fbpx
منتجات العناية بالبشرة

واقي شمس يورياج أنواعه وفوائده وكيفية استعماله

التعرض الكثيف لأشعة الشمس يعد من أخطر العوامل المدمرة للبشرة، على المدى الطويل؛ لذلك أنت في حاجة للحماية الدائمة التي يوفرها، واقي شمس يورياج الذي يعد الأفضل في الحد من تأثير الأشعة فوق البنفسجية، والعمل على تغذية البشرة، والوقاية من التجاعيد والتصبغات، وغيرها الكثير من المشاكل التي تؤدي بالنهاية إلى الشيخوخة المبكرة للبشرة.

نبذة عن uriage واقي شمس

واقي شمس uriage عبارة عن كريم بتركيبة فعالة، ومثالية تعمل على الحماية الكاملة للبشرة، ضد أشعة الشمس الحارقة، وبالتحديد الأشعة الضارة (فوق البنفسجية بنوعيها UVA و UVB). يؤول هذا المنتج الرائع إلى العلامة التجارية الفرنسية يورياج، والتي حققت شهرة واسعة بفضل مكونات منتجاتها الطبيعية، وخاصة مياه الينابيع الحارة يورياج الغنية بالمعادن، والمغذيات المفيدة للبشرة، التي تدخل ضمن تكوين يورياج صن بلوك، بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى التي تحد من الجذور الحرة المسببة لعلامات تقدم العمر. كذلك حماية البشرة من الجفاف، وتعزيز غلافها الواقي، وحماية الحمض النووي للخلايا؛ وقبل كل ذلك الحماية الفائقة من أشعة الشمس.

استخدامات واقي شمس يورياج

استخدامات واقي شمس يورياج

الشمس مفيدة للبشرة وللجسم عموماً، ولكن يندرج ذلك تحت عدة اشتراطات، منها التوقيت، والمدة التي نقضيها في الشمس، وكذلك الطريقة التي نحمي بها البشرة. خاصة أن الشيخوخة المبكرة للبشرة تعد من أبرز التأثيرات السلبية للتعرض لأشعة الشمس العالية بشكل كثيف.

ومن هنا تأتي ميزات uriage واقي شمس وأبرزها الآتي:

  • يوفر حماية عالية من أشعة الشمس.
  • يحمى الحمض النووي للبشرة من التلف، الذي تسببه الأشعة فوق البنفسجية.
  • يحتوي على أحدث أنواع الفلاتر التي تحارب الآثار الضارة للشمس.
  • يوفر حماية مكثفة ضد جفاف البشرة.
  • يقلل من ظهور علامات تقدم العمر.
  • لا يسبب الحساسية، ولا انسداد المسام.
  • تركيبة سريعة الامتصاص، ولطيفة على البشرة.
  • مكوناته مدعومة بالكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة.
  • مضاد لتعرق البشرة، والماء.

أنواع واقي شمس يورياج

يتوافر العديد من أنواع يورياج صن بلوك للتعامل مع كافة أنواع البشرة، وتضم كافتها العناصر المعززة لجدار البشرة، وحماية خلاياها من أضرار أشعة الشمس وعوامل الشيخوخة المبكرة.

سر نجاح وانتشار واقي شمس uriage تأثيره الرائع على البشرة من حيث الترطيب، والتغذية، والإطلالة الشبابية، بالإضافة إلى وظيفته الرئيسية، وهي الحماية من الشمس.

كريم وجه باريسان الواقي من الشمس يورياج 50 spf

كريم وجه باريسان الواقي من الشمس يورياج 50 spf

يتمتع بقوام كريم يوفر حماية فائقة للبشرة من أشعة الشمس، بفضل المياه الحرارية من يورياج، الداخلة في قلب تركيبات كريم باريسان، التي تحارب الآثار الضارة للشمس.

مناسب للبشرة العادية، ويضمن تغطية عالية للبشرة ويحميها من أشعة الشمس الضارة وما تسببه من تصبغات وجفاف؛ بفضل مكوناته الطبيعية وتركيبته الغير ملتصقة، والغير دهنية.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

يورياج لوشن واقى للشمس 50 spf

يورياج لوشن واقى للشمس 50 spf

لوشن مرطب يوفر عناية فائقة للبشرة بكافة أنواعها، من أشعة الشمس الضارة، بفضل تركيبته الخلوية، وما تحتويه من فلاتر عالية الأداء، ويضم العديد من الفيتامينات التي تحافظ على شباب البشرة.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

كريم او ثيرمال باريشن من يورايج 50 spf

كريم او ثيرمال باريشن من يورايج 50 spf

هو كريم بعامل وقاية من أشعة الشمس، ملون مع ظلال خفيفة، وبه فلتر عالي الأداء، يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة بي، والجذور الحرة، والجفاف.

شراء المنتج من السعودية

واقي شمس ايزياك يورياج للبشرة الدهنية 50 spf

واقي شمس ايزياك يورياج للبشرة الدهنية 50 spf

الأول من نوعه المخصص للبشرة الدهنية، والمختلطة، والذي يوفر حماية فائقة للبشرة من الاشعة الضارة UVA/UVB، ويمتاز بقوامه الخفيف غير الدهني، كما يساعد على تقليل الافرازات الدهنية للبشرة.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

يورياج واقي شمس للبشرة الجافة 50 spf

يورياج واقي شمس للبشرة الجافة 50 spf

يحتوي على مواد مرطبة شديدة الفاعلية، وبالتالي هو الحل الأمثل للبشرة الجافة، كما يعمل على علاج التهيجات، ولا يسمح باختراق أي أشعة ضارة للبشرة، ومنع التصبغات.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

لوشن ايو ثيرمالا باريصن لايت من يورياج 50 spf

لوشن ايو ثيرمالا باريصن لايت من يورياج 50 spf

تركيبته الخفيفة تضمن التغول العميق، والسريع في طبقات البشرة، فهو سهل الوضع، ومقاوم للماء. يضمن الحماية الفائقة للبشرة عبر 3 فلاتر، كما يمتاز بمرطباته القوية التي تحمى البشرة من الجفاف.

