fbpx
منتجات العناية بالبشرة

منتجات لوريال باريس للبشرة بأنواعها المختلفة

منتجات لوريال باريس للبشرة غنية عن التعريف، منتجات تبحث عنها كل من ترغب في الجمال والتألق، نعومة وسحر وجاذبية توفرها لوريال لعملائها حيث جاءت بالطبيعة بين يديك، حتى تتمتعين ببشرة ناعمة كبشرة الأطفال، في هذا التقرير سوف نستعرض جميع أنواع منتجات لوريال باريس مع شرح كل منتج، تابعينا واختاري ما يناسب بشرتك.

فوائد منتجات لوريال باريس للبشرة

  • l oréal paris من أهم الكريمات الصديقة للبشرة.
  • تساعد البشرة على التخلص من التجاعيد وعلامات تقدم السن المزعجة.
  • تحتوي على فيتامين B اللازم لنضارة البشرة.
  • يستخدم بأمان وبصفة دورية ويومية دون قلق.
  • لا يسبب تهيج للبشرة.
  • يساعد على نقاء البشرة وإشراقها.
  • مرطب عام ويعطي البشرة جاذبية وتماسك وحيوية.

مكونات منتجات لوريال باريس للبشرة

مكونات منتجات لوريال باريس للبشرة

تحتوي منتجات لوريال باريس للبشرة على عدد من الزيوت المحفزة للبشرة، حيث يدخل في تكوينها مجموعة من المكونات الممتازة وهي:

  • زبدة الشيا المعروفة بقدرتها الفائقة على ترطيب ونعومة البشرة وملائمتها للبشرة الجافة حيث تخلصها تماما من الخشونة والتشققات التي قد تصيبها.
  • الجلسرين المعروف بقدرته الفائقة على مرونة البشرة وترطيبها ويحافظ على الماء في البشرة حتى لا تبدو جافة.
  • القنب وهي عشبة تستخدم لتهدئة البشرة من التهيج والجفاف والحساسية.
  • زيت النخيل الذي يعطي كريم لوريال شكل خاص ويعتبر من المكونة المرطبة الفعالة للبشرة.

منتجات لوريال للبشرة الجافة

تحتاج البشرة إلى روتين يومي للمحافظة عليها، كما هناك مجموعة من الخطوات للعناية للبشرة والتي تختلف من بشرة إلى بشرة أخرى، حيث هناك بشرة حساسة وبشرة جافة وأخرى مختلطة، لذلك نقدم لك منتجات لوريال للبشرة الجافة، ومن أهم هذه المنتجات:

لوريال كريم مرطب البشرة Triple Active Loreal Day Cream

لوريال كريم مرطب البشرة Triple Active Loreal Day Cream

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة، حيث أنه غني بفيتامين E، ويساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة والآثار الضارة للشمس، كما يحمي الجلد من ضغوط الحياة اليومية للمساعدة على المحافظة على مظهرك والشعور بالراحة والنعومة.  

مرطب رويال هيدرا

مرطب رويال هيدرا

شراء المنتج من السعودية

يحتوي هذا الكريم على تركيبة خفيفة وفعالة، كما يقدم تركيبة فريدة من نوعها ويتميز بفعاليته القوية لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك، وكذلك غني بالالوفيرا الغنية بالمعادن التي تعمل على ترطيب البشرة، ويمنح البشرة الملمس الناعم والنضارة الطبيعية.

غسول لوريال للبشرة الجافة والحساسة

غسول لوريال للبشرة الجافة والحساسة

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

عزيزتي المرأة تقدم لكم منتجات لوريال باريس أفضل غسول لوريال للبشرة الجافة والحساسة وهو عبارة عن جل منظف هيالورون اكسبيرت، حيث يتحول الجل عند وضعه على البشرة إلى رغوة ناعمة تقوم بتنظيفها، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة ويقضي على أعراض حب الشباب، كما أنه مناسب للبشرة العادية والجافة والحساسة، ويعمل الجل على تنظيف البشرة بعمق وذلك في خطوة واحدة.

  • يتم استخدامه في الصباح ويتم استخدامه قبل وضع المكياج حيث يعمل على ترطيب البشرة.
  • يستخدم في المساء للحصول على ترطيب  البشرة طوال فترة الليل.

منتجات لوريال للبشرة المختلطة

تقدم لك منتجات لوريال افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة حيث أنها تعلم جيدا أهمية هذه المنتجات لكل سيدة، وعن أهم منتجات لوريال للبشرة المختلطة:

غسول لوريال L’Oréal

غسول لوريال L'Oréal

شراء المنتج من مصر

تتعدد مهام هذا الغسول حيث أنه يعمل على تنظيف البشرة وتخليصها من الشوائب والأوساخ، كما يساعد في ترطيب وحماية البشرة من الجفاف، ويخلصها من التعب والإرهاق:

  • يتم استخدامه من خلال قناع الفحم، حبث يعمل الكريم على إعادة المظهر الصحي للبشرة.
  • يستخدم عن طريق وضع كمية مناسبة على البشرة المبللة ثم دلكي بحركات بطيئة مع التركيز على الجبين والأنف والذقن.

