fbpx
منتجات العناية بالبشرة

كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية، أهم مكوناته وطريقة استخدامه

تنفرد منتجات شركة بيوديرما بدرجة عالية من الفاعلية والنقاء، وتمتلك ميزة تنافسها عن غيرها من الشركات والتي تجعلها الخيار الأول لكثير من المستخدمين، كما يحوز كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية على شهرة عالية بين منتجات الشركة خاصة وكريمات ترطيب البشرة بشكل عام، وهذا بسبب احتواء كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية على مواد فعالة مميزة لعلاج العديد من مشاكل البشرة وإكسابها مظهراً جمالياً ويساعد على العناية الكاملة بالبشرة.

كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

من بين كل كريمات ترطيب البشرة الدهنية انفرد كريم بيوديرما المسمى ب(كريم بيوديرما Sébium Hydra) باحتوائه على أفضل وأنقى المواد الفعالة على البشرة ومنها مادة Fluidactiv التي تساهم بشكل كبير في علاج العديد من مشاكل البشرة مثل (إزالة الرؤوس البيضاء والسوداء من البشرة، وتضييق مسام البشرة الواسعة)، وتساعد أيضاً في إكساب البشرة الرطوبة المناسبة، والحد من ظهور حب الشباب الناتج من كثرة استخدام المكياج وسائر منتجات التجميل.

يستخدم كريم بيوديرما للبشرة الدهنية والحساسة لإكساب البشرة الرطوبة وعلاج الجفاف المسبب للالتهابات والحساسية، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى التي سنتعرف عليها في سياق هذا المقال.

مميزات مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

مميزات مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

يتميز كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية بالعديد من المميزات، التي تجعله فريداً عن غيره وهي كالتالي:

  • يعتبر كريم بيوديرما من أنواع الكريمات الداعمة والمعززة لصحة البشرة، بالإضافة إلى إكسابها الحماية طويلة الأمد.
  • تم إجراء عدد كافي من الأبحاث والاختبارات قبل طرح كريم بيوديرما للأسواق، لذا يعد محل ثقة كبيرة لأطباء الجلدية ومتخصصي التجميل.
  • خلال فترة صغيرة يساعد كريم بيوديرما على إعادة المظهر الطبيعي للبشرة المجهدة، وإزالة سمات التعب من ملامحها.
  • يحتوي على كمية كبيرة من الجليسرين، والذي يساهم بشكل كبيرة في ترطيب وتهدئة البشرة بصورة طبيعية.
  • يستخدم بأمان للبشرة الحساسة أو الملتهبة، نتيجة للتعرض للعوامل ومسببات الالتهاب الخارجية أو لكثرة استخدام منتجات البشرة الأخرى.
  • على غير العادة، يخلو كريم بيوديرما من جميع أنواع العطور أو الزيوت والبارابين، وهذا ما ميزه عن غيره من كريمات ترطيب البشرة.
  • تدخل مادة السيراميد ضمن تركيبة كريم بيوديرما، وتساعد تلك المادة على تجديد خلايا البشرة وتكوين طبقة خارجية واقية من الأتربة والميكروبات.
  • يحتوي على مادة Fluidactiv (مادة خاصة بشركة بيوديرما) تساعد في تنظيف جميع أنواع البشرة وخاصة الدهنية المعرضة لحب الشباب.
  • يتحكم كريم بيوديرما في إفرازات البشرة الدهنية بكميات مناسبة، كما أنه غير دهني فلا يمثل أي خطورة على سد المسام.
  • يتحكم أيضاً في درجة حمضية البشرة الدهنية وهو ما يقيها من ظهور حب الشباب، كما أنه يتخلص باستمرار من الجلد التالف.

بيوديرما

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

مكونات مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

لا يكفي اسم الشركة المنتجة أن يجعل منتجها هو الأفضل في ظل المنافسة الشرسة بين جميع المنتجات، بل ما يميز كل منتج عن الآخر هو ما يحتويه من مكونات تعطيه الفاعلية الكاملة على البشرة، ويحتوي كريم بيوديرما على نوعين من المكونات كالتالي:

المكونات المرطبة في كريم بيوديرما

تُكسِب المكونات المرطبة الداخلة في كريم بيوديرما البشرة الترطيب الكامل والمناسب، كما أنها تحافظ على المحتوى المائي بداخل خلايا الجلد، وتتحكم في معدل إفرازات البشرة، وتحمي مسام البشرة من الانسداد، وتعتبر مادة الجليسرين والسيراميد  هما المكونات المرطبة في كريم بيوديرما.

المكونات المُلطفة

تحد المكونات الملطفة الداخلة في كريم بيوديررما من آثار الحساسية مثل الاحمرار والتهيج وظهور الحبوب، وتساعد على تلطيف البشرة بعد عمليات التقشير أو تنظيف البشرة، وأيضاً بعد استخدام أياً من مستحضرات التجميل الأخرى أو منتجات علاج حب الشباب، وتعتبر مادة الألانتوين والاينوكسولون هما المكونات الملطفة في كريم بيوديرما.

مرطب بيوديرما للبشرة المختلطة

مرطب بيوديرما للبشرة المختلطة

عادة ما يلاقي أصحاب البشرة المختلطة صعوبة لإيجاد كريم مناسب للعناية بالبشرة وهذا ما يجعلهم يقعون في العديد من الأخطاء والمشاكل الجلدية، ولأن البشرة المختلطة تتكون من خليط بين البشرة الجافة والبشرة الدهنية فيجب عند اختيار المنتج أن يتناسب مع كل من النوعين للحصول على أعلى فاعلية ممكنه وهذا بالتحديد ما نجده في مرطب بيوديرما كالتالي:

  • يتناسب كريم مرطب بيوديرما لكل من البشرة الدهنية والبشرة المختلطة.
  • يساعد في إكساب البشرة اللمعان المناسب، والتحكم في إنتاجها الزيتي.
  • يساهم في شد مسام البشرة وعلاج حالات اتساع المسام.
  • يحد من ظهور الحبوب أو البثور في البشرة.
  • يمكن استخدامه لأصحاب البشرة الحساسة، حيث أنه سريع الامتصاص ويساعد في تهدئة البشرة.
  • يستمر مفعوله في نقاء البشرة لمدة 8 ساعات تقريباً.
  • يحتوي على المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين B6 وعنصر الزنك، لذا يعتبر من أهم منتجات العناية بالبشرة الدهنية والمختلطة.

دواعي استعمال كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

يمتلك كريم مرطب بيوديرما العديد من الاستخدامات نظراً لما يحتويه من مواد فعالة مميزة، ومن أهم استخدامات كريم بيوديرما للبشرة الدهنية ما يلي:

  • يساعد كريم بيوديرما على ترطيب البشرة الدهنية بشكل صحي.
  • يساهم كريم بيوديرما في علاج الجفاف وحالات تهيج البشرة، الناتج عن كثرة استخدام منتجات التجميل والمستحضرات الطبية.
  • يستخدم كريم بيوديرما بعد مستحضرات تنظيف أو تقشير البشرة.
  • ينظم إفرازات البشرة بما يتناسب مع إنتاجها الصحي.
  • يقي البشرة من مسببات الحساسية والأتربة والأجسام الضارة كالبكتريا.
  • يحافظ كريم بيوديرما على نظافة ولمعان ونضارة البشرة.

طريقة استخدام مرطب بيوديرما

للحصول على أفضل نتائج من استخدام كريم بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة عليكِ باتباع الخطوات والنصائح الآتية:

  • غسل البشرة جيداً بالماء الدافئ وغسول بيوديرما للبشرة الدهنية.
  • وبعدها عليك بتجفيف كامل للبشرة وإزالة جميع آثار الماء منها، ويكون التجفيف بلطف ومنشفة ناعمة.
  • يجب الابتعاد عن استخدام المكياج أو أي نوع من أدوات التجميل بمختلف أنواعها قبل استخدام الكريم.
  • يتم سحب كمية مناسبة من الكريم وتوزيعها على البشرة بشكل دائري ببطء ولطف.
  • عند دلك الكريم يجب الابتعاد تماماً عن مناطق الوجه الحساسة مثل: العين والفم وفتحات الأنف.
  • يتم استخدام كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية مرتين يومياً صباحاً ومساءاً.

أشكال منتجات بيوديرما لترطيب البشرة الدهنية

أطلقت شركة بيوديرما خط إنتاج كامل خاص بمنتجات البشرة الدهنية والتي تأخذ جميعها شعار (Sebium) المتواجد أعلى العبوة، ومن الأشكال الصيدلية لمنتجات البشرة الدهنية من بيوديرما ما يلي:

  1. كريم بايوديرما للبشرة الدهنية.
  2. غسول بايوديرما للبشرة الدهنية.
  3. تونر بايوديرما للبشرة الدهنية.

كما يوجد منتجات أخرى مرتبطة باستخدام منتجات بيوديرما لترطيب البشرة مثل (مزيل مكياج بايوديرما، واقي شمس بايوديرما) ويتم استخدامهم خلال فترة استخدام أياً من منتجات الترطيب.

سعر كريم بيوديرما

يختلف سعر كريم بيوديرما من متجر لآخر ومن دولة لأخرى، كما يتواجد منتج بيوديرما للبشرة الدهنية في أكثر من شكل صيدلاني، ويكون سعر كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية عبوة 40 مل في متجر أمازون مصر الإلكتروني: 439 جنيه مصري.

رابط شراء المنتج من أمازون مصر: https://bit.ly/3CpuTEV

تجارب استخدام كريم بيوديرما للترطيب البشرة الدهنية

تجارب استخدام كريم بيوديرما للترطيب البشرة الدهنية

بعد أن اطلعنا على بعض تجارب مستخدمي كريم بيوديرما، جاءت أحد مراجعة المستخدمين على النحو التالي، حيث عانى بعض الأشخاص من احمرار وجفاف البشرة كان سبباً لالتهابات البشرة، وعند استخدامه لكريم مرطب بيوديرما وجدو مفعولاً هائلاً خلال مدة قصيرة، كما عالج الكريم الالتهابات بشكل تام.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

أسئلة حول كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

لا شك أن هناك العديد من الأسئلة التي تدور بأذهان مستخدمي كريم بيوديرما أو حتى من يرغبون في استخدامه، ومن أبرز الأسئلة حول المنتج ما يلي:

هل مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية يعالج الحبوب؟

تكون البشرة الدهنية معرضة بشكل أكبر لظهور حب الشباب بسبب كثرة إفرازاتها الدهنية مقارنة بغيرها من أنواع البشرة الأخرى، ويساعد كريم بيوديرما في ترطيب البشرة وتنظيفها والتحكم في إفرازاتها بشكل كبير، وهذا ما يجعل له دور كبير في علاج حبوب البشرة الدهنية.

هل مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية مضر؟

هل مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية مضر؟

لا يمكنني الجزم بأن كريم بيوديرما غير مضر تماماً، إذ أنه لا يوجد أي مستحضر علاجي ليس له أضرار، فإذا لم تتوافر الأضرار لن تتوافر الفوائد، ولكن ما نعرفه حقاً هو  أن استخدام كريم بيوديرما إذا جاء ضمن إطاره العلاجي أو التجميلي المستخدم ستحصل على نتائج هائلة طالما كان مناسباً لنوع بشرتك.

عيوب مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

وجود العيب سبباً أساسياً لوجود الميزة، فلا يكون المنتج مميزاً إلا إذا لديه بعض العيوب، ومن أبرز عيوب كريم بيوديرما للبشرة الدهنية ما يلي:

  • ارتفاع سعر عبوة كريم بيوديرما مقارنة بغيره من منتجات ترطيب البشرة.
  • حجم عبوة كريم بيوديرما لا يتعدى 40 مل، وهذا ما جعله غير مناسب لسعره.

ولكن يعتبر كريم بيوديرما من أنواع المنتجات التي تقدم قيمة جيدة مقابل السعر، فبالرغم من ارتفاع سعره إلا أنه من أفضل منتجات ترطيب البشرة المتاحة في الأسواق.

وأخيراً مع نهاية هذا المقال نود أن ننبه على ضرورة استشارة الطبيب أو الاختصاصي لمعرفة هل كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية يتناسب مع نوع بشرتك؟ أم لا، وما هي الجرعة المناسبة والمدة الكافية لاستخدامه، وهل هناك ما يعوق استخدامه أم لا.

زر الذهاب إلى الأعلى