fbpx
منتجات العناية بالبشرة

كريم بيبانثين الوردي لتفتيح لون الشفاه بأمان تام

كريم بيبانثين الوردي ما هي فوائده واستخداماته؟ وهل يمكن استخدامه للحامل أو الطفل؟ كل هذه الأسئله وأكثر سنجيبك عليها خلال السطور التالية بشكل مفصل، لذلك ننصحك بمتابعة القراءة للتعرف على مواصفات الكريم ومكوناته ومدى أمانه على البشرة.

بيبانثين الودرى

واحد من أقوى منتجات شركة بيبانثين والذي لاقى رواجاً كبيراً بين السيدات فى مختلف أنحاء العالم وذلك بفضل خصائصه وفوائدة القيمة فى تجميل البشرة والجسم بشكل عام، حيثُ يمتلك بيبانثين الوردي العديد من الاستخدامات الهامة، وهو آمن جداً للاستخدام اليومي وسنوضح لك خلال الفقرة التالية فوائد كريم بيبانثين الوردي بشكل مفصل.

فوائد بيبانثين الوردي

فوائد بيبانثين الوردي

يمتلك كريم بيبانثين مجموعة كبيرة من الفوائد القيمة لترطيب البشرة وسنحصر لكِ سيدتي خلال هذه الفقرة أهم فوائده في نقاط:

  • يساهم كريم بيبانثين الوردي فى ترطيب الجلد بشكل عميق بفضل تركيبته الكثيفة التي تمنع تبخر الرطوبة من الجلد بشكل فعال.
  • يُحارب جميع أعراض الجفاف التي تظهر على الجلد ويمنحكِ دائماً بشرة ناعمة ورطبة.
  • بفضل قدرته العالية على ترطيب الجلد يمكنكِ استخدامه فى التخلص من تشققات القدمين المزعجة التي تزداد بشكل أكبر فى فصل الشتاء .
  • مرهم بيبانثين الوردي يحتوي على مركب ب 5 وهو فيتامين فعال في ترطيب البشرة والجلد بشكل عام.
  • يمنح بشرتك مزيد من الحيوية والنضارة؛ وذلك بفضل قدرته على إمداد الجلد بالمستوى المثالي من الترطيب.
  • يُضفي على الجلد مظهر أكثر صحة وشباب لأنه يساهم بشكل فعال فى محاربة الخطوط الدقيقة بالجلد، باستخدام كريم بيبانثين الوردي للخطوط البيضاء.

استخدامات بيبانثين الوردي

كريم بيبانثين الوردي

هناك العديد من استخدامات بيبانثين الوردي عزيزتي للاعتناء بالبشرة والجسم بشكل عام، وسنوضح لك خلال السطور التالية بصورة مبسطة أهم استخدامات مرهم بيبانثين الوردي، ولكن دعينا الآن لنبدأ بأهم ستخدام دائماً ما تسأل عنه العديد من الفتيات حول العالم تابعي لتتعرفي على السؤال وإجابته بشكل مفصل.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

هل كريم بيبانثين الوردي يفتح الشفايف؟

سؤال تردده الكثير من السيدات بسبب مشكلة اسمرار الشفاه وهي حالة مزعجة تظهر فى الغالب بسبب جفاف الشفاة وتشققها فى فصل الشتاء، وهنا عزيزتي تكمُن فائدة كريم بيبانثين الوردي للشفايف.

حيثُ يساعدك الكريم فى توفير الترطيب المثالي للشفايف وهذا بدوره يحارب الجفاف والالتهابات الشديدة الناتجة عن تشققات الشفاة، وكل هذا ينعكس فى النهاية على شفايف صحية وردية وأكثر جاذبية، كل ما عليكِ سيدتي هو استخدام كريم بيبانثين الوردي لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع مرة واحدة على الأقل يومياً وستلاحظين النتائج بنفسك.

كيفية استخدام كريم بيبانثين الوردي للشفايف

كيفية استخدام كريم بيبانثين الوردي للشفايف

أمثل وقت للاستخدام يكون فى نهاية اليوم وبالأخص قبل النوم لضمان أفضل مفعول وذلك لأن الكريم يظل على الشفاه لفترة مناسبة.