شراء المنتج من السعودية

رذاذ أورياج باريسون بعامل حماية من الشمس 50 spf

رذاذ أورياج باريسون بعامل حماية من الشمس 50 spf

مستحضر رائع لحماية فعالة ضد الشمس بمعامل حماية 50 spf جيد جداً، يضم تركيبة غير دهنية مناسبة للبشرة الحساسة، ويمكن استخدام هذا المنتج للكبار، والصغار على السواء.

شراء المنتج من السعودية

شراء المنتج من مصر

كيفية استخدام واقي شمس يورياج؟

قبل التعرض للشمس بحوالي 20 دقيقة، تطبق كمية متجانسة، وكافية من واقي شمس uriage مع الحرص على تكرار استخدام المستحضر كل ساعتين؛ لضمان استمرار تأثيره في حماية البشرة بفاعلية.

مكونات واقي شمس يورياج

هذا البراند الشهير سواء كريم او غسول يورياج يمتاز بعناصرها المتكاملة، والمغذية للبشرة، والجلد، ومنها الكثير يعمل على الوقاية من العديد من المشاكل الصحية. مثل غسول يورياج للمنطقة الحساسة الذي يقي من الالتهابات النسائية. أما كريم يورياج للوقاية من الشمس فهو يمتاز بفاعليته الشديدة في الحماية لاحتوائه على العناصر الآتية:

  • فيتامين سي وفيتامين E.
  • مياه الينابيع الحارة من يورياج.
  • غني بمادة كواسبونجينس Aquaspongines المرطبة.
  • تركيبة الحماية الضوئية التي تضم 3 فلاتر.
  • حليب يضمن الحماية المركزة ضد الجفاف.
  • مضاد للحساسية.
  • غير كوميدوغينيك.
  • خالي من العطور، والكحول.

ما أضرار يورياج واقي شمس على البشرة؟

لا يسبب واقي شمس يورياج أي أضرار على الإطلاق للبشرة؛ شرط استخدامه بالطريقة المنصوح بها، دون إفراط سواء في عدد المرات، أو كمية المستحضر في كل مرة. المبالغة في كل شئ تقلب المزايا لعيوب، مع الحرص على اختيار المنتج الملائم لنوع بشرتك.

الفرق بين المنتج الاصلي والتقليد

مؤخراً بات من الصعب اكتشاف المنتجات الأصلية، من المقلدة خاصة للبراندات العالمية؛ لتطور أساليب الغش التجاري للأسف. لذلك الحل الأمثل للحصول على صن بلوك يورياج الأصلي؛ هو شراؤه من الأماكن الشهيرة، والمعروفة. مع التأكد من تاريخ الصلاحية.

تجارب استخدام واقي شمس يورياج

تجارب استخدام واقي شمس يورياج

بعد استخدام دام لعامين من uriage واقي شمس استطيع الجزم بأنه من أفضل المستحضرات التي توفر حماية كاملة ضد الأشعة الضارة للشمس، فلا غنى عنه عند الخروج، أو في العطلات المصيفية. فهو الحل الأمثل لحماية البشرة، والجلد من الحروق، نتيجة التعرض المطول لأشعة الشمس، والتي قد ينتج عنه مخاطر عدة تصل إلى الإصابة بسرطان الجلد. يورياج صن بلوك لا يحمي البشرة فقط ولكنه يقوم بالترطيب، والتغذية، والوقاية من علامات تقدم العمر أيضاً. يقوم بأكثر من وظيفة في آن واحد، فهو خير صديق لبشرتك طوال أيام الصيف.

سعر واقي شمس يورياج

كافة أنواع uriage واقي شمس تمتاز بأسعارها المعقولة للغاية، خاصة أننا نتحدث عن براند عالمي يعتبر الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم، وها هي أحدث أسعار منتجات يورياج صن بلوك:

  • سعر لوشن ايو ثيرمالا باريصن لايت من يورياج يبلغ 133.5 ريال.
  • أما سعر واقي شمس ايزياك يورياج للبشرة الدهنية يبلغ 109.6 ريال.
  • سعر كريم وجه من يورياج يبلغ 76.9 ريال.
  • أما سعر يورياج واقي شمس للبشرة الجافة يبلغ 83 ريال.
  • سعر كريم او ثيرمال باريشن من يورايج يبلغ 148 ريال.
  • أما سعر اورياج لوشن واقى للشمس اس بي اف يبلغ 143 ريال.
  • سعر كريم باريسان بعامل الوقاية يبلغ 173.9 ريال.
  • أما سعر كريم باريسان جولدن ملون يبلغ 167 ريال، وسعر كريم معدني باريسان 116 ريال.
  • سعر رذاذ أورياج باريسون يبلغ 140.8 ريال.

وأخيراً، نؤكد على تجنب تعرض البشرة؛ لأشعة الشمس العالية؛ دون استخدام واقي للشمس؛ لأن ذلك الأمر له تداعيات خطيرة على البشرة، مثل الشيخوخة المبكرة، وسرطان الجلد. والحرص على اختيار البراند المعروف لأن مكوناته تكون طبيعية ولا تؤذي البشرة بل على العكس تماماً مثل واقي شمس يورياج الرائع.

زر الذهاب إلى الأعلى