fbpx
منتجات العناية بالبشرة

كيف يتم استخدام كريم سيتافيل واقي شمس وأشهر أنواعه

تعد حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة أحد أهم طرق الحفاظ عليها، وقد استطاعت  مجموعة سيتافيل الأمريكية توفير ذلك حيث يعمل كريم سيتافيل واقي شمس رائع، بأنواعه على توفير أعلى معدل حماية من الأشعة فوق البنفسجية، حيث يؤدى التعرض المباشر للشمس لظهور التصبغات والبقع الداكنة، كما تعمل أيضًا على سرعة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، ونقدم لك في هذه السطور القادمة كل ما يخص مجموعة سيتافيل واقي الشمس، من حيث المكونات والمميزات وطريقة الاستخدام والسعر وغيرها من المعلومات الشيقة.

مميزات كريم سيتافيل واقي شمس

مميزات كريم سيتافيل واقي شمس

هناك العديد من المزايا التي يختص بها هذا واقي شمس cetaphil منها:

  • صمم كريم سيتافيل واقي شمس بتركيبة مخصصة لتمنح بشرتك أعلى معدل حماية spf + 50  ليحميها من أشعة الشمس.
  • كما يساعد على ترطيب البشرة ونعومتها، كما يتمتع بتركيبة فريدة تجعله سهل الامتصاص وخفيف علي البشرة فلا يسبب أي تكتلات أو يعطى البشرة ملمس دهني غير مستحب.
  • من أهم مميزات هذا المنتج أنه مقاوم للماء؛ فعند وضعه على الجلد والنزول إلى البحر يقوم بحماية البشرة ولا يتأثر بالماء، لذلك يعتبر من أكثر أنواع واقي الشمس مناسبة للشواطئ وحمامات السباحة للأطفال والكبار.

كم عدد منتجات واقي شمس سيتافيل

ربما تتساءلين عن انواع واقي شمس سيتافيل، وهل هناك اختلاف فيما بينها في حجم التأثير أو المكونات، تعرفي معنا على تلك الأنواع:

كريم سيتافيل defense بمعدل حماية spf 50

من أفضل أنواع واقي الشمس الموجودة في الأسواق حيث يمنح بشرتك حماية فائقة من أشعة الشمس،  يتمتع بتركيبة خاصة من المكونات فيسهل امتصاصها من الجلد.

كريم سيتافيل defense بمعدل حماية spf 50

شراء المنتج من السعودية

 SPF 50 واقي شمس سيتافيل المرطب

يتمتع هذا النوع من كريم سيتافيل واقي شمس بإضافة نسبة عالية من المرطبات مما يجعله مناسب للبشرة الجافة، وأيضاً يوفر لها حماية فائقة من الأشعة الضارة، مما يجعله مضاد للشمس ومرطب في آن واحد. 

SPF 50 واقي شمس سيتافيل المرطب

شراء المنتج من السعودية

سيتافيل SPF 50+ Light G

جل كريم سيتافيل واقي شمس مثالي للاستخدام اليومي؛ حيث أنه يناسب البشرة الحساسة، وذلك لعدم احتوائه على بارابين، فلا يسبب أى التهاب في الجلد، كما يجعل بشرتك خالية من التصبغات والبقع السوداء، بجانب غسول سيتافيل لحب الشباب المنقي للبشرة.

سيتافيل SPF 50+ Light G

شراء المنتج من السعودية

سيتافيل daylong SPF+50 gel

 يتميز هذا النوع من منتجات سيتافيل بأنه ممتد المفعول، حيث لا تحتاج إلى وضع أكثر من طبقة منه، فمن المعروف أن بعد وضع واقي الشمس بأربع ساعات تحتاج إلى وضع طبقة جديدة.

 إلا أنه في حالة استخدم سيتافيل ممتد المفعول لا تحتاج إلى تكرار تلك العملية، حيث يدوم طول اليوم، كما يتميز أيضاً بأنه مناسب لأصحاب البشرة المختلطة والدهنية، فهو غير لزج وسريع الامتصاص وخفيف علي البشرة كما أنه غنى بمجموعة متميزة من مضادات الأكسدة ومضادات البكتريا مما يجعله الاختيار الأمثل لك.

