من جميع المشكلات التي تؤثر على البشرة؛ بسبب العوامل الخارجية، وبالأخص المشاكل التي تحدث؛ نتيجة للتعرض إلى الظروف الجوية القاسية، ومن خلال موضوع اليوم سنتحدث عن كل ما يتعلق بشأن استخدام الكريم.

نبذة عن كريم Olay

تم إنتاج ذلك المنتج من جانب شركة أولاي العالمية، والمتخصصة في صناعة منتجات العناية بالبشرة والتجميل؛ ليحقق هذا المنتج نجاحًا كبيرًا وتداول قوي للغاية، وذلك لكونه يتناسب مع فئة كبيرة من النساء، ومن خلال استخدامه تتمكن المرأة من تفتيح بشرتها وتوحيد لونها، ناهيك عن تنظيفها بصورة كاملة وأيضًا ترطيبها بشكلٍ عميق، وذلك بخلاف دوره المهم في حل مشكلات البشرة التي تحدث؛ بسبب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

فوائد كريم أولاي النهاري

فوائد كريم أولاي النهاري

استخدام هذا الكريم يمنح المرأة العديد من الفوائد المختلفة التي تتعلق بشأن البشرة؛ لذلك يعد المنتج الأكثر تداولاً بالوقت الحالي، كما إن تجربة العملاء معه كانت تجربة رائعة للغاية بحسب رأيهم والتقييمات التي وضعوها، فمن أبرز تلك الفوائد ما يلي:-

منتج موثوق به

من أهم مميزات المنتج أنه موثوق به، وتلك الثقة قد جاءت عقب خضوع المنتج لاختبارات من جانب كبار أطباء التجميل وأطباء الجلدية، وبدورهم أجزموا أن المنتج قوي وفعال، وليس له أي آثارًا جانبية إذا تم استخدامه بالشكل الصحيح.

تركيبة مفيدة

إن تركيبة المنتج مفيدة للغاية، فلا يحتوي على المواد الكيميائية التي تضر البشرة، بل يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات المغذية للبشرة، بالإضافة إلى احتوائه على مواد مضادة للأكسدة، والتي بدورها تقضي على الشوارد التي تتسبب بحدوث تلف لخلايا البشرة.

ملمس جيد

ملمس الكريم جيد للغاية وغير دهني؛ مما يجعله لا يسد مسام البشرة حينما تتم عملية استخدامه، بل إنه يشبه مسحوق الجيل تمامًا، ولن تحتاجين لفترة طويلة؛ كي تتمكن بشرتك امتصاصه.

يتناسب مع أنواع البشرة

تطرح النساء سؤالًا شائًعا ألا وهو: هل يناسب كريم أولاي النهاري كل أنواع البشرة؟ ومن المميز في الكريم أنه  بالفعل يتناسب مع الكثير من أنواع البشرة المختلفة، وهنا يمكن القول أن استخدامه صالح للجميع، ويوجد منه أنواع مختلفة قد تم إنتاجها لكافة أنواع البشرة.

يوحد لون البشرة

تواجه النساء مشكلة كبرى تتعلق بشأن حدوث اختلاف في لون البشرة، وذلك الأمر؛ بسبب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، ولكن دور كريم أولاي النهاري هو: القضاء على تلك المشكلة تمامًا، وتوحيد لون البشرة؛ لتصبح ذو مظهرًا رائعًا.

تفتيح سريع للبشرة

يحل هذا الكريم مشكلة أخرى، ألا وهي: تفتيح البشرة بصورة سريعة، فمن خلاله يمكنك التخلص من المشكلات التي تواجه بشرتك، والبدء بتفتحيها في فترة زمنية مناسبة.

سعره في المتناول

على الرغم من هذه المزايا والفوائد، إلا إن الكريم تميز بسعره المناسب، والذي يعد في متناول الجميع مقارنةً بالكريمات الأخرى التي تقدم نفس الفوائد والخصائص.

