fbpx
منتجات العناية بالبشرة

مزايا وفوائد لوشن نيفيا وكيفية استخدامه

مع اقتراب حلول موسم الشتاء، وما يترتب عليه من زيادة جفاف البشرة، قامت شركة نيفيا مؤخرًا بإطلاق لوشن نيفيا والذي يعتبر من أحدث التقنيات الحديثة في مجال المرطبات، فمن المعروف أن شركة نفيا من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة مستحضرات العناية بالبشرة، وتزيد هذه التقنية من جمال منتجاتها حيث أنها قابلة للامتزاج مع الماء، وبذلك يمكنك استخدامه بمجرد الانتهاء من الاستحمام.

معلومات عن براند نيفيا

لقد تم تأسيس شركة نيفيا في عام 1911م ، والتي تعتبر من أكثر الشركات العالمية التي جنت ربح مادي عالي من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فمنذ بداية نشأتها وزادت شعبيتها بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى جودة منتجاتها، ومنسابة سعرها لمعظم الطبقات الاجتماعية، وقد كانت شركة نفيا أول الشركات التي تصدرت إنتاج المنتجات السائلة للعناية بالبشرة، وتم إطلاق اسم Nivea Milk عليه.

ولم تكتفي الشركة بما قدمته من ابتكار في مجال المستحضرات التجميلية بالبشرة، بل تابعة مسيرتها بنشر أول لوشن يمكن استخدامه مع الاستحمام لترطيب البشرة، والذي تم إطلاقه في أوروبا من العام الماضي، وقد حاز المنتج على إعجاب جميع مستخدميه وجعلوه جزءً من الروتين اليوم لهم.

وفي خلال عام 2011م حصلت الشركة على تقرير من انتربراند والذي تم فيه اختيار شركة نفيا من ضمن أفضل 100 شركة كعلامة تجارية للمستحضرات التجميلية، وتابعة الشركة إطلاق منتجاتها بصورة مستمرة بعد ذلك فقامت بإنتاج كريم نيفيا وكريم نيفيا سوفت كمرطب للجسم بصورة مستمرة، و غسول نيفيا وهو المسؤول على تنظيف البشرة وتنقيتها وتحسين مظهرها، ثم تونر نيفيا، مزيل مكياج ومجموعة من أنواع واقي شمس نيفيا وغسول نيفيا للبشرة المختلطة والعادية، وكذلك الدهنية، وغير ذلك من المنتجات التي تعتبر أساس من روتين البشرة.

مميزات لوشن نيفيا للجسم

كما ذكرنا أن منتجات شركة نيفيا بشكل عام ذات جودة ممتازة، حيث ذاع صيتها واشتهرت على نطاق واسع في مجال مستحضرات العناية بالبشرة بين النساء في كافة البلدان العربية والأجنبية، وسوف نجمل لكم مجموعة من مميزات لوشن نيفيا الذي يجعله الخيار الأول لك عند اقتناءك منتجات ترطيب البشرة.

ماركة عالمية تحظى بالثقة

تم إنتاج لوشن نيفيا من قبل أحد الشركات العالمية الألمانية المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل، وكذلك المنتجات الخاصة بعناية البشرة، وبذلك يمكنك اقتناء المنتجات الخاصة بها دون أي توتر أو خوف من تأثيرها على البشرة أو حدوث أي نتائج عكسية.

ترطيب عالي

الترطيب الناتج عن استخدام منتجات البشرة يبقى تأثيره على البشرة لأطول فترة ممكنة، مما يزيد من جاذبية وجمال البشرة وطراوتها، وهو ما تحتاج له معظم النساء، كما أنه يزيد من نعومة البشرة ويحافظ عليها من الأتربة والشوائب الداخلة إليها، وبذلك تتجنبين حدوث أي مضاعفات للبشرة من الرؤوس السوداء أو الحبوب الدهنية.