سيتافيل daylong SPF+50 gel

شراء المنتج من السعودية

سيتافيل مرطب لامتصاص الزيت بعامل حماية

يحتوي هذا النوع من سيتافيل علي تقنية الميكروبيل، التي تجعله يمتص الزيوت الزائدة الموجودة على سطح الجلد، كما يقلل من إفراز الدهون مما يجعله يتخلص من مشكلة كبيرة تؤرق أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة، حيث تتجمع الدهون لديهم مما يعطى الوجه لمعة غير مرغوب فيها .

حيث يساعد تراكم هذه الدهون على تكوين الحبوب وسد المسامات وظهور الرؤوس السوداء، كما يحتوي هذا المنتج أيضاً على تقنية (oleosome technology)، حيث تعمل تلك التقنية علي تقليل تهيج واحمرار البشرة الحساسة والدهنية، يعد هذا المنتج مخصص لأصحاب البشرة الحساسة والدهنية حيث أنه خفيف علي الجلد ولا يسبب تراكم أي مواد دهنية.

سيتافيل مرطب لامتصاص الزيت بعامل حماية

شراء المنتج من السعودية

سائل شفاف واقي من الشمس واسع الطيف SPF 50

يتكون هذا المنتج من مزيج من أكسيد الزنك المطلق بإضافة إلي البروبايوتكس وفيتامين حيث تعمل تلك التركيبة الفريدة على حماية البشرة من الجذور الحرة، ويتميز بتركيبة خفيفة وسهلة الامتصاص مما يجعله الاختيار الأول للوضع قبل المكياج حيث يجف بسرعة ولا يترك أي آثار دهنية كباقي أنواع واقي الشمس، مقاوم للماء لمدة 80 دقيقة مما يجعله مناسب لحمامات السباحة.

سائل شفاف واقي من الشمس واسع الطيف SPF 50

شراء المنتج من السعودية

مرطب شفاه واقي من سيتافيل بعامل حماية +50

يستخدم هذا النوع في ترطيب الشفايف وإزالة التشققات كما يحمي أيضاً البشرة من أشعة الشمس الضارة، لأنه غنى بالمرطبات التي تعيد الشفايف نعومتها رونقها.

مرطب شفاه واقي من سيتافيل بعامل حماية +50

شراء المنتج من السعودية

سيتافيل daylong gel repair SPF+5

يهتم هذا المنتج بإعادة إصلاح عيوب البشرة، حيث يحتوي على مواد طبيعية مثل: فيتامين E والجلسرين والبانثينول؛ حيث تعمل تلك المواد علي ترطيب البشرة، منع الجفاف والتشققات وتغذية البشرة من الأعماق، كما تساهم في تقليل تأثر البشرة بأشعة الشمس، يعمل ذلك المنتج علي حماية بشرة الأطفال من عمر سنتين من أشعة الشمس الضارة، وذلك لاحتوائها علي مجموعة من المواد الطبيعية الآمنة علي الأطفال.

سيتافيل daylong gel repair SPF+5

شراء المنتج من السعودية

مكونات كريم سيتافيل واقي شمس

يتكون كريم سيتافيل واقي شمس من مجموعة من العناصر المتميزة والفريدة وهي كالآتي:

  • توكوفيرول: ويعد من أهم أنواع مضادات الأكسدة، لذلك يعمل على تقليل التجاعيد وتأخير ظهور علامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة.
  • إيثيل هيكسيل ميثوكسي ثيناميت: تقوم تلك المادة بامتصاص أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، ولا تسمح بدخولها إلى طبقات الجلد الداخلية، مما يعطى بشرتك النضارة والجمال.
  • الكحول: يحتوي على مضادات للبكتيريا والفطريات التي تنتشر في الجو مما يقلل من ظهور الحبوب والرؤوس السوداء.
  • البنزوات: مادة مرطبة للبشرة حيث تمنح البشرة ترطيب ونعومة وتمنع حدوث جفاف. 

طريقة استخدام كريم سيتافيل واقي الشمس

يجب اتباع الخطوات التالية قبل استخدام سيتافيل كريم للحصول على أفضل النتائج:

  • قومي بتنظيف البشرة وإزالة بقايا المكياج والأتربة والدهون والشوائب قبل استخدام المنتج. 
  • يستخدم واقي الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس المباشرة ب15 دقيقة.
  • ضعي طبقة رقيقة من واقي الشمس علي بشرتك ودلكي حتي تمتص جيداً من الجلد. 
  • يتم تكرار وضع واقي الشمس كل 4 ساعات لتجديد فاعلية المنتج. 

