fbpx
منتجات العناية بالبشرة

كريم غارنييه طريقك لبشرة نضرة ونقية

تصبح بشرتك باهتة نتيجة التعرض للشمس والظروف البيئية القاسية، لذا كريم غارنييه المشتق من الليمون الطبيعي يساعد على استعادة نقاء بشرتك ولمعانها وهو مصمم لمساعدتك على التخلص من السموم والشوائب التي تضر البشرة، حتى أنه يوحد لونها، لذا تعرفي إلى مزاياه وعيوبه، وكذلك تجارب المستخدمين.

استخدامات كريم غارنييه

يتمتع كريم غارنييه بالعديد من الفوائد التي تجعله يناسب كل أنواع البشرة، واستطاعت العلامة التجارية “غارنييه” أن توفر لكي سيدتي حل لكل مشاكل البشرة لذا يعد هذا المنتج الأفضل على الإطلاق مقارنو بباقي المنتجات التي في فئته التصنيفية.

التعرض بشكل يومي لأشعة الشمس بالإضافة إلى عوامل الطقس والبيئية المختلفة يؤدي إلى جعل البشرة باهتة وغير متوازنة اللون، نتيجة لذلك هناك دائمًا بحث عن الكريمات التي لها تأثيرات فعالة وتقدم نتائج مرضية لتفتيح البشرة، وسوف نناقش مميزات garnie فيما يلي:

  • يوفر المزيد من الترطيب لبشرتك إذا كنت ترغبين في توحيد لون بشرتك بشكل كبير والحصول على لون موحد.
  • يتميز أيضًا بعامل حماية من الشمس (SPF) يبلغ 15، مما يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية عند تعرضها لها مباشرة.
  • لا تسد كريمات garnie مسام الجلد لأن غالبية التركيبات لا تحتوي على زيوت.
  • يساعد على تلاشي البقع الداكنة والتصبغ على الوجه بمرور الوقت.
  • يق  أيضًا من التجاعيد ويحارب آثار الشيخوخة.
  • يحتوي على التيتانيوم وأكسيد الزنك والمعادن الأخرى والمكونات التي يحتاجها الجلد.

مميزات كريم غارنييه

مميزات كريم غارنييه

من أهم معايير الجمال بالنسبة للمرأة هي البشرة المشرقة والنضرة، لذلك تحرص النساء والفتيات على العناية ببشرتهن وتوفير الاهتمام الكافي ليبقين متألقات، واليوم نتحدث عن ذوات الوجوه الدهنية والمحاصرات بالجفاف مع تغير الفصول، حيث التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة يسبب مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد، مثل السواد، والتصبغ، والبقع السوداء.

نتيجة لذلك، يتم البحث عن خيارات للمساعدة في تفتيح البشرة وإزالة السمرة، وكريم Garnier هو أحد أفضل الكريمات لتفتيح سريع لما له من مزايا مثل:

  • يحتوي على مستخلص الليمون الطبيعي وكذلك فيتامين سي وفيتامين سي.
  • من أبرز ميزاته مدى ملاءمته للنساء والفتيات من جميع الأعمار.
  • يمكن أن تستفيد من هذا المنتج جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الدهنية والعادية والجافة.
  • يعمل المستحضر جيدًا على تفتيح البقع الداكنة على الجلد، خاصة حول الشفاه.
  • يساعد في التنظيف العميق للبشرة وكذلك توحيد لونها.
  • يعالج جميع الآثار الناجمة عن التعرض الطويل لأشعة الشمس.
  • يساعد على تحفيز خلايا الجلد مع توفير إشراق ونضارة للبشرة.
  • يزيل أي شوائب من الوجه حتى يصبح ناعمًا تمامًا. هذا المستحضر فعال في إزالة المكياج.
  • لا يوجد سبب يمنعك من استخدام هذا الكريم بشكل يومي.
  • كريم Garnier للتفتيح له عدد محدود من الآثار الجانبية، أحدها أنه يخفف البثور والرؤوس السوداء على الجلد.
  • لأن الكريم يحمي من تهيج الجلد، فهو ممتاز للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

مكونات كريم غارنييه

يحتوي كريم غارنييه على تركيبة رائعة من مجموعة من المكونات المتميزة من خلاصة الطبيعة، لكن المكون الأساسي هو فيتامين “سي” الذي يعمل على التفتيح السريع وتقشير البشرة بلطف، وإزالة الخلايا الميتة، مما يؤدي إلى تبييض البشرة بكفاءة في فترة زمنية قصيرة.

طريقة استخدام كريم غارنييه

للحصول على أفضل النتائج من الكريم، ضعي كمية صغيرة على بشرة رطبة ودلكي بلطف بأطراف أصابعك، وتجنبي ملامسة العينين واشطفها جيدًا بالماء قبل الاستخدام، ولا تستخدم أي صابون أو غسول للوجه قبل الاستخدام، فقط اشطفي بشرتك بالماء أو باستخدام مزيل مكياج غارنيه قبل وضع كريم غارنييه.

سعر كريم غارنييه

  • في المملكة العربية السعودية، يتوفر كريم غارنييه لتفتيح ما يقرب من 28 ريال سعودي.
  • تكلفتها حوالي 82 جنيها مصريا في جمهورية مصر العربية.
  • يكلف حوالي 44 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

تجارب استعمال كريم غارنيه

تجارب استعمال كريم غارنيه

وفقًا لإحدى الفتيات تقول “أدركت أن كريم Garnier Rapid Whitening رائع لغسل وتفتيح البشرة بعد استخدامه”، من ناحية أخرى، تقول فتاة من ذوات البشرة الحساسة أنها تعرضت لبعض التهيج والاحمرار في الجلد، بينما  تقول أخرى أنها تستخدم الكريم بشكل منتظم لتفتيح بشرتها وإزالة الشوائب والبقع الداكنة.

أنواع كريم غارننيه

يتوفر لكريم غارنييه العديد من الأنواع التي تناسب جميع أنواع البشرة وتناسب جميع الأعمار وتناسب جميع المشكلات التي تواجهك سيدتي لذا سوف نتطرق معكم إلى أفضل وأشهر أنواع المنتج محل الحديث.

كريم غارنييه بأوراق الشاي الأخضر

كريم غارنييه بأوراق الشاي الأخضر

كريم طبيعي يتكون من 96٪ مكونات طبيعية، كما يحتوي على مستخلص أوراق الشاي الأخضر، وهو مفيد للبشرة الدهنية لأنه ينظف وينظم إفراز الدهون ويوازن البشرة ويرطبها ويحافظ على لمعانها وإشراقها، كما  تحتوي وصفته على عوامل طبيعية مضادة للأكسدة تساعد على حمايتك من التأثيرات البيئية الخارجية الخطيرة بشكل يومي.

شراء المنتج من السعودية

كريم غارنييه بمضادات الأكسدة Moisture Bomb The Antioxidant Super Moisturizer

كريم غارنييه بمضادات الأكسدة Moisture Bomb The Antioxidant Super Moisturizer

كريم ترطيب طويل الأمد وغني بمضادات الأكسدة ويحتوي على قوام جل مائي معتدل يرطب البشرة ويحافظ عليها بمظهر صحي، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك وهو مكون طبيعي للبشرة يساعد على ترطيبها ومكافحة التجاعيد والخطوط الجافة، ويتميز بتركيبة غير دهنية لا تترك بقايا دهنية أو زنخة على الجلد، ويحتوي على مستخلص توت الغوجي الغني بفيتامينات C و E المضادة للأكسدة ويساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة مع تبييضها أيضًا،  كما يحتوي على مستخلص الرمان للمساعدة في تعزيز حاجز ترطيب البشرة ومنع الجفاف.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

بي بي كريم غارنيه للبشرة الدهنية 5-in-1 Miracle Perfector BB Cream Oil-Free

بي بي كريم غارنيه للبشرة الدهنية 5-in-1 Miracle Perfector BB Cream Oil-Free

كريم Garnier Skin Active BB مناسب للبشرة الدهنية لأنه خالي من الزيوت ويتحكم في اللمعان ويقلل حجم المسام ويوحد لون البشرة ويرطبها ويحميها.