  1. اغسلي الشفاه بشكل جيد والتخلص من أى بقايا للمعجون أو الأكل أو أحمر الشفاه.
  2. جففيها بمنشفة نظيفة وناعمة وبشكل لطيف.
  3. قومي بوضع كمية مناسبة من كريم bepanthen على أطراف أصابعك.
  4. ابدئي في تدليك الشفاه بشكل لطيف واحرصي على توصيل الكريم لجميع أجزائها.
  5. لا تضعي كمية زائدة، وقومي بتدليكها بشكل جيد حتى تمتصها الشفاه بشكل نهائي.
  6. عند الاستيقاظ من النوم اغسلي الشفاه جيداً من بقايا الكريم ومن ثم جفيفها بشكل جيد لعدم التعرض للجفاف مرة أخرى.

كريم بيبانثين الوردي للحامل

بطبيعة الحال تحتاج كل سيدة حامل لاستخدام منتجات الترطيب والتجميل المختلفة، لكنها دائماً ما تتساءل قبل الاستخدام عن مدى أمان أي منتج تريد استخدامه؛ وذلك حفاظاً على صحة جنينها، ومن هنا عزيزتي نوضح لكِ أن كريم بيبانثين الوردي للحامل مناسب جداً ولا ضرر منه نهائياً، لأن الكريم لا يحتوي على مواد كيماويه تضر بالجنين.

ويحتوي الكريم على حمض البانتوثينيك وهو مركب طبيعي مشتق من فيتامين ب 5 هدفه الأساسي ترطيب الجلد وبشكل عميق، وبما أن كريم بيبانثين الوردي غير ضار على السيدة الحامل فهل هو مناسب بشكل مباشر للأطفال هذا ما سنوضحه لكِ سيدتي خلال الفقرة التالية.

كريم بيبانثين للأطفال

مرهم بيبانثين الوردي واحد من أفضل المراهم التي يمكن أن ستخدميها للعناية ببشرة طفلك؛ وذلك لقدرته على حماية رضيعك من مشاكل بلل الحفاضات وآلام التسلخات الناتجة عن البلل، حيثُ يساعد الكريم بشكل فعال فى علاج الحساسية الناتجة.

قادر على منع تسرب بلل الحفاضة للجلد لأنه يقوم بعمل طبقة دهنية رقيقة تحمي جلد الطفل من البلل، ورائع فى تجديد خلايا جلد رضيعك ونموه للاحتفاظ دائماً ببشرة صحية وناعمة، وكل هذه الخصائص الرائعة بدورها تمنح طفلك مزيد من الراحة والهدوء لنوم أعمق ونمو أفضل، وليس ذلك فحسب؛ فهناك استخدامات أخرى لـ كريم بيبانثين الوردي ويمكنكِ الإستفادة منها بشكل كبير تابعي للنهاية.

بيبانثين الوردي لليدين

بيبانثين الوردي لليدين

تعتبر اليدين أحد الأماكن الجمالية لدى كل سيدة، وتجميل اليدين والاعتناء بهما لا يقل أهمية عن العناية بالبشرة، حيثُ يعكس جمال اليدين جمال الجسم بالكامل، وبلا شك تُعاني الكثير من الفتيات من جفاف اليدين والذي قد يزيد من التشققات إذا أهملتيه، بالتالي تظهر اليدين جافة خشنة وغير لطيفة تماماً.

لكن مع كريم بيبانثين الوردي لليدين لن تُعاني من هذه المشكلة نهائياً عزيزتي؛ لأنه قادر على إمداد اليدين بالترطيب المثالي ومحاربة الجفاف والتشققات التي تظهر فى فصل الشتاء بشكل فعال، بالاستخدام المنتظم ستحصلين على يدين أكثر نعومة وجمال وستلاحظين ذلك بنفسك فى غضون أقل من 30 يوم مع الاستخدام الصحيح والعناية السليمة باليدين.

مرهم بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة

وضحنا لكِ سيدتي خلال الفقرات التالية مميزات كريم بيبانثين الوردي وفوائده الرائعة للعناية بجميع أجزاء الجسم، ومن خلال هذه الفقرة سنجيب عن سؤال آخر قد يهم بعض الفتيات حيثُ يسألنَ دائماً هل يمكن استخدام مرهم بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة؟.

حقيقة لا ننصح باستخدام بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة، لأن هذا المرهم يتميز بقوام ثقيل نسبياً ولذلك فهو مفيد جداً كما وضحنا للعناية بالشفاه واليدين والأماكن التي تحتاج لترطيب عميق.