الفرق بين المنتج الأصلي والمنتج التقليد

عند شراءك أي منتج من منتجات مجموعة كريم سيتافيل واقي شمس الأمريكية يجب التأكد من شراء المنتج من مكان موثوق فيه، كما يجب أيضاً التأكد من وجود تاريخ الإنتاج وتاريخ الانتهاء ورقم التشغيلة بخط واضح على العبوة، لأن في حالة المنتج المقلد تكون هذا البيانات غير موجودة.

تجربتي مع كريم سيتافيل واقي شمس

تقول إحدى السيدات التي في بدايات العقد الرابع ظهرت على بشرتي بعض التصبغات والبقع السوداء، لذلك نصحني الطبيب باستخدام سيتافيل واقي الشمس لأنه يوجد به العديد من المنتجات، التي تناسب جميع أنواع البشرة، ولاحظت بعد الاستخدام اليومي لـ كريم سيتافيل واقي شمس الخاص بالبشرة الدهنية، أن بشرتي أقل اسمرار وأن اللمعان المزعج للبشرة قد اختفي.

تقول فتاة في أوائل العشرينات في البداية ظهرت على بشرتي علامات الكلف والبقع وبعض التجاعيد، فنصحتني صديقة باستخدام كريم سيتافيل واقي شمس إلا أنه لم يحدث تغير ببشرتي لأني كنت استخدم نوع غير متوافق مع البشرة الدهنية، وعند تغير النوع واستخدام نوع مناسب للبشرة الدهنية ظهرت نتائج مبهرة.

 كيف أعرف كريم سيتافيل واقي شمس المناسب لبشرتي؟

تساؤل مهم! وهذا لأن واقي الشمس من المنتجات التي تساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، لكن بالتأكيد واجهتك مشكلة معرفة النوع المناسب لبشرتك وكيف تقومي باختياره، إذا كان كريم سيتافيل واقي شمس ذو ملمس لزج لا يمكن استخدامه للبشرة الدهنية، لكن هناك أنواع من كريم سيتافيل خاصة بالبشرة الدهنية فهو لا يعطي لمعان للبشرة، ولا يسبب الحساسية، ولا يسد المسام، بينما هناك أنواع أخرى مناسبة للبشرة الحساسة والبشرة الجافة، ما عليكِ إلا استشارة الطبيب في معرفة نوع بشرتك ثم شراء النوع المناسب لها.

ماهو نوع البشرة المُناسب لـ صن بلوك سيتافيل البرتقالي؟

ماهو نوع البشرة المُناسب لـ صن بلوك سيتافيل البرتقالي؟

هناك أنواع كثيرة لمنتج صن بلوك سيتافيل، لكن عندما نتحدث عن سيتافيل البرتقالي، تكون الإجابة هنا أنه من أفضل الكريمات المناسبة للبشرة الحساسة والمختلطة، لأنه غني بمجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعطي للبشرة مظهر جذاب، بالإضافة إلى أنه خفيف وسريع الامتصاص على البشرة، يمكن استخدامه بشكل يومي، ويساعد في ترطيب البشرة الجافة

أضرار كريم سيتافيل واقي الشمس

منتج فعال وآمن علي البشرة وينصح به العديد من أطباء الجلدية حول العالم. إلا أنه في حال عدم استخدم النوع المناسب لبشرتك، فقد يترك بعض الطبقات الدهنية غير المستحبة.

سعر كريم سيتافيل واقي الشمس

يعتبر سيتافيل واقي الشمس من المنتجات التي يتناسب فيها سعر المنتج مع الفوائد التي يقدمها، فنجده بسعر 850  جنيه مصري.

استخدمي عزيزتي كريم واقي الشمس من سيتافيل، وذلك للحصول على بشرة صحية وناعمة كبشرة الأطفال يجب عليك عدم التعرض لأشعة الشمس، وخاصة في أوقات الذروة الصباحية.

زر الذهاب إلى الأعلى