fbpx
منتجات العناية بالبشرة

كريم انفنتي الفعال لتفتيح البشرة وعلاج الهالات السوداء

تعاني الكثير من السيدات من مشكلات عديدة تتعلق بالبشرة، مثل: ظهور البقع والعلامات الداكنة، ولكن عقب ظهور كريم انفنتي في الأسواق، فقد تلاشت تلك المشكلات تمامًا، وذلك؛ بفضل تركيبته المميزة التي تضم أفضل العناصر التي تحتاج لها البشرة؛ كي تقضي على جميع المشكلات التي تحدث لها، ومن خلال موضوع اليوم سنتحدث عن جميع مميزات كريم Infinity.

نبذة عن كريم انفنتي

من منتجات العناية بالبشرة والتجميل التي نجحت، وتداولت بصورة ملحوظة بالآونة الأخيرة، وذلك؛ لما تحتوي عليه من عناصر مهمة للبشرة ومواد طبيعية غير ضارة على الإطلاق، ولا تترك أي آثار جانبية في حالة إن تمت عملية الاستعمال بشكلٍ صحيح، وذلك بخلاف دوره المهم في تفتيح البشرة وإزالة الهالات السوداء، والبقع الداكنة التي تؤثر على الوجه بصورة سلبية.

فوائد كريم انفنتي

فوائد كريم انفنتي

يقدم كريم Infinity العديد من الفوائد المهمة التي تحتاج إليها جميع السيدات، فبخلاف دوره المميز في تفتيح البشرة، فله أدوارًا أخرى عديدة جعلته الأفضل على الإطلاق، فمن أهم الفوائد التي يوفرها الكريم هي:

تفتيح البشرة

من أهم الأدوار التي يقدمها كريم انفنتي هي: تفتيح البشرة، فإن كنتِ تعانين من البقع الداكنة التي تظهر على وجهك، أو من الهالات السوداء، فالآن أصبح يمكنكِ إزالتها تمامًا من خلال استخدام الكريم بصورة ثابتة ويومية.

تجديد الخلايا

أحد أهم المميزات التي تتوافر بالكريم هي: دوره في تجديد خلايا الجلد وتنشيطها، فعقب استخدامه مباشرةً سيقوم بالدخول إلى أعماق الجلد؛ بهدف إزالة خلايا الجلد الميت الضارة، ويبدأ في القيام بدوره لتجديد هذه الخلايا؛ مما يترك أثرًا إيجابيًا على بشرتك ويحافظ عليها.

نتائجه سريعة

الميزة الأهم تكمن في سرعة المفعول، حيث إن المنتجات التي تقدم نفس الدور تحتاج إلى المواظبة على استخدامها لفترات طويلة؛ كي يتم الحصول على النتائج المفيدة، ولكن باستخدام انفنتي، ستتمكنين من الوصول إلى أفضل النتائج خلال فترة زمنية من الممكن أن تصل إلى 10 أيام فقط.

مناسب لأنواع البشرة

لم يتم إصدار هذا الكريم لنوع معين من البشرة، بل مناسب تمامًا لكافة أنواع البشرة، فإن كانت بشرتكِ دهنية أو جافة، إلخ، فيمكنكِ استخدام الكريم لحل جميع المشكلات التي تواجه بشرتك، دون القلق من حدوث أي آثار جانبية.

غير ضار بالجلد

عند طرح هذا الكريم تساءلت السيدات عن هل كريم انفنتي مضر بالبشرة؟ وفي الواقع تركيبة الكريم المميزة وعناصره الفريدة، لا تضر البشرة على الإطلاق، بل تمدها بالغذاء اللازم وتحميها من جميع المشكلات الشائعة.

يزيل التجاعيد

مشكلة التجاعيد والخطوط الرفيعة من المشكلات التي تزعج الكثير من السيدات، ولكن قد حان الوقت للتخلص منها في فترة قصيرة، وذلك بواسطة الكريم الذي يقدم هذه الميزة على أكمل وجه.

القضاء على الهالات السوداء

تعد مشكلة الهالات السوداء من المشكلات الأكثر شيوعًا لدى السيدات، ولكن بواسطة استخدام انفنتي، فأصبح من السهل إزالتها، وذلك؛ لما يحتوي عليه من عناصر مناسبة تمامًا للقيام بهذا الدور.

أنواع كريم انفنتي

لا توجد أي أنواع من كريم انفنتي، حيث إن الشركة القائمة على صناعته، قدمت هذا النوع فقط؛ ليكون مناسبًا لكافة أنواع البشرة المختلفة، فمهما كان نوع بشرتكِ، يمكنكِ استخدام هذا الكريم.

مكونات كريم انفنتي

تميز الكريم بمكوناته الطبيعية والفريدة من نوعها، حيث لم يتم توافر أي مادة كيميائية بداخله؛ مما جعل الأضرار والآثار السلبية الناجمة عن استخدامه قليلة للغاية، فمن أبرز العناصر التي توافرت به هي:

  • يحتوي على عنب الدب، الذي يقلص من الالتهابات التي تظهر على البشرة.
  •  نسبة من مستخلصات الحلزون، الذي يقوم بترطيب البشرة وتهدئتها.
  • تتوافر به نسبة من الماندرين الياباني الذي يعمل على تفتيح البشرة وعلاج الهالات السوداء
  • يحتوي على فيتامين ج الذي يعتبر من أقوى المواد المضادة للأكسدة.
  • نسبة من زبدة الكاكاو الدهنية التي تغذي البشرة وترطبها.
  • فيتامين B3 به بنسبة عالية، والذي يعمل على التصدي لجميع الأمراض الجلدية، وخاصةً أمراض حب الشباب.
  • مادة الجلوتاثيون التي تعمل كمضادة للأكسدة.