أضرار كريم أولاي

يجب استخدام كريم أولاي بصورة صحيحة وموصي بها، وذلك؛ بهدف الحصول على كافة مميزاته وفوائده فقط، وتجنب الآثار السلبية التي من الممكن أن تنجم عن استخدامه بصورة مبالغ فيها، والتي تتلخص بالنحو التالي:-

  • الإفراط في استخدام كريم أولاي قد يترتب عليها ظهور خطوط وعلامات على الجلد.
  • قد يتسبب بظهور حب الشباب.
  • في الكثير من الأحيان يؤدي إلى حدوث التهابات في الجلد، وذلك لأصحاب البشرة الحساسة.
  • يقول خبراء التجميل أن الإفراط في استخدامه، ستؤدي إلى ظهور الشعر في الأماكن التي يتم وضعه عليها.
  • إذا تم استخدامه بشكلٍ غير صحيح، فهذا الأمر سيترتب عليه العكس وسيحدث اسمرار للبشرة.

مكونات كريم أولاي النهاري

مكونات كريم أولاي النهاري

يحتوي المنتج على مكونات مميزة ومفيدة للجلد؛ مما يؤدي إلى الوصول إلى أفضل النتائج بصورة سريعة للغاية، فمن أبرز تلك المكونات ما يلي:-

  • يحتوي الكريم على خلاصة التوت البري، والذي بدوره يساهم بصورة فعالة في تفتيح البشرة وتوحيد لونها أيضًا، كما إنه يحمي البشرة من الصبغة.
  • وجود نسبة عالية من فيتامين E الذي يعمل كمضاد للأكسدة وبدوره أيضًا يحمي البشرة بصورة مباشرة من أن تتعرض لأي تلف.
  • فيتامين B3 وفيتامين B5 اللذان يعملان على تحسين خلايا البشرة وإنعاشها.
  • يحتوي على نسبة رائعة من الجليسرين الذي يجعل البشرة نضرة ومرنة.

طريقة استخدام كريم أولاي النهاري

يجب استخدام الكريم بطريقة صحيحة؛ كي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج والوصول إلى بشرة مثالية، ولا تبالغي في الاستخدام؛ كي لا يترتب على ذلك الآثار الجانبية المذكورة سلفًا، ومن أهم الطرق الموصي بها ما يلي:-

  • في البداية ستقومين بغسل بشرتك جيدًا، ومن ثم تجفيفها بواسطة فوطة من القطن.
  • عقب ذلك ستضعين نسبة خفيفة من كريم أولاي النهاري على بشرتك، ومن ثم توزيعها بشكلٍ متساوٍ
  • ستقومين بتدليك وجهك بصورة دائرية.
  • يجب خلال تلك الخطوة الابتعاد تمامًا عن منطقة العين.
  • يتم استخدام الكريم مرةً واحدة مع مساء كل يوم.

أنواع كريم أولاي النهاري

توجد أنواع عديدة من المنتج تصلح وتتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة، فيمكن للمرأة اختيار الكريم المناسب لها للحصول على أفضل نتائج ممكنة بحسب بشرتها، فمن أبرز الأنواع التي تم إنتاجها هي:-

كريم أولاي ناتشورال وايت

تم إنتاج هذا المنتج من جانب شركة أولاي؛ بهدف إتمام العناية الكاملة بالبشرة، فمن خلاله يسهل الحصول على بشرة رائعة؛ لكونه يحتوي على تركيبة رائعة تعمل على تنظيف البشرة، ووقايتها من كافة المشكلات الخارجية التي تتعرض لها، وعلى وجه التحديد مشكلة التعرض للشمس، بالإضافة إلى أنه يزيل البقع والتجاعيد.

كريم أولاي ناتشورال وايت

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من السعودية

كريم أولاي وايت راديناس

أما إن كانت رغبتك هي تفتيح البشرة بصورة سريعة وفعالة والحصول على بشرة نظيفة ومثالية، فيمكن استخدام هذا النوع، حيث يحتوي على نسب عالية من فيتامينات EوB واللذان بدورهم ينظفان البشرة بشكلٍ عميق، بالإضافة إلى أنهما يعملان على حمايتها من الشمس.

كريم أولاي وايت راديناس

شراء المنتج من السعودية

كريم أولاي النهاري توتال إفكتس

يمنحك استخدام هذا المنتج بشرة نظيفة، ويقي بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وجاء إنتاجه من جانب الشركة؛ بهدف علاج علامات التقدم بالعمر، وإزالة كافة التجاعيد المزعجة، ناهيك عن إنه يرطب البشرة ويمدها بالغذاء اللازم.