لكن المنطقة الحساسة تختلف؛ فالجلد في هذه المنطقة رقيق مقارنة بالجسم، فهو لا يحتاج لمرطب ثقيل كـ مرهم بيبانثين الوردي، وبالرغم من ذلك فلا تقلقي عزيزتي، فهناك نوع آخر من كريم بيبانثين تم إنتاجه بشكل خاص للعناية بالمناطق الحساسة فما هو هذا الكريم  وما هي فوائده هذا ما سنوضحه لكِ خلال الفقرة التالية.

كريم بيبانثين البرتقالى للمنطقة الحساسة

ما يميز هذا النوع عزيزتي هو قوامه المثالي للمناطق الحساسة، فالنوع السابق هو عبارة عن مرهم أي ذو قوام ثقيل فهو يناسب بشكل فعال المناطق الغليظة بالجسم، كاليدين والشفاه والركبتين والأكواع وتشققات القدمين وخلافه.

أما كريم بيبانثين البرتقالي فهو مناسب جداً للمنطقة الحساسة، مرطب فعال غير ثقيل ويمتلك خصائص مضادة للالتهابات ويحارب الحكة المزعجة التي قد تعاني منها بعض الفتيات، كما يساهم كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة أيضاً في تفتيح وتنعيم هذه المنطقة فهو بذلك كريم علاجي وتجميلي فى نفس الوقت.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما يخص مرهم بيبانثين الوردي ومميزاته الرائعة للعناية بكامل أجزاء الجسم، ووضحنا لكِ أيضاً البديل الأفضل من بيبانثين لاستخدامه على المنطقة الحساسة، والآن يبقى سؤال مهم أيضاً لا بد من التنويه إليه وتوضيحه بشكل كامل تابعي لتتعرفي على السؤال وإجابته بشكل مفصل.

هل يمكنني استخدام مرهم بيبانثين الوردي للوجه

حقيقة إجابة هذا السؤال تتوقف على نوع البشرة، فإن كانت بشرتكِ شديدة الجفاف فلا بأس من استخدام مرهم بيبانثين الوردي للوجه، ولكن إن كانت البشرة دهنية أو مختلطة أو حتى عادية فلا ننصح نهائياً باستخدام مرهم بيبانثين، والسبب سيدتي وضحناه سابقاً وهو أن المرهم قوامه ثقيل وهذا القوام ليس هو الأفضل لتستخدميه على بشرتك.

تجارب استخدام كريم بيبانثين الوردي

تجارب استخدام كريم بيبانثين الوردي

تحكي إحدى الفتيات عن تجربتها مع كريم بيبانثين الوردي وتقول:

كانت تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي رائعة في ترطيب الشفاة حيثُ كنت أعاني من جفاف الشفتين بالأخص في فصل الشتاء كان يصل الأمر أحيانا لتشقق الشفاة.

وكان حقاً أمرا مزعجا من حيثُ المظهر ومن حيث الألم كذلك، استخدمت كثيراً بعض المنتجات المشهورة لترطيب الشفاه ولكن كان ترطيبها لا يدوم طويلاً، ولذلك لجأت لكريم بيبانثين الوردي لحل هذه المشكلة، وذلك لأني وجدت الكثير من السيدات تشكر فى نتائجه، وفي الحقيقة كانت نتائجه جيدة جداً حيثُ ساعدني في التخلص من مشكلة الجفاف بشكل نهائي بالإضافة لذلك جعل لون الشفاه وردي ويبدو أكثر صحة وجمال.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

تجربة أخرى

تحكي سيدةعن تجربتها مع بيبانثين الوردي لترطيب اليدين حيثُ قالت:

كثيراً ما كنت أعاني من مشكلة تشقق اليدين الناتج عن الجفاف الشديد، وخاصة فى فصل الشتاء نتيجة استخدام الماء بشكل دائم أثناء النهار، فسألت الطبيب الصيدلي على كريم جيد لحل هذه المشكلة، نصحني جداً بكريم بيبانثين الوردي وقال لي استخدميه أسبوع واحد بشكل منتظم وستلاحظين النتائج بنفسك، وبالفعل هذا ما حدث استخدمت الكريم 7 أيام بشكل يومي ولاحظت نتائج أكثر من رائعة؛ حيثُ أصبحت بشرة يدي ناعمة ملساء ورطبة دائماً .

سعر كريم بيبانثين الوردي

  • متوفر فى مصر بسعر 70 جنيه.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 18 ريال.

إلى هنا سيدتي نكون قد أوضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول كريم بيبانثين الوردي، وكما رأيت فهو كريم رائع واستخداماته قيمة ومتعددة، جربيه الآن وستلاحظين النتائج بنفسك.

زر الذهاب إلى الأعلى