غسول لوريال بالطين

غسول لوريال بالطين

 

شراء المنتج من السعودية

يستخدم هذا الغسول في إعادة التوازن الطبيعي للبشرة المختلطة، ويخلص الجلد من الأوساخ والشوائب ويمنح البشرة الحيوية والنضارة، كما يقلل من تحسس البشرة في فصل الشتاء الذي ينتج بسبب البرودة والهواء، ويقوم بترطيب الجلد بلطف ويجعل البشرة أكثر نضارة.

غسول لوريال للبشرة المختلطة

هناك مجموعة من المنتجات الخاصة بالبشرة المختلطة وسوف نتعرف سوياً على غسول لوريال للبشرة المختلطة والذي يحافظ على البشرة وهو:

غسول لوريال الأبيض

لعل من أهم مميزات هذا الغسول يعمل على تفتيح البشرة وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من المركبات الطبيعية، ويقوم بتفتيح البشرة، وليس له أي آثار جانبية.

غسول لوريال الأبيض

شراء المنتج من السعودية

غسول لوريال بالزهور النادرة

غسول لوريال بالزهور النادرة

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

يقوم الغسول بتخليص البشرة من الشوائب والأوساخ، كما يعمل على تهدئة البشرة ويمنحها الحيوية والنعومة واللمعان ويخلصها  من الجلد الميت، وهو مناسب للبشرة المختلطة وكذلك الجافة والحساسة، حيث يعطي نتائج مذهلة خلال فترة قصيرة.

سعر منتجات لوريال للبشرة

  • عن سعر منتجات لوريال في مصر تختلف باختلاف المنتج والعبوة تبدأ الأسعار من 50 جنيه وتصل إلى 400 جنيه.
  • سعر لوريال باريس في السعودية يبدأ من 22 ريال.

هل منتجات لوريال باريس تناسب كل أنواع البشرة؟

نعم خصصت لوريال باريس منتج لكل نوع من أنواع البشرة مناسب لها، فهناك المنتجات المناسبة للبشرة الجافة وما يناسب البشرة الحساسة والمختلطة، كما توجد منتجات خاصة للبشرة الدهنية ومنها على سبيل المثال غسول لوريال للبشرة الدهنية.

هل منتجات لوريال باريس للبشرة مضرة؟

لا تسبب منتجات لوريال باريس أي ضرر للبشرة حتى الآن، حيث لا يوجد شكوى من استعمالها حتى لفترات طويلة، صنعت بأمان خصيصا لجمال بشرتك والاعتناء بها، لا تحتوي على مواد كيماوية قاسية على البشرة بل تعتمد على الزيوت والأعشاب الطبيعية المعالجة لجميع مشاكل البشرة، كما يمكنكم استخدام صابونة بايوديرما لتنظيف البشرة جيدا قبل استخدام كريم لوريال للحصول على نتائج أفضل.

تجارب استخدام منتجات لوريال باريس للبشرة

تجارب استخدام منتجات لوريال باريس للبشرة

يعتبر الترطيب هو سر الحصول على بشرة مشرقة وجميلة، لذلك فقد ابتكرت علامة رويال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، كما تقدم لكم مجموعة من تجارب استخدام منتجات لوريال باريس للبشرة وهي:

  • التجربة الأولى: تجربتي مع كريم لوريال للتجاعيد

قمت باستخدام كريم لوريال للتجاعيد ذات القوام الخفيف والذي يتم امتصاصه في خلال 5 دقائق ويترك البشرة نضرة وناعمة، وبعد مرور أسبوعين من استخدامه بدأت التجاعيد تتضاءل في البشرة بشكل ملحوظ. 

  • التجربة الثانية: تجربتي مع مرطب لوريال

هذه التجربة هي عبارة عن كولاجين لوريال للبشرة، حيث يقضي تماماً على الحبوب ويعالج تنفخ الخدود، حيث أنه كريم سحري ويوجد في جميع الصيدليات، وهذا الكريم مناسب جداً للجميع، ويتم استخدامه مرتين في اليوم؛ مرة قبل النوم والمرة الثانية عند الاستيقاظ، ولاحظت الفرق قبل وبعد استخدامه.

  • التجربة الثالثة: كريم لوريال الليلي الأحمر

يعتبر هذا الكريم لطيف على البشرة ويتم امتصاصه بكل سهولة، وبعد استخدامه وجدته يقوم بتجديد البشرة ومنحها الشباب والحيوية، كما أنه مناسب ومثالي ويمنح البشرة النضارة، ويحتوي الكريم على الأدفانسد برو ريتينول والذي يقاوم التجاعيد من العمق، ويعمل على إعادة حيوية البشرة، وبعد استخدامه بأربعة أسابيع بدأت التجاعيد في الاختفاء تماماً.  

عزيزتى المرأة قدمنا لك في هذا المقال مجموعة من أفضل منتجات لوريال باريس للبشرة والتي تعمل على إعادة الحيوية والنضارة للبشرة، لذلك اقرأ هذا المقال الشيق وسوف تتعرفين على جميع منتجات l oréal paris للبشرة ومدى فاعليتها على الجلد.

زر الذهاب إلى الأعلى