كريم أولاي النهاري توتال إفكتس

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

دواعي استخدام كريم أولاي النهاري

إذا كانت بشرتك حساسة وطبيعة حياتك تفرض عليكِ التعرض لأشعة الشمس بصورة يومية، فهنا عليكِ استخدام ذلك الكريم، وهذا الأمر لدوره الفعال في علاج البشرة من تلك المشكلة في فترة زمنية لن تتخطى الأسبوعين، إذا تم استخدامه بشكلٍ منتظم، وفي حالة المواظبة عليه لمدة شهرين على الأقل، فإن النتائج ستكون من أفضل ما يكون، وستتمكنين من القضاء على كافة البقع والخطوط الرفيعة.

الفرق بين كريم أولاي الأصلي والتقليد 

يجب الحرص من الوقوع في فخ شراء المنتج التقليد، وذلك؛ لكونه لن يجدي لكِ بأي نفع وستنفقين أموالك هباءً، بل يجب الحرص أثناء الشراء والتأكد من مصدر المنتج، وكي تمكني من معرفة الفرق بين الأصلي والتقليد، فإليكِ الفرق:-

  • كما ذكرنا سلفًا أن كريم أولاي ذو ملمس خفيف ولا يشكل أي دهون، ولكن إذا كان المنتج تقليد، فإنه سيفرز إفرازات دهنية عديدة.
  • وإن كان النوع أصلي، فسيكون سعرة مرتفعًا بعض الشيء، أما إن كان السعر قليل، فهذا يدل على أنه تقليد.
  • يتميز كريم أولاي الأصلي بنتائجه السريعة، فإن كنتِ قد قمتِ بشراء المنتج وعقب فترة طويلة لم تلاحظين أي تحسن، فهذا يعني أن المنتج غير أصلي.

تجارب العملاء مع كريم أولاي النهاري

تجارب العملاء مع كريم أولاي النهاري

جاءت التجارب لصالح المنتج بصورة إيجابية للغاية، فحتى هذه اللحظة أكدت جميع السيدات التي قامت بشراء المنتج أنه ذو فاعلية كبرى ونتائج سريعة، ومن أبرز التجارب التي سردوها هي:

  • روت أحدهم وقالت أنها كانت تعاني من مشاكل عديدة بالبشرة، خاصةً وإن بشرتها دهنية، ولكنها حينما استخدمت المنتج تخلصت من تلك المشكلة، وأصبحت بشرتها رطبة ورائعة.
  • أكدت عميلة أخرى أن الكريم مكنها من تنظيف بشرتها بصورة سريعة للغاية، والحصول على بشرة نضرة في فترة قياسية لم تتجاوز الثلاثة أسابيع.

كيف أعرف كريم أولاي النهاري المناسب لنوع بشرتي؟

كي تتمكني من التعرف على النوع المناسب لكِ من هذا المنتج، فيجب عليكِ تحديد نوع بشرتك جيدًا، وعليه فيمكنك اختيار المنتج بسهولة، لا سيما وأن لكل بشرة المشكلة الخاصة التي تواجهها، ولكل نوع من أنواع كريم أولاي دورًا فعالاً في حل تلك المشكلات بسهولة، فإن كانت مشكلتك هي: تفتيح بشرتك والتخلص من مشكلة الاسمرار، فيمكنك اختيار كريم أولاي النهاري توتال إفكتس، أما إن كانت لديكِ مشكلة أخرى، فيمكن اختيار نوع آخر بحسب تلك المشكلة.

سعر كريم أولاي النهاري

من المميز في هذا المنتج أنه ذو سعرًا رائعًا للغاية وفي متناول الجميع، حيث إن سعره أقل بكثير من أسعار منتجات أخرى تقدم نفس الفوائد، فإن كانت رغبتك هي شراءه، فيمكن الحصول عليه بتكلفة مالية تصل إلى 13 ريالاً سعوديًا شاملة الضريبة.

في النهاية… يمكنكِ الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة من خلال استخدام كريم أولاي النهاري، وذلك؛ بفضل التركيبة القوية والعناصر التي يحتوي عليها، كما إنه أثبت فاعليه كبرى خلال الآونة الأخيرة لجميع من استخدموه؛ لذا لا تترددين باستخدامه.

زر الذهاب إلى الأعلى