استخدامات كريم انفنتي

استخدامات كريم انفنتي

شراء المنتج من مصر

توجد العديد من الأسباب التي تدفعك لاستخدام كريم انفنتي بصورة ثابتة ومستمرة، حيث يصلح للقيام بالكثير من الأدوار المختلفة، ألا وهي:-

  • في حالة وجود التهاب بالجلد؛ بسبب التعرض إلى أشعة الشمس فوق البنفسجية، فيمكنكِ التخلص من ذلك الالتهاب بواسطة الكريم.
  • يعالج مشكلة جفاف البشرة تمامًا، ويجعل بشرتكِ نقية ونضرة.
  • إزالة حب الشباب والهالات السوداء.
  • في حالة ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد الرفيعة على بشرتكِ، عليكِ باستخدام المنتج؛ كي تتخلصين منها تمامًا.

طريقة استخدام كريم انفنتي

طريقة استخدام كريم انفنتي

للحصول على مميزات الكريم المعروضة من قبل، يجب استخدامه بصورة صحيحة ووضع بعض العوامل في الحسبان ألا وهي، حفظ الكريم في نطاق بعيد عن الأطفال، بالإضافة إلى حفظه في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية، وعن الطرق الصحيحة فهي:-

  • غسل البشرة جيدًا بالمياه الدافئة.
  • وضع قطرات صغيرة من الكريم على إصبعك، ومن ثم تدليكه على المكان المحدد
  • الاستمرار بتدليكه؛ حتى تمتصه البشرة كاملة.
  • ينصح باستخدام الكريم مرتين على مدار اليوم، واحدة بالصباح والأخرى بالمساء.

الفرق بين كريم انفنتي الأصلي والتقليد

توجد فروقات عديدة بين الكريم الأصلي والتقليد، حيث إنه يجب أثناء الشراء وضع تلك الفروقات في الاعتبار؛ كي يتم شراء الأصلي فقط والحصول على جميع مميزاته، وتجنب المنتج التقليد الذي من المؤكد أنه له أضرارًا وعواقب وخيمة، وكي تتمكنين من التمييز بينهما، فيجب اتباع ما يلي:-

  • العبوة الأصلية من المنتج تحتوي على الكثير من النصائح والإرشادات التي تكون بارزة الكتابة، ولكن المنتج التقليدي لن تكون الكتابة بارزة بنفس الشكل، بل ستكون رديئة وغير واضحة.
  • المنتج الأصلي يحتوي على الملصق الرئيس للعلامة التجارية التي قامت بإنتاجه، بينما التقليد ستكون غير واضحة.
  • الاطلاع على تاريخ الإنتاج وانتهاء الصلاحية.

تجارب كريم انفنتي

تجارب كريم انفنتي

شراء المنتج من مصر

تمكن المنتج من حصد تقييمات عالية للغاية ومرتفعة على كافة المواقع التجارية التي توافر عليها، كما كانت تجربة العملاء رائعة، حيث جاءت كالتالي:-

  • قالت سيدة أن مشكلة الهالات السوداء والبقع الداكنة كانت تؤثر عليها بشكلٍ كبير، واستخدمت العديد من المنتجات لإزالتها، ولكن دون جدوى، وحينما قامت باستخدام انفنتي تمكنت من القضاء عليها تمامًا.
  • أدلت امرأة أخرى بأنها عانت كثيرًا مع مشكلة التجاعيد والخطوط الرفيعة، ولكن عندما استخدمت الكريم، تفاجئت من أنها تلاشت تمامًا خلال فترة قصيرة
  • أوضحت عميلة أخرى أن الكريم فعال للغاية، ومكنها من الحفاظ على بشرتها، ولم تعد تتعرض لأي حروق حينما تتعرض لأشعة الشمس.

سعر كريم انفنتي

بالرغم من مميزات المنتج وفوائده العديدة، إلا إنه ذو سعرًا مناسبًا وفي متناول الجميع، وهذا ما جعله يتفوق على جميع منتجات العناية بالبشرة الأخرى خلال الآونة الأخيرة، فتكلفة شرائه لن تتخطى قيمة الـ 28.62 ريالاً سعوديًا، بينما شراءه داخل مصر ستكلف مبلغ الـ 144 جنية مصريًا.

أضرار Infinity كريم  

أضرار Infinity كريم  

الميزة الأهم التي تكمن في هذا المنتج وبمنتج سيروم انفنتي هو: عدم وجود أي أضرار، أو آثار سلبية تنجم عن الاستخدام، ولكن هناك بعض المشكلات التي قد تحدث في حالة إذا تم استعماله بشكلٍ خاطئ، ألا وهي:-

  • من الممكن أن تحدث حساسية للبشرة في حالة الإفراط في استخدامه.
  • إذا لم يتم اتباع الإرشادات التي تتواجد داخل العبوة، فمن الممكن أن تحدث آثارًا سلبية طفيفة.

المنتج مركب من مكونات طبيعية وخالٍ تمامًا من المواد الكيميائية، لذلك لا يوجد أضرار من استخدامه، وذلك ما تميز به منتج صن بلوك انفنتي أيضًا.

كانت هذه هي أبرز المعلومات والتفاصيل التي تتعلق باستخدام كريم انفنتي الذي أثبت جدارته في العناية بالبشرة، وحل أبرز المشكلات التي تواجهها، فإن كانت بشرتك تتعرض لأي مشكلة تتعلق بالهالات السوداء، أو بظهور حب الشباب، فعليكِ باستخدام الكريم الذي سيحقق لكِ نتائج إيجابية خلال فترة قصيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى