منتجات العناية بالبشرة

مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية بجميع المميزات والعيوب

رعاية البشرة والاهتمام بها وترطيبها من الأمور الهامة للغاية، ومن خلال استخدام مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية فسيكون لديكِ القدرة على تنظيف بشرتك وترطيبها بالشكل الصحيح والمطلوب، وذلك بحسب رأي خبراء التجميل، الذين أجزموا أن هذا المنتج هو الحل المناسب والأفضل للسيدات من ذوات البشرة الدهنية، ومن خلال مقال اليوم سنكشف عن كافة فوائد هذا المرطب والطرق الموصي بها لاستخدامه.

نبذة عن مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

تم إنتاج كريم يوسيرين من جانب شركة يوسيرين الرائدة في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل، وتم توجيه المنتج للسيدات من ذوات البشرة الدهنية، حيث أنه يساعدهم بصورة كبيرة على التخلص من كافة المشكلات التي تحدث لهم بسبب نوع البشرة، فمن خلاله يمكن التخلص من كافة الشوائب، وأيضًا من السهل ترطيب البشرة وجعلها ذو مظهر جيد، ناهيك عن قدرته في التخلص من مشكلة حب الشباب، لذلك نال هذا المنتج رضاء جميع من قاموا بشرائه.

مميزات مرطب يوسيرن للبشرة الدهنية

مميزات مرطب يوسيرن للبشرة الدهنية

يعتبر افضل مرطب للبشرة الدهنية حيث تستخدم السيدات مرطب Eucerin للبشرة الدهنية، بسبب كم المميزات والفوائد التي تتوافر به، والتي تساعدهن بصورة كبيرة على القضاء على كافة المشكلات، التي تنتج عن كون بشرتهم دهنية، ومن أبرز الفوائد التي يقدمها هي:-

تغذية البشرة

من أهم ما يميز مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية هي أنه يقوم بدور هام للغاية، ألا وهو تغذية البشرة، وذلك لكونه يحتوي على العديد من الأحماض الدهنية والتي من أبرزها حمض أوميجا 3 الذي يجعل البشرة ناعمة ويقضي على العديد من المشكلات التي تحدث لها، وهذا بخلاف دوره الهام في تغذية البشرة.

حماية البشرة من الشمس

يمكن استخدام واقي شمس يوسيرين إن كنتِ تتعرضين لأشعة الشمس بصورة يومية، كما يمكن أيضًا استخدام هذا المرطب، والذي بدوره سيحمي بشرتك من أشعة الشمس عند التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

القضاء على حب الشباب

مشكلة حب الشباب هي المشكلة الأبرز التي تواجه السيدات من ذوات البشرة الدهنية، ولكن ينصح أطباء الجلدية ومتخصصي التجميل باستخدام مرطب يوسيرن للبشرة الدهنية، والذي بدوره سيقضي تمامًا على هذه الحبوب.

يحد من آلام الحكة

تعاني السيدات من ذوات البشرة الدهنية من الحكة المستمرة الموجودة في البشرة، وأيضًا العديد من الالتهابات المختلفة، ولكن حينما تتمكنين من استخدام المرطب، فستلاحظين أن تلاك الآلام قد تلاشت تمامًا، وذلك بسبب المواد التي تتوافر داخل المرطب، والتي تؤدي إلى تقليل حدوث الحكة والالتهابات أيضًا.

لا يسبب تهيج البشرة

حينما تتعرض البشرة الدهنية لأي مواد عطرية، فإنها تتهيج بصورة كبيرة للغاية وتبدأ أعراض ذلك التهيج بالظهور على البشرة مباشرة، ولكن من فوائد المرطب الهامة، هي أنه خالي تمامًا من تلك العطور، وبذلك تضمنين عدم حدوث أي تهيج أثناء استخدامه.

يقضي على الحساسية

تعد مشكلة حساسية الجلد من أبرز المشكلات التي تحدث للسيدات من ذوات البشرة الدهنية، ولكن ما يميز المنتج وجعله يحصد هذا النجاح، هو قدرته الهائلة على الحد من تلك الحساسية والقضاء عليها بمرور الوقت والمواظبة على استخدامه.

يقضي على الشوائب

وذلك بخلاف دوره الهام في تنظيف البشرة وتنعيمها، وهذا الدور يحدث من خلال تنقية البشرة من كافة الأوساخ التي تتواجد بالعمق، والتي تؤدي إلى ظهور البشرة بذلك المظهر، وعند استخدام المنتج لفترة زمنية معينة، ستلاحظين الفرق في مظهر البشرة والنعومة أيضًا.

عيوب كريم Eucerin للبشرة الدهنية

عيوب كريم Eucerin للبشرة الدهنية

الحصول على كافة فوائد المنتج التي تحدثنا عنها سلفًا، أمرًا مرهونًا بطريقة استخدامه التي يجب أن تكون صحيحة وموصي بها، فإذا حدث العكس فقد تحدث نتائج عكسية على البشرة، ومن أبرز العيوب التي تتوافر بالمنتج هي:-

  • في حالة إن تم استخدام المرطب أو منتج لوشن يوسيرين بصورة عشوائية ومبالغ فيها، فقد يتسبب هذا الأمر بحدوث انسداد في مسامات البشرة.
  • كما أن استخدامه بصورة مفرطة، قد يؤدي إلى حدوث حساسية بالغة للبشرة.
  • ينصح باستخدامه، عقب الحصول على استشارة الطبيب والذي سيؤكد إن كان المرطب مناسب لبشرتك أم أنه سيؤثر عليها بالسلب.

مكونات كريم يوسيرين للوجه للبشرة الدهنية

مكونات المنتج وتركيبته هي التي جعلته آمن تمامًا لجميع السيدات من ذوات البشرة الدهنية، حيث أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة قد يترتب على تواجدها العديد من الآثار السلبية، بل أنه يحتوي على تلك المواد:-

  • تتوافر مادة Ceramides بنسبة مقبولة داخل المرطب، والتي بدورها تعمل على دعم الحاجز الواقي للجلد، علاوة على ترطيب البشرة.
  • كما أنه يحتوي على مادة Symsitive والتي بدورها تقوم بتهدئة التهيج الجلدي.
  • وذلك بخلاف احتوائه على مادة Licochalcone A الذي يقلص حدوث الاحمرار في الجلد.
  • بالإضافة إلى أنه خالي تمامًا من العطور التي تتسبب بتهيج البشرة الدهنية، بل أنه يحتوي على مادة البانثينول والدايميثيكون كبديل للعطور.

منتجات يوسيرين للبشرة الدهنية

تم إنتاج العديد من منتجات يوسيرين للبشرة الدهنية، وذلك لحل أكبر قدرًا ممكنًا من المشكلات التي تواجه ذوات البشرة الدهنية بحسب كل مشكلة منهما، فمن أبرز تلك الأنواع هي:-

كريم مرطب يوسيرين Aquaporin Active

كريم مرطب يوسيرين Aquaporin Active

من أقوى منتجات العناية بالبشرة التي تم إنتاجها وإصدارها للسيدات من ذوات البشرة الدهنية، فمن خلال استخدام ذلك المنتج، ستتمكنين من الوصول إلى البشرة المثالية كما تبحثين دائمًا، وسيكون لديكِ القدرة على ترطيب بشرتك وحمايتها من كافة المشكلات التي تتعرض لها بسبب أنها دهنية.

[maxbutton id=”2″ url=”https://www.amazon.sa/Eucerin-Aquaporin-SPF25-%D9%88%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9/dp/B019G0GLTI/ref=sr_1_4?keywords=Eucerin+AQUAporin+Active&qid=1637741092&sr” text=”شراء المنتج من السعودية” ]

كريم يوسيرين DERMOPURIFYER Adjunctive Soothing Cream

كريم يوسيرين DERMOPURIFYER Adjunctive Soothing Cream

أما عن هذا المنتج فقد تم إنشائه خصيصًا لمن يعانون من البشرة الدهنية، ولكن يجب استخدامه تحت إشراف الطبيب، ومن خلاله ستتمكين من علاج حب الشباب أبد الدهر، بالإضافة إلى الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة.

[maxbutton id=”2″ url=”https://www.amazon.sa/%D9%8A%D9%88%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D9%84%D8%AA%D8%AE%D9%81%D9%8A%D9%81-%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9%D8%8C/dp/B079HYK2CY/ref=sr_1_1?keywords=eucerin+dermopurifyer+adjunctive+soothing+cream&qid=1637812513&sr=8-1″ text=”شراء المنتج من السعودية” ]

كيفية استخدام مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية؟

طرق استخدام مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية سهلة للغاية، ويمكن القيام بها بكل سلاسة، فكل ما ستحتاجين إليه هو:-

  • في البداية تتم عملية غسل الوجه جيدًا وتجفيفه.
  • عقب ذلك ستضعين كمية صغيرة من المرطب على يديكِ ومن ثم وضعها على البشرة
  • ستقومين الآن بتدليك تلك الكمية على وجهك بالكامل.
  • يجب الحرص وعدم الاقتراب من العين مطلقًا، وذلك كي لا تحدث أي مشكلات أخرى.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام المرطب قبل وضع مستحضرات التجميل على وجهك، وذلك لكونه قادرًا على حماية بشرتك من شوائب وأضرار تلك المستحضرات.

دواعي استعمال مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

توجد عدة أسباب تجعلك تستخدمين هذا المرطب ومنتجات يوسيرن الأخرى مثل واقي شمس يوسييرن طوال الوقت للحفاظ على بشرتك والقضاء على كافة المشكلات التي تحدث لها، ومن أهم هذه الأسباب:-

  • المرطب يحتوي على مواد هامة للغاية تحتاج إليها بشرتك الدهنية كي تتغذى جيدًا.
  • بالإضافة إلى أنه سيقضي تمامًا على البكتيريا التي تتواجد بالجلد.
  • كما أنه سيقضي على خلايا الجلد الميت أيضًا.
  • يستخدم أيضًا لتقليص مشكلة الحكة والتهيج التي تحدث لبشرتك.
  • بالإضافة إلى أنه منتج قوي وموصي به من جانب الأطباء.

الفرق بين مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية الأصلي والتقليد

المنتج الأصلي تم اختباره جيدًا والتأكد من مدى سلامته على بشرتك، أما المنتج التقليد فغير معلوم مصدره، وهذا ما يجعلك غير قادرة على معرفة النتائج التي تترتب على استخدامه، والتي من المؤكد إما أن تكون سليبة أو غير مجدية، لذا يجب معرفة الفرق بينهما، والذي يتلخص على النحو التالي:-

  • المنتج الأصلي خالي تمامًا من الروائح العطرية، فيمكن استخدام حاسة الشم للتفريق بينهما.
  • كما ينصح بالنظر إلى غلاف المنتج والبحث عن العلامة التجارية الخاصة به.
  • بالإضافة إلى التأكد من وجود تاريخ الصلاحية على المنتج.
  • كما يجب التأكد من أن المنتج مغلق جيدًا.

تجارب استخدام كريم يوسيرين للبشرة الدهنية

تجارب استخدام كريم يوسيرين للبشرة الدهنية

معرفة تجارب الآخرين تصنع الفارق لدى الكثير من السيدات، وذلك للتأكد من مدى فاعلية المنتج وأهم النتائج التي تترتب على استخدامه، ومن أبرز التجارب التي سردتها بعض العميلات هي:-

قالت أحداهن أنها كانت تعاني بصورة كبيرة من بشرتها الدهنية، ولم تجد أي كريم مناسب لبشرتها، ولكن حينما وجدت مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية واستخدمته، استطاعت أن تقضي على كافة المشكلات التي تتعرض لها طوال الوقت.

ناهيك عن أن أحداهن أكدت أن المنتج مكنها من الحصول على بشرة نضرة ونظيفة ولم يترتب على استخدامه أي أثارًا جانبية، كما أن هناك عميلة أخرى أكدت أنها قضت الكثير من الوقت في البحث عن منتج فعال للبشرة الدهنية، ولكنها لم تجد منتج أقوى من ذلك.

كم سعر مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية؟

عقب معرفة مميزات مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية وكم الفوائد التي يحتوي عليها، فمن المؤكد أن الرغبة قد تزايدت الآن من جانبك لشرائه، وهنا نود أن نخبركِ أن سعر المنتج مناسب تمامًا وغير مبالغ فيه مطلقًا مقارنة بالمنتجات الأخرى، فيمكن شرائه بمبلغ 59.99 ريالاً سعوديًا شاملة ضريبة القيمة المضافة من متجر أمازون، مما يجعله ذو سعرًا مناسبًا وفي المتناول تمامًا، أيضًا يمكنك طلب واقي شمس يوسيرين.

كانت هذه هي أبرز التفاصيل التي تتلعق بشأن مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية، والذي أثبت فاعليته في كونه منتج قوي قادرًا على حل جميع المشكلات التي تواجه ذوات هذه البشرة، بالإضافة إلى عدة فوائد ومزايا هامة ستحدث لبشرتك عند البدء بالاستخدام.

زر الذهاب إلى الأعلى