لا يقتصر ترطيب لوشن نيفيا على الوقت الذي يتم فيه وضع اللوشن على البشرة، بل إنه يتعدى ذلك فيقوم بتنشيط الخلايا المسؤولة عن ترطيب البشرة ونعومتها، وبذلك يحافظ على نعومة البشرة حتى إذا لم يتم وضعه بشكل يومي؛ بسبب ما يتركه من تأثير على البشرة، كما يقضي على جفاف البشرة بشكل كامل، ولهذا فهو المنتج المثالي لك في فترة الشتاء.

مدعم بالفيتامينات

تم تزويد اللوشن بالعديد من المركبات المفيدة للبشرة، منها المعادن والفيتامينات، مما يزيد من المحافظة على طبقة البشرة، ومن أشهر المركبات الموجودة فيه، فيتامين E ، وزيت اللوز، وزيت الزيتون، وزبدة الشيا، وغير ذلك من المركبات الخاصة بتركيب البشرة.

سريع الامتصاص

عند استخدام اللوشن ستلاحظين أن البشرة تمتصه سريعاً، وأنه يترك البشرة رطبة جداً وذات رائحة جميلة وخفيفة، كما أن ترطيبه يستمر معك طوال اليوم، فمن المعروف عن منتجات لوشن الجسم أنها تتمتع بلزوجة عالية مما يصعب على معظم النساء استخدامه، حيث أنه يحتاج إلى وقت كبير حتى يجف بشكل كامل، وهو ما تجنبته شركة نفيا عند إنتاجها لهذا اللوشن، حيث أن المنتج هذا يمتزج مع الماء بشكل كامل.

عيوب لوشن نيفيا

بعد التطرق لشرح العديد من الفوائد لعلك تتساءلين الآن ما هي أضرار لوشن نيفيا؟ بقي لك ذكر عدد من العيوب في هذا المنتج، والتي سنعرضها في التالي:

  • يعتبر لوشن الجسم من نيفيا من أكثر المنتجات التي تتمتع برائحة خفيفة، فلا تظهر رائحته بشكل وأضح.
  • لم يتم تزويد العبوة الصغير (بمقدار 250 مل) من لوشن نفيا بمضخة لخروج السائل منها، وهذا قد يتسبب في تلاقي بعض الصعوبات عند استخدام المنتج.
  • العبوة الكبيرة منه فقط مزودة بمضخة تسهل من خروج اللوشن منها.
  • تعتبر منتجات نيفيا من المنتجات الآمنة بشكل تام، ولا يمكن أن تلحق أي ضرر بالجسم، إلا في حالة كون الشخص يعاني من أحد أنواع الحساسية تجاه المكونات الخاصة بالمنتج.

أنواع لوشن نيفيا للجسم

تختلف مكونات لوشن نفيا المرطب للجسم بحسب اختلاف أنواعه، حيث يتميز كل نوع بمكون أساسي، ويمكنك اختيار النوع  المناسب لك بحسب حاجة بشرتك إليه، وسوف نسرد لك جميع  أنواع اللوشن من نيفيا للجسم وما يترتب عليه من مكونات طبيعية مختلفة، بالإضافة إلى مدى تأثيرها على البشرة ولذلك سوف نسرد لكم اولاً أنواع لوشن نيفيا للجسم في ما يأتي:-

لوشن نيفيا الأزرق بزيت اللوز

هذا النوع غني بزيت اللوز الحلو الطبيعي، وهو ما يساعدك في علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما، وذلك بجانب ما يقوم به من ترطيب عميق للجسم ويعطي الجلد الحيوية والمرونة، فيمنع حدوث أي خلل في أنسجة الجسم خاصة في خلال فترة الحمل، كما أنه يعمل على تأخر المؤشرات التي تنبئ عن تقدم السن مثل التجاعيد والصبغات البنية.

لوشن نيفيا الأزرق بزيت اللوز

شراء المنتج من السعودية

لوشن سموث سينسيشن (نفيا بودى لوشن بزبدة الشيا)

هذا النوع من اللوشن يعتبر هو الأنسب للأشخاص الذين يعانون من الالتهابات والحكة الشديدة في الجلد، كما أنه يعمل على معالجة الصدفية والأكزيما المزمنة، وذلك بسبب ما يحتوي عليه من كمية هائلة من زبدة الشيا، والتي لها الدور الأكبر في القضاء على هذه الأمراض المزمنة، وذلك بالإضافة إلى ما يحمله من خصائص مرطبة للبشرة.

لوشن سموث سينسيشن (نفيا بودى لوشن بزبدة الشيا)

شراء المنتج من السعودية

لوشن نيفيا المكون من زبدة الكاكاو وفيتامين E

من المعروف أن زبدة الكاكاو بها مجموعة كبيرة من الأحماض الدهنية المعروف عنها قدرتها الهائلة على تغذية وترطيب البشرة، وتزيد من إشراقها و مرونتها، كما أن زبدة الكاكاو من أفضل مميزاتها أنها تعمل على تأخير ظهور التجاعيد، والتحسين من الندبات التي يتركها حب الشباب، بالإضافة إلى كونه يكسب البشرة لمعه جذابة وطبيعية.

لوشن نيفيا المكون من زبدة الكاكاو وفيتامين E

شراء المنتج من السعودية

لوشن نيفيا الوردي لتفتيح الجسم

يتكون هذا المنتج من نبات عرق السوس والتوت معًا، ويتداخل المكونان مع بعضهم البعض ليساهم في معالجة البقع والنمش الموجود في البشرة، كما تعمل مضادات الأكسدة ومضادات الالتهاب الموجودة في عرق السوس في علاج كافة الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من المواد الطبية التي تساعد على تفتيح البشرة.

لوشن نيفيا الوردي لتفتيح الجسم

شراء المنتج من السعودية

سعر لوشن نيفيا

يتوافر لوشن الجسم من نيقيا بالعديد من الأحجام المختلفة، وبالتالي يتغير سعر العبوة بحسب تغير حجمها، فيبدأ حجم العبوة بـ 125 مل و 250 مل و400 مل، ويبدأ سعر العبوة من 90 جنية ويصل لما يقرب من الـ 130 جنيه مصري، وهو سعر مناسب لحجم المنتج، ويعتبر سعر المنتج مناسب بالمقارنة مع أسعار المنتجات الأخرى، فهو يعتبر من الفئة المتوسطة من حيث السعر.

هل لوشن نيفيا مضر للحامل

لوشن نفيا من المنتجات الآمنة في خلال فترة الحمل، بل إنه من المفضل لك استخدامه في خلال هذه الفترة، وذلك حتى تتجنبي حدوث تشققات الحمل، خاصةً في منطقة البطن والأرداف، زربما تتساءلين هل لوشن نيفيا يسمر؟ على العكس تمامًا فإن اللوشن يساعدك في تفتيح بشرتك، ولا يمكن أن ينتج عن استخدامه حدوث أي اسمرار.

طريقة استخدام لوشن الجسم نيفيا

إذا كنت ترغبين في الحصول على نتيجة ممتازة في ترطيب بشرتك، خاصةً إذا كنت في خلال فترة حملك، والتي يحتاج فيها الجسم إلى مزيد من الترطيب، فما عليك سوى إتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  • قومي باستخدام سائل الاستحمام الخاص بك، ثم اشطفي جسدك جيدًا منه.
  • ضعي مقدار بسيط من لوشن الجسم من نيفيا ثم دلكيه على جسمك بصورة دائرية.
  • قومي بشطف جسمك بشكل جيد من اللوشن.
  • استخدمي فوطة تجفيف الجسم، وسوف تنعمين ببشرة رطبة ومميزة.

في الختام يجب أن تعلمي أن البشرة تحتاج إلى متابعه بشكل مستمر و إلى اهتمام دوري لكي لا يترتب علىها مشاكل متفاقمة يصعب معالجتها في ما بعد، ولوشن نفيا للجسم من أهم المنتجات التي تساعدك على تجنب معظم هذه المشاكل، وذلك لأجل ما ذكرناه مسبقاً من مميزات وفوائد.

زر الذهاب إلى الأعلى