يتميز باحتوائه على Mineral Perline، وهو مضاد للأكسدة، Wild Berry، وتمت إضافة أصباغ معدنية خصيصًا للبشرة الدهنية لمساعدتها على الاندماج مع محيطها وتوحيد لونها، كما يساعد في الوقاية من حروق الشمس حاله كحال كريم غارنييه للهالات السوداء الذي يعد أشهر المنتجات الرائدة في هذا المجال.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

كريم غارنييه سكين اكتيف للتفتيح السريع

كريم غارنييه سكين اكتيف للتفتيح السريع

هو لطيف للبشرة وغني بفيتامين سي وخلاصة الليمون الذي يعمل على تفتيح البشرة وإزيادة شراقها، ويصبح لون البشرة متجانسًا ويتحقق لمعانًا صحيًا كما يساعد في ترطيبها وتنعيمها ويحمي الجلد  من امتصاص أشعة UVA و UVB.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

بي بي كريم غارنييه للبشرة الجافة

بي بي كريم غارنييه للبشرة الجافة

يعتبر كريم BB Garnier، المصمم خصيصًا للبشرة الجافة، الأفضل في الترطيب، حيث تحتوي وصفة الكريم على عدد من المواد الكيميائية التي تحارب البشرة الجافة والعناصر التي تسبب الجفاف الشديد، وعند استخدامه، يعمل على إبقاء البشرة رطبة طوال اليوم ويشبه ماسك نيتروجينا في أنه يبدأ في العمل بمجرد وضعه على الجلد، ويتميز بكفاءته طويلة الأمد.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

 بي بي كريم غارنيه ميديم

بي بي كريم غارنيه ميديم

يتمتع بي بي كريم على عدد من المكونات الفريدة من نوعها مما جعلته المستحضر رقم واحد لدى السيدات بناء على التجارب واستطلاع الرأي الذي تم على عدد  من السيدات بعد فتره من استخدامه وهي كالتالي:

  • الكافيين الذي يساعد في الحفاظ على قوة البشرة وشبابها.
  • يساعد فيتامين سي على تفتيح وتوحيد لون البشرة، مما يجعلها تبدو مشرقة وصحية في جميع الأوقات.
  • يحتوي على مكونات مرطبة تحافظ على ترطيب البشرة لفترة طويلة.

شراء المنتج من السعودية

BB كريم غارنييه بيور اكتيف

BB كريم غارنييه بيور اكتيف

يعد هذا الكريم من أنظف وأجود أنواع الكريمات المصنوع خصيصًا للبشرة المختلطة والمعرضة للبثور والرؤوس السوداء والتهيج والاحمرار، ويزيد حمض الساليسيليك بنسبة 2٪، مما يجعل الكريم أكثر فعالية وأسرع على الجلد، ويحتوي أيضًا على عامل حماية SPF 15، مما يجعله واقيًا ممتازًا من أشعة الشمس.

شراء المنتج من السعودية

كيف أعرف الكريم المناسب لنوع بشرتي؟

كيف أعرف الكريم المناسب لنوع بشرتي؟

بالطبع أنت على دراية بضرورة استخدام كريم مرطب لتزويد بشرتك بالرطوبة التي تحتاجها لتظل صحية ومنتعشة ومتجددة طوال اليوم، ومع ذلك، لن تحصلي على هذه الفوائد ما لم تفكري في بعض العوامل أثناء شراء كريم مرطب، ويمكنك أن تطمئني إلى أنه إذا اتبعت هذه الإجراءاتي، فستختارين أفضل منتج يلبي احتياجاتك وستكون لديك دائمًا بشرة رطبة ومشرقة.

حددي نوع بشرتك

  • أنت مخطئة إذا كنت تعتقدين أن أي مرطب مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • من الضروري اختيار المنتج المناسب لنوع بشرتك للاستفادة من خصائص الكريم المرطب والحصول على الترطيب اللازم.
  • إذا كانت بشرتك دهنية ، ضعي مرطبًا خاليًا من الزيوت لتجنب تفاقم اللمعان الناتج عن زيادة إفراز الدهون في وجهك.
  • اختاري مرطبًا يحتوي على حمض الهيالورونيك أو الجلسرين إذا كانت بشرتك جافة حيث تعمل هاتان المادتان على ترطيب البشرة بعمق وتمنعها من الجفاف.
  • اختاري مرطبًا خاليًا من العطر إذا كانت بشرتك حساسة لتجنب تهيجها.
  • قومي باختيار مرطبًا خفيفًا يعتمد على الماء إذا كانت بشرتك مختلطة مما سيقلل هذا النوع من المستحضر من لمعان بشرتك بينما يرطبها أيضًا من الداخل إلى الخارج.

جربي مرطبًا غنيًا بمضادات الأكسدة

نحن ندعو إلى استخدام مرطب يحتوي على مضادات الأكسدة مثل الشاي الأخضر والريتينول، مما يساعد على تحفيز الكولاجين والحفاظ على ليونة الجلد وتجديد الخلايا، بغض النظر عن عمرك، ونتيجة لذلك، فإن الكريم المرطب الذي يحتوي على هذه المكونات النشطة سيبقي بشرتك تبدو صحية وشابة.

اختيار مرطب ذو عامل وقائي عالي

اختاري كريمًا مرطبًا له فوائد إضافية مثل الترطيب، بغض النظر عن نوع بشرتك، ويجب أن يتمتع بدرجة حماية عالية لأنه يحميك من أضرار أشعة الشمس، ولا سيما الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب التجاعيد والبقع الداكنة ومشاكل أخرى بمرور الوقت، بالطبع  هذا لا ينفي الحاجة إلى واقٍ من الشمس، لأن المستحضر المرطب بمؤشر حماية عالٍ لا يمكن أن يمنحك نفس مستوى الحماية مثل الواقي من الشمس.

قراءة الملصقات الموجودة على المرطب

قبل شراء مرطب، افحصي الملصقات بعناية لأن بعض المستحضرات تحتوي على مواد قد تهيج بشرتك، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة، وتذكري أنه لمجرد أن المنتج خالٍ من العطور لا يعني أنه لا يجب عليك النظر إلى بقية المكونات.

شمّ رائحة كريم المرطب

إذا لم تعجبك رائحة المرطب لأي سبب من الأسباب، فهذه إشارة إلى أن بشرتك لن تتقبلها أيضًا. تعد الرائحة مؤشرًا تحذيريًا على أن هذا المنتج لن يفيد بشرتك وربما يضرها، نتيجة لذلك من الضروري شم رائحته قبل شرائه، ويوصى باختيار الكريمات الخالية من العطور، خاصةً إذا كانت بشرتك حساسة أو دهنية.

تجربة الكريم المرطب

ضعي كَمّيَّة قليلة من المرطب على رقبتك لأن هذه المنطقة تعتبر رقيقة، وإذا كان المنتج يزعجك فإنه سيهيج وجهك أيضًا، ولكن يجب أن تتركيه لبعض الوقت حتى يتغلغل الكريم المرطب بعمق في بشرتك قبل أن تقررب شراء هذا المنتج أم لا.

في الختام استعرضنا معك كل ما هو متعلق بـ كريم غارنييه المرطب والمعروف، وخلصنا إلى نتيجة  نهائية أنه يجب اختيار النوع المناسب لكي قبل شراء المنتج  منعًا لحدوث أي من المضاعفات.

زر الذهاب إلى